إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

افدنا وشاركنا ماذا تعلمت اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • افدنا وشاركنا ماذا تعلمت اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انظلاقا من دعوه هل انت ملتزم نت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وأننا بأذن الله لانضيع اعمارنا واوقاتنا هباءا منثورا امام شاشه مضيئه تسمى النت

    لذلك

    فكرنا ان نجعل هذا الموضوع لتبادل الاستفادات كل يوم فمن كانتحصيله يومه درس جديد سمعه فليضعه لنا للافاده من كان حصيله يومه حديث جديد علمه او تدارسه فليضعه لنا لنعرفه ايضا من تذوق آيه من كتاب الله فليتحفنا بها من سمع فتوى جديده لم يكن يعرفها يضعها اهم شىء ان يضع لنا حصيله يومه من الافاده ولا يسيتهين بالمعلومه صغيره ان كانت او كبيره اهم شىء ان يضعها لا من اجل افاده اخوانه واخواته فى الله فقط ولكن من اجل ان يقيم ويقيس مقدار تحصيله ومن لم يجد له حصيله فليبكى على حاله من الان وينهض ليلحق الركب فرصيد المؤمن عمره واوقاته فهلا نغتنمها !؟!
    واذكركم ونفسى بتقوى الله وفى ذلك فليتنافس المتنافسون
    فى انتظار تفاعلكم
    sigpic

    رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا


    قال رسول الله :009: اقربكم منى منزلا يوم القيامه احاسنكم اخلاقا

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    افادنى اليوم وامس جدا سلسله شرح الاسماء والصفات لله عز وجل
    لفضيله الشيخ هانى حلمى صدقا تعلمت منها الكثير جدا
    http://www.manhag.net/droos/details.php?file=417
    sigpic

    رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا


    قال رسول الله :009: اقربكم منى منزلا يوم القيامه احاسنكم اخلاقا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      النهارده انا عرفت ان سفر نشيد الانشاد مش بيتكلم عن الكنيسه
      ولكن سفر نشيد الانشاد يتكلم عن امراه اسمها شاليموت وتم حذف الاسم من نسخه الاناجيل الموجوده الان

      نص نشيد الانشاد بالعبرى ,

      http://www.mechon-mamre.org/p/pt/pt3007.htm



      1 Return, return, O Shulammite; Return, return



      النص يتكلم عن امراه اسمها شاليموت وتم حذف اسمها من نسخ الانجيل الموجوده الان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        النهارده انا عرفت ان سفر نشيد الانشاد مش بيتكلم عن الكنيسه
        ولكن سفر نشيد الانشاد يتكلم عن امراه اسمها شاليموت وتم حذف الاسم من نسخه الاناجيل الموجوده الان

        نص نشيد الانشاد بالعبرى ,







        إقتباس:
        1 return, return, o shulammite; return, return




        النص يتكلم عن امراه اسمها شاليموت وتم حذف اسمها من نسخ الانجيل الموجوده الان



        انت عارف اولا سفر نشيد الانشاد بيرمز لايه عشان تكتب ردك دا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          انت عارف اولا سفر نشيد الانشاد بيرمز لايه عشان تكتب ردك دا


          أهلاً بكِ العضوه الفاضله بعد غياب طويل وبعد أعلانك في أحدى المواضيع بأستعدادك بالرد على أسلتنا

          المهم

          كان من المفروض أن تكتبي لنا يرمز الى ماذا بدل سؤالنا فنحن نعلم ما يرمز أليه نشيد الانشاد الذي لا تتجرأين أنتي ولا أحد أن يقرأه علناً أمام الناس أو حتى تقرأيه لِبناتك ..تؤمنون بأنه كلام الله ( تعالى الله وتقدس ) ولكن تخجلون منه .... أفلآ تبصرون ؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            انت عارف اولا سفر نشيد الانشاد بيرمز لايه عشان تكتب ردك دا


