إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

افدنا وشاركنا ماذا تعلمت اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

    بارك الله فى جهودكم يا اخوة والله اسال ان يهدى العضوة المحترمة الى سواء السبيل

    لكن مش ملاحظين حاجة صغيرة ....

    عنوان الموضوع....

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      السلام عليكم ورجمة الله وبركاته

      بارك الله فى جهودكم يا اخوة والله اسال ان يهدى العضوة المحترمة الى سواء السبيل

      لكن مش ملاحظين حاجة صغيرة ....

      عنوان الموضوع






      طيب لاحظ كمان عنوان المنتدى كلووووو
      منتدى الفرقانللحوار الاسلامي المسيحي

      المفرود اى معلومه في المنتدى عن المسيحين من المسلمين او من المسيحين للمسلمين يتم نقاشها
      وعموما لا مانع ان يحاول الطرف الاخر نقض المعلومه المهم ان نصل في النهايه الى نقطه نتفق عليها سويا بالادله والبراهين
      بارك الله فيك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        سلام المسيح مع الجميع

        كيف حالكم باذن المسيح الحي تكونوا بخير



        طيب يا جماعه عايززه اكرر تانى ان الكلام ده مش كلام جنسي ده له معني تانى خالص







        كل كلمه ولها معني في نشيد الانشاد ومينفعش اننا نحكم علي الشئ من غير ما نرجع لتفاسيره مش عندكوا في القران كدا ؟

        ولا ايه

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          سلام المسيح مع الجميع


          أهلاً بكِ ضيفتنا الفاضله مره أخرى


          كيف حالكم باذن المسيح الحي تكونوا بخير


          الحمدالله نحمده ونشكره وبأذن الله تعالى أن تكوني بتمام الصحه والعافيه


          طيب يا جماعه عايززه اكرر تانى ان الكلام ده مش كلام جنسي ده له معني تانى خالص


          يا ضيفتنا الفاضله أسال الله تعالى الهدايه لكِ أنا لا أعلم هل هذا هو جواب أبيكِ في الكنيسه أو لا .. عموماً

          أنا وضعت لكِ أقوال علماء بالنصرانيه وليست أقوال مسلمين وكلهم قالوا أنه كلام غير مقبول بذمتك يا أيتها الفاضله ما هو الحل الوحيد لتجنب هذه المصيبه العظمى ؟ طبعا سوف يغيرون الكلام ويقولون له معنى روحي وهو حب الكنيسه .. ألخ

          بذمتك يا أيتها الفاضله ألم يجد الله تعالى طريقه أرقى وأأدب وأفضل من هذه الطريقه الغير مقبوله ؟

          مثال على ذالك وعذراً للاعضاء والاخوات

          8 لَنَا أُخْتٌ صَغِيرَةٌ لَيْسَ لَهَا ثَدْيَانِ. فَمَاذَا نَصْنَعُ لأُخْتِنَا فِي يَوْمٍ تُخْطَبُ؟

          قال المفسر القس أنطونيوس فكري

          لنا أخت صغيرة= قد يكون هذا قول كنيسة العهد القديم إذ انشغلت بالأمم الوثنيين غير المؤمنين. وقد يكون هذا قول كل نفس أحبت المسيح وتذوقت حلاوة الحب إذ انشغلت بكل من لم يتذوق النعمة وليس له ثمر روحي بعد. ليس لها ثديان= ليس للأمم الوثنية ناموس ولا توراة، ليس لهم عهد جديد أو عهد قديم، ليس لهم كلمة الله ولا رؤيا إلهية وهكذا كل نفس لم تتذوق لذة الكتاب المقدس. فماذا نصنع لأختنا في يوم تخطب= أي إذا جاء المسيح ليخطبها كيف ستتعرف عليه. فالأخت الكبرى تسند وتصلي للأخت الصغرى التي لم تكتشف الحق الإنجيلي بعد ولم تتعرف على المسيح عريسها.


          بذمتك يا ضيفتنا الفاضله ألم يستطيع الله عز وجل أفضل وأرقى ما قاله القس ؟

          هل الثدي أصبح رمز ألآن ؟ أين الدليل والبرهان أن الثدي يرمز الى شيء معين ؟ بماذا أستندوا به المفسرين ؟

          لو قلت لمرأة أن ثديك جميلان .. بذمتك ماذا سوف تفعل بي ؟ أكيد سوف تفضحني وتجمع حولي الناس

          ولو قلت لها أن له معنى روحي هل سوف تصدقني ؟ بالطبع لا .. لأن ليس هناك ما يثبت كلامي بأن الثدي يرمز لشيء معين

          ولزياده لمعوماتك اليهود كانوا يمنعون الناس من قرآءة نشيد الانشاد




          بذمتك يا ضيفتنا الفاضله يمنعون الناس من قرآءة هذا السفر لكي لا تتشوه أفكارهم .. هل هذا ما يريده الله ؟ أن يشوه أفكارنا بالافكار الجنسيه ؟