            انت عارف اولا سفر نشيد الانشاد بيرمز لايه


            نعم , اعلم بماذا يرمز نشيد الانشاد ولم اكتب الرد الا بعد تاكدى من المعلومه 100 %

            بمناسبه بماذا يرمز نشيد الانشاد
            سفر نشيد الانشاد يعتقد المسيحين الان انه يتكلم عن الكنيسه

            ولكن

            ظهرت ترجمه تؤكد ان سفر نشيد الانشاد يتكلم عن امرأه تدعي شاليموت


            ولكن اذا اتفقنا مع راى القساوسه الان ان سفر نشيد الانشاد هو كلام روحانى يتكلم عن الكنيسه
            فاالاساله التى تطرح نفسه هنا


            ما هي الترجمه التى استندت اليها القساوسه بترجمه سفر نشيد الانشاد ؟
            فمثلا علي سبيل المثال
            يفسر المقص تادرس يعقوب ملطى
            مفاصل فخذيك مثل الحلى ( السلاسل ) ، صنعة يدى صانع " نش 7 : 1
            الفخذان يحملان الجسد ويعينانه على الحركة ، لهذا فإن مفاصل الفخذين إنما تشير إلى وحدة الكنيسة المقدسة فى المسيح يسوع خلال المحبة ، ( راجع أف 4 : 16 ) ، ( كو 2 : 19 ) .
            ما هي الترجمه التى تقول ان الفخد = حاملات الجسد

            للتوضيح لو انا قلت لحضرتك ان كلمه فخد تعني الزى الرسمي للنادى الاهلى
            هل تعترصي ؟ اذا كنتي تعترضي فقدمي لنا الترجمه التى استند بها القساوسه وتؤكد ان كلمه فخد تعني حاملات الجسد وليس الزى الرسمي للنادى الاهلى ؟

            السؤال الثانى

            ليه الرب يعبر عن الكلام الروحانى بكلام ####
            اتمني اجد الاجابه علي الاساله المطروحه
            Last edited by الكونت; 28-05-2010, 04:40 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أهلاً بكِ العضوه الفاضله بعد غياب طويل وبعد أعلانك في أحدى المواضيع بأستعدادك بالرد على أسلتنا

              المهم

              كان من المفروض أن تكتبي لنا يرمز الى ماذا بدل سؤالنا فنحن نعلم ما يرمز أليه نشيد الانشاد الذي لا تتجرأين أنتي ولا أحد أن يقرأه علناً أمام الناس أو حتى تقرأيه لِبناتك ..تؤمنون بأنه كلام الله ( تعالى الله وتقدس ) ولكن تخجلون منه .... أفلآ تبصرون ؟
              نشيد الانشاد ارقي من اى شئ ولكن هذا الكلام ينعكس علي مفهوم القارئ فمن يقراه وينظر له نظره جنسيه فلا يمكن ان يغير فكرته عن هذا السفر

              وهذا ليس ذنبنا كمسيحين ان المسلم لا يستطيع ان يتحكم في عقله

              نعم , اعلم بماذا يرمز نشيد الانشاد ولم اكتب الرد الا بعد تاكدى من المعلومه 100 %

              بمناسبه بماذا يرمز نشيد الانشاد
              سفر نشيد الانشاد يعتقد المسيحين الان انه يتكلم عن الكنيسه

              ولكن

              ظهرت ترجمه تؤكد ان سفر نشيد الانشاد يتكلم عن امرأه تدعي شاليموت

              انا لا اعترف باى ترجمه اخرى غير الترجمه التى بين يدى الان فمن الممكن ان يكون الرابط الذي وضعته رابط غير موثوق فيه


              السؤال الثانى

              ليه الرب يعبر عن الكلام الروحانى بكلام ###
              نشيد الانشاد الذي تقول عنه انه نشيد جنسي ده انت فهمته كده بسبب طريقه تفكيرك الساذجه المفرود لما تشوف حاجه زى دى ترجع لتفسير اولا

              ما تخادش بالمعني الدايركت

              واتمني ان لا تتحدث معي علي هذا المنوال في اسلوبك

              تعلم النضافه وفرق بين معاملاتك مع المحترمين ومع معاملاتك مع البنات الى متعود تلكمهم بالاسلوب الاسلامي الى اتعود عليه

              سلام المسيح معاك
              Last edited by الكونت; 28-05-2010, 05:04 PM.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ليه الرد مبيوةصلش بسرعه

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9

                  تعلم النضافه وفرق بين معاملاتك مع المحترمين ومع معاملاتك مع البنات الى متعود تلكمهم بالاسلوب الاسلامي الى اتعود عليه


                  ضيفتنا الفاضله أنتِ غضبتي بسبب الكلمه التي وضعت عليه هذه العلامه (###)

                  ما هو رأيك لو قلت لك أن هذه الكلمه لها معنى روحي ؟

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    لا اعترف باى ترجمه اخرى غير الترجمه التى بين يدى الان فمن الممكن ان يكون الرابط الذي وضعته رابط غير موثوق فيه

                    نشيد الانشاد الذي تقول عنه انه نشيد جنسي ده انت فهمته كده بسبب طريقه تفكيرك الساذجه المفرود لما تشوف حاجه زى دى ترجع لتفسير اولا

                    التدليس رقم 1
                    انا اول حاجه عملتها
                    نزلت تفسير القمص تادرس يعقوب ملطي وسالت حضرتك تفسير كلام نشيد الانشاد جاء بناءا علي ايه ؟
                    وحضرتك تجاهلتى كلامى لماذا لم تعلقي علي هذه النقطه ؟
                    ومع ذلك حضرتك بيتقولى انى مقرتش التفسير واخد الكلام بالمعني الدايركت
                    !
                    لماذا التدليس
                    ما تخادش بالمعني الدايركت

                    وحضرتك اخديه بالمعني ال ان دايركت بناءا علي ايه ؟ ما الترجمه التى تؤكد ان الفخد تعني حاملات الجسد ؟
                    واتمني ان لا تتحدث معي علي هذا المنوال في اسلوبك

                    اى اسلوب يا استاذه ؟ هو حضرتك داخله تشتمي وخلاص ومش عارفه انتى بتقولى ايه ؟؟
                    تعلم النضافه وفرق بين معاملاتك مع المحترمين ومع معاملاتك مع البنات الى متعود تلكمهم بالاسلوب الاسلامي الى اتعود عليه

                    سلام المسيح معاك

                    وما دخل هذا بموضوع نشيد الانشاد ؟
                    الاخت الكريمه ياربت تركزى في كلامى وبلاش اسلوب الهروب من الحوار بالاسلوب الغير مباشر
                    احنا اتعودنا علي الاسلوب دا اى نصراني يدخل يحاور ولما يعجز عن الرد وتقيم الحجه عليه يقول المسلمين بيتكلموا باسلوب استفزازى ومش محترمين وجودى ويهرب من الحوار بالحج التافهه الى زى دى وحضرتك بالظبط ده الى عايزه تعمليه
                    انا في مداخلتى السابقه طلبت اجابتين لنشيد الانشاد
                    مداخله حضرتك كلها مفهاش اى اجابه للسؤالين الى كتبتهم
                    ليه حضرتك معلقتيش علي اسالتى ؟
                    اليس هذا دليل علي العجز ؟

                    كل الى حضرتك عملتيه انك قلتى انى مرجعتش للتفسير وبناءا علي كدا كملتي الموضوع كلوو اهانه وكلام فارغ
                    وهذا يعتبر كذب وتدليس لانى رجعت لتفسير تادرس يعقوب ملطي
                    ومش مشكلتى لو حضرتك مفهمتيش كلامى
                    عموما دعنا من كل هذا نرجع الى تساؤلاتى الى حضرتك تجاهلتيه تماما بحجج فارغه
                    ما هي الترجمه التى استندت اليها القساوسه بترجمه سفر نشيد الانشاد ؟