          بذمتك يا ضيفتنا الفاضله أنا وأنتي أو اي شخص لم يصل الى عمر 30 سنه يُمنع أن يقرأ كلام الله ؟ كيف ذالك ؟

          وغير هذا لا أحد يستطيع أن يتجرأ ويقرأ هذا السفر علناُ أمام الناس حتى أنتي أتستطيعين فعل ذالك وقرآءته لبنتك وأولاد وتعليمه لإولادك ؟

          طبعا سوف تقولين لا فكيف يعقل أن لا تسطيعين أن تقرأي كلام الله ؟


          وهناك غير نشيد الانشاد .. مثلا سفر حزيقال الاصحاح 23 والله كلام فاحش بكل معنى الكلمه

          يا ضيفتنا والله نحن المسلمون نتألم بسبب هذا الكلام الذي يُنسب الى الخالق العظيم

          أيعقل هذا ؟ وصف المرأة من فوق الى تحت يعبر عن حب الكنيسه

          أيعقل أن كلام الله يقرأ في الخمارات ؟

          أيعقل أن لا أستطيع أن أقرأ هذا السفر لبناتي وأولادي

          أيعقل أن يُمّنع قرآءة هذا السفر ألا بسن محدد ؟

          أيعقل أن الخالق العظيم لم يستطيع أن يُعبر هذا الحب بطريقه تليق بعظمته

          حتى كاتب هذا السفر مجهول ولا يُعرف من كتبه فكيف تثقون به ؟

          الله يهديك يا ضيفتنا الفاضله شاهدي المقطع لبنت مسيحيه ( سابقا) الذي وضعته لك



          كل كلمه ولها معني في نشيد الانشاد ومينفعش اننا نحكم علي الشئ من غير ما نرجع لتفاسيره مش عندكوا في القران كدا ؟

          ولا ايه
          وكما قلت على أي أساس قالوا المفسرين هذا الكلام وفسروه بهذه الطريقه ؟

          ومع أحترامي الشديد لكِ ليس هناك وجه مقارنه بين أسلوب القرآن الكريم ونشيد الانشاد

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            سلام المسيح مع الجميع
            وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

            كيف حالكم باذن المسيح الحي تكونوا بخير

            وهل هو حي فعلا

            5) رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 14: 9
             لأَنَّهُ لِهذَا مَاتَ الْمَسِيحُ وَقَامَ وَعَاشَ، لِكَيْ يَسُودَ عَلَى الأَحْيَاءِ وَالأَمْوَاتِ.

            2) رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 5: 8
             وَلكِنَّ اللهَ بَيَّنَ مَحَبَّتَهُ لَنَا، لأَنَّهُ وَنَحْنُ بَعْدُ خُطَاةٌ مَاتَ الْمَسِيحُ لأَجْلِنَا.

            8) رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 15: 3
             فَإِنَّنِي سَلَّمْتُ إِلَيْكُمْ فِي الأَوَّلِ مَا قَبِلْتُهُ أَنَا أَيْضًا: أَنَّ الْمَسِيح مَاتَ مِنْ أَجْلِ خَطَايَانَا حَسَبَ الْكُتُبِ،

            6) رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 14: 15
             فَإِنْ كَانَ أَخُوكَ بِسَبَبِ طَعَامِكَ يُحْزَنُ، فَلَسْتَ تَسْلُكُ بَعْدُ حَسَبَ الْمَحَبَّةِ. لاَ تُهْلِكْ بِطَعَامِكَ ذلِكَ الَّذِي مَاتَ الْمَسِيحُ لأَجْلِهِ.

             

            طيب يا جماعه عايززه اكرر تانى ان الكلام ده مش كلام جنسي ده له معني تانى خالص
            لاء طبعا , مين قال لحضرتك انه مش كلام جنسي هو كلام جنسي 100 % ومين قال لحضرتك ان معناه مش معني جنسي؟ , للاسف الشديد نشيد الانشاد هو كلام جنسي ومعناه جنسي وهو يتكلم عن امراه تدعي شاليموت ولا يتكلم عن الكنيسه ابدا كما يدعي القساوسه مع احترامنا الشديد جدا لهم
            ولكن سنفترض مع حضرتك واحد في المليار ان الكلام ده كلام جنسي ولكنه يعبر عن معني غير جنسي فنحن نطلب
            الترجمه التى فسرت كلام نشيد الانشاد او الاناشيد الى كلام يعبر عن الكنيسه
            فمثلا كلنا نعلم ان كلمه welcome بالانجليزيه تترجم الى كلمه مرحبا بالعربيه
            فهل يوجد ترجمه لسفر نشيد الانشاد استندت اليها القساوسه حتي تترجم كلمه الفخد مثلا الى حاملات الجسد ؟
            السؤال كررته اكثر من خمس مرات
            واتمني الاجابه مره واحده
            Last edited by شقاوه; 30-05-2010, 10:36 PM.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              طيب يا جماعه عايززه اكرر تانى ان الكلام ده مش كلام جنسي ده له معني تانى خالص