                    فين الرد علي كلامى؟؟
                    سؤال اخر
                    ليه الرب يعبر عن الكلام الروحانى بكلام شهوانى ؟
                    حضرتك مجوبتيش كل ال قلتيه ان كلام نشيد الانشاد ارقي مما تتخيل وانك مجبتش التفسير وهذا مخالف تماما لما فعلته وعموما نحن نعلم ان نشيد الانشاد كلام رمزى يعبر عن الكنيسه وبناءا علي هذا سالت حضرتك اين الترجمه الى استدل بها القساوسه علي ان كلمه فخد = حاملات الجسد

                    وسؤال اخر ايضا ليه الكتاب المقدس بيعبر عن الكلام الروحانى بكلام شهوانى ؟
                    اتمني الرد
                    نقطه اخيره
                    ساتفق مع حضرتك ان اسلوب الحوار في الكتاب المقدس ارقي مما اتخيل


                    ما رايك حضرتك ان نستخدم في حورانا باسلوب نشيد الانشاد بمعني عندما اعجب برد حضرتك اعبر عن اعجابي برد حضرتك مثل الاسلوب الذي
                    اتبعه الكتاب المقدس بحبه للكنيسه ؟


                    فمثلا اذا اعجبت برد حضرتك واريد ان اقول
                    رد حضرتك اعجبني
                    فاقول
                    مفاصل فخذيك مثل الحلى
                    واوضح ان الفخد تعني الرد وليس الفخد بالمعني الدايركت الى العقل الساذج ممكن يفهمه
                    هل تستطيعي ان تعترضي وتقولى ان مفاصيل فخديك مثل الحلى لا يعني انى معجب بالردود ؟
                    اذا كنتي تعترضي فاعطيني الدلائل الموثقه التى من خلالها تثبت ان هذا العدد ليس معناه انى معجب بردود حضرتك ولكن معناه حاملات الجسد
                    هل تستطيعي ان تثبتي ذلك ؟
                    اتحداكى



                    Last edited by شقاوه; 28-05-2010, 06:10 PM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


                      إقتباس:
                      لا اعترف باى ترجمه اخرى غير الترجمه التى بين يدى الان فمن الممكن ان يكون الرابط الذي وضعته رابط غير موثوق فيه

                      إقتباس:




                      إقتباس:
                      نشيد الانشاد الذي تقول عنه انه نشيد جنسي ده انت فهمته كده بسبب طريقه تفكيرك الساذجه المفرود لما تشوف حاجه زى دى ترجع لتفسير اولا


                      التدليس رقم 1
                      انا اول حاجه عملتها
                      نزلت تفسير القمص تادرس يعقوب ملطي وسالت حضرتك تفسير كلام نشيد الانشاد جاء بناءا علي ايه ؟
                      وحضرتك تجاهلتى كلامى لماذا لم تعلقي علي هذه النقطه ؟
                      ومع ذلك حضرتك بيتقولى انى مقرتش التفسير واخد الكلام بالمعني الدايركت !
                      لماذا التدليس

                      إقتباس:
                      ما تخادش بالمعني الدايركت

                      إقتباس:



                      وحضرتك اخديه بالمعني ال ان دايركت بناءا علي ايه ؟ ما الترجمه التى تؤكد ان الفخد تعني حاملات الجسد ؟

                      إقتباس:
                      واتمني ان لا تتحدث معي علي هذا المنوال في اسلوبك

                      إقتباس:



                      اى اسلوب يا استاذه ؟ هو حضرتك داخله تشتمي وخلاص ومش عارفه انتى بتقولى ايه ؟؟

                      إقتباس:
                      تعلم النضافه وفرق بين معاملاتك مع المحترمين ومع معاملاتك مع البنات الى متعود تلكمهم بالاسلوب الاسلامي الى اتعود عليه

                      إقتباس:

                      سلام المسيح معاك


                      وما دخل هذا بموضوع نشيد الانشاد ؟
                      الاخت الكريمه ياربت تركزى في كلامى وبلاش اسلوب الهروب من الحوار بالاسلوب الغير مباشر
                      احنا اتعودنا علي الاسلوب دا اى نصراني يدخل يحاور ولما يعجز عن الرد وتقيم الحجه عليه يقول المسلمين بيتكلموا باسلوب استفزازى ومش محترمين وجودى ويهرب من الحوار بالحج التافهه الى زى دى وحضرتك بالظبط ده الى عايزه تعمليه
                      انا في مداخلتى السابقه طلبت اجابتين لنشيد الانشاد
                      مداخله حضرتك كلها مفهاش اى اجابه للسؤالين الى كتبتهم
                      ليه حضرتك معلقتيش علي اسالتى ؟
                      اليس هذا دليل علي العجز ؟
                      كل الى حضرتك عملتيه انك قلتى انى مرجعتش للتفسير وبناءا علي كدا كملتي الموضوع كلوو اهانه وكلام فارغ

                      وهذا يعتبر كذب وتدليس لانى رجعت لتفسير تادرس يعقوب ملطي
                      ومش مشكلتى لو حضرتك مفهمتيش كلامى
                      عموما دعنا من كل هذا نرجع الى تساؤلاتى الى حضرتك تجاهلتيه تماما بحجج فارغه
                      ما هي الترجمه التى استندت اليها القساوسه بترجمه سفر نشيد الانشاد ؟


                      فين الرد علي كلامى؟؟
                      سؤال اخر
                      ليه الرب يعبر عن الكلام الروحانى بكلام شهوانى ؟
                      حضرتك مجوبتيش كل ال قلتيه ان كلام نشيد الانشاد ارقي مما تتخيل وانك مجبتش التفسير وهذا مخالف تماما لما فعلته وعموما نحن نعلم ان نشيد الانشاد كلام رمزى يعبر عن الكنيسه وبناءا علي هذا سالت حضرتك اين الترجمه الى استدل بها القساوسه علي ان كلمه فخد = حاملات الجسد
                      وسؤال اخر ايضا ليه الكتاب المقدس بيعبر عن الكلام الروحانى بكلام شهوانى ؟
                      اتمني الرد
                      نقطه اخيره
                      ساتفق مع حضرتك ان اسلوب الحوار في الكتاب المقدس ارقي مما اتخيل


                      ما رايك حضرتك ان نستخدم في حورانا باسلوب نشيد الانشاد بمعني عندما اعجب برد حضرتك اعبر عن اعجابي برد حضرتك مثل الاسلوب الذي

                      اتبعه الكتاب المقدس بحبه للكنيسه ؟



                      فمثلا اذا اعجبت برد حضرتك واريد ان اقول

                      رد حضرتك اعجبني
                      فاقول

                      مفاصل فخذيك مثل الحلى

                      واوضح ان الفخد تعني الرد وليس الفخد بالمعني الدايركت الى العقل الساذج ممكن يفهمه
                      هل تستطيعي ان تعترضي وتقولى ان مفاصيل فخديك مثل الحلى لا يعني انى معجب بالردود ؟
                      اذا كنتي تعترضي فاعطيني الدلائل الموثقه التى من خلالها تثبت ان هذا العدد ليس معناه انى معجب بردود حضرتك ولكن معناه حاملات الجسد
                      هل تستطيعي ان تثبتي ذلك ؟
                      اتحداكى

                      سلام المسيح

                      اريد ان اكون صادقه مع نفسي يا محمد تميم

                      انا قرات رد حضرتك وااتاكدت من رابط الترجمه العبريه

                      والرابط صحيح وكمان رد حضرتك منطقي

                      بس عموما انا هسال ابى في الكنيسه وهرد عليك باذن الرب

                      واريد ان تقبل اعتزارى اذا كانت لهجه كلامى سخيفه الى حد ما ولكنى متعصبه جدا هذه الفتره بسبب الامتحانات

                      سلام المسيح معك

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        اريد ان اكون صادقه مع نفسي يا محمد تميم

                        نتمني ذلك ايتها الاخت الكريمه كما يفضل ان تنادي الاخوه بكلمة ( اخ ) وليس باسمه مجردا

                        انا قرات رد حضرتك وااتاكدت من رابط الترجمه العبريه

                        والرابط صحيح وكمان رد حضرتك منطقي
                        نشكرك علي شجاعتك الادبيه