              اختي الكريمة مرمر

              بعض النظر عن معنى الكلام التاني

              نحن لا نتحدث عن المعنى

              بل عن الاسلوب والالفاظ

              اسال حضرتك

              هل لا تجدين في هذا الاسلوب اي مشكلة

              يعني لا مشكلة عند حضرتك عندما تقراي تصورات جنيسة وخلافه ؟

              وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

              זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

              תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

              تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
              ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

              التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


              [/FONT][/SIZE]
              [/CENTER]

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                ا
                اصلا الكلام لايليق بذات الله حاشاه ربى مع احترامى للجميع
                هل يليق بالله جل جلاله ان يصف هذه الصفات ويصف ناس بيزنوا ولاحول ولاقوه الابالله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أمة محمد ، ما أحد أغير من الله أن يرى عبده أو أمته تزني ، يا أمة محمد ، لو تعلمون ما أعلم ، لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا
                الراوي: عائشة المحدث:البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5221
                خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

                الله يغار ان تنتهك محارمه كيف ينزل حاشاه هذا الكلام
                ينزل كبسولات زنى كيف حاشاه حاشاه
                معانى روحيه معانى مش معانى روحيه
                الله حىى الله يستحى سبحانه
                الانستحى نحن منه ةننسب اليه هذا الكلام؟!
                ارجوكم كفى كذب على رب ا لعالمين
                وجزاكم الله خيرا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  المشكله ان

                  ليس احد يقدر ان يقول يسوع رب الا بالروح القدس

                  لازم يكون عندكوا روح قدس عشان من خلالها تؤمنوا بالهي وبعدها تحسوا بمعني الكلام دا والايه الى جبتها دى اقوى دليل لعي صدق الكتاب المقدس لانه قال ان محدش هيؤمن بالكلام ده من غير الروح القدس وانتوا مش مامينن بيه عشان الروح القدس مش عندمكةوا انا هصليلكم وياريت تفكروا شويه صح

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    لانه قال ان محدش هيؤمن بالكلام ده من غير الروح القدس وانتوا مش مامينن بيه عشان الروح القدس مش عندمكةوا انا هصليلكم وياريت تفكروا شويه صح

                    من قال ذلك ؟


                    جاء في يوئيل 28:2
                    ويكون بعد ذلك اني اسكب روحي على كل بشر

                    يقول القمص انطونيوس فكري : الله يهبنا روحه القدوس كسر تغيير داخلي، ويعطي الروح القدس للجميع بلا تمييز .
                    .



                    امّا بخصوص قول بولس : ليس احد يقدر ان يقول يسوع رب الا بالروح القدس...... فمن قال لك أن كلمة "رب" تعني الإله المعبود ؟

                    لقب "رب" كان يُطلق على كل "معلم" عند اليهود ، وتأتي ايضاً بمعنى "سيد" ..... {يو 38:1 فَالْتَفَتَ يَسُوعُ وَنَظَرَهُمَا يَتْبَعَانِ، فَقَالَ لَهُمَا:«مَاذَا تَطْلُبَانِ؟» فَقَالاَ:«رَبِّي، الَّذِي تَفْسِيرُهُ: يَا مُعَلِّمُ، أَيْنَ تَمْكُثُ؟»} .


                    اهلاً بك كل يوم .

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                      بارك الله فيك اخي السيف العضب
                      واود ان اضيف بعض الكلمات البسيطه
                      تعودنا على التدليس من أهل الكتاب , وفي كل يوم نرى صدق الله عز وجل في قوله :
                      { وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ } البقرة 146


                      نبدا بعرض النص الذي استندت به النصرانيه مرمر بنت المسيح لتنسف الشبهات عن سفر نشيد الانشاد ولكن مع الاسف شديد بدلا ان تنسف الشبهه نسفت الكتاب المقدس بالكامل وهذا ما سنراه باذن الله !

                      النص كامل من الكتاب المقدس
                      1Co 12:3 لِذَلِكَ أُعَرِّفُكُمْ أَنْ لَيْسَ أَحَدٌ وَهُوَ يَتَكَلَّمُ بِرُوحِ اللهِ يَقُولُ يَسُوعُ أَنَاثِيمَا. وَلَيْسَ أَحَدٌ يَقْدِرُ أَنْ يَقُولَ يَسُوعُ رَبٌّ إِلاَّ بِالرُّوحِ الْقُدُسِ

                      اولا: يجب ان نعلم ماذا يعني هذا النص في ذهن النصرانيه مرمر بنت المسيح ؟

                      لنضع ما قالته النصرانيه مرمر بنت المسيح تحت المجهر

                      ليس احد يقدر ان يقول يسوع رب الا بالروح القدس

                      لازم يكون عندكوا روح قدس عشان من خلالها تؤمنوا بالهي وبعدها