                        بس عموما انا هسال ابى في الكنيسه وهرد عليك باذن الرب
                        نتمني ان تخبرينا بالاجابه بعد السؤال والرد عليكي

                        واريد ان تقبل اعتزارى اذا كانت لهجه كلامى سخيفه الى حد ما ولكنى متعصبه جدا هذه الفتره بسبب الامتحانات
                        لا عليك فديننا دين تسامح وربنا يوفقك في الامتحانات

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          والرابط صحيح وكمان رد حضرتك منطقي
                          ضيفتنا الفاضله مرمر هذا هو الذي نريده أن تصل أليكم المعلومه بطريقه منطيقه ومفيده وأعترافك بهذا الشيء يُبشر بالخير وأن شاء الله تتضح لكِ الامور أكثر وأكثر

                          وأحب أن أزيد في هذه المشاركه





                          نشيد الإنشاد كان يُقرأ في الخمارات !!

                          تقول آن مَاري بلتييه مؤلفة كتاب " نشيد الأناشيد " من سلسلة دراسات في الكتاب المقدس صفحة 8 :

                          (أكد بعض الكتّاب أنّ هذا النشيد كان يُقرأ في الخمّارات , وكأنها أغنية خمريّة ..
                          )



                          ويقول الدكتور يوحنا قَمَير في كتابه " نشيد الانشاد أجمل نشيد في الكون صفحة 10 :


                          الترجمة العربية المشتركة – مقدمة نشيد الإنشاد – صفحة 839


                          ويقول الدكتور يوحنا قَمَير في كتابه " نشيد الانشاد أجمل نشيد في الكون صفحة 15 – 16 بعد عرض الآراء حول السفر :





                          نشيد الأنشاد مأخوذ من الوثنية !!

                          وتقول آن مَاري بلتييه مؤلفة كتاب " نشيد الأناشيد " من سلسلة دراسات في الكتاب المقدس صفحة 20 :


                          كاتب السفر مجهول !


                          ويقول أيضاً القس وليم مارش مؤلف التفسير المعروف بإسم " السَنَن القويم في تفسير أسفار العهد القديم " الجزء الثامن صفحة 40 :



                          وهناك الكثير والكثير عن نشيد الانشاد يا ضيفتنا الفاضله
                          وهذه الآراء ليست أراء المسلمين بل علماء النصرانيه يا ضيفتنا الفاضله


                          بس عموما انا هسال ابى في الكنيسه وهرد عليك باذن الرب

                          http://www.youtube.com/watch?v=5b0_1G6RVxI

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            سلام المسيح

                            وعليكم السلام ورحمه الله
                            علي فكره المسيح قال السلام عليكم في الكتاب المقدس
                            انا قرات رد حضرتك وااتاكدت من رابط الترجمه العبريه

                            والرابط صحيح وكمان رد حضرتك منطقي

                            صدقيني يا اختنا مرمر نحن لسنا من ندلس كي نظهر الحق باطل والباطل حق
                            بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ
                            وعموما رجاء

                            تاكدى ان كل معلومه في المنتدى معلومه صحيحه واذا وجدتي موضوع غير موثق او رابط غير صحيح ابلغي الاداره فورا وسيتم المعاجله الفوريه
                            بس عموما انا هسال ابى في الكنيسه وهرد عليك باذن الرب

                            نفس السؤال سالته فتاه مسيحيه لابيها بالكنيسه وكانت النتيجه شهادتها ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان عيسي بن مريم رسول الله

                            واريد ان تقبل اعتزارى اذا كانت لهجه كلامى سخيفه الى حد ما ولكنى متعصبه جدا هذه الفتره بسبب الامتحانات

                            لا عليك , وبالتوفيق في الامتحانات ان شاء الله
                            سلام المسيح معك

                            وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              بارك الله فيك اخي الكونت فعلا وفيت واكفيت بارك الله في قلمك
                              Last edited by اية الله; 29-05-2010, 04:10 AM.

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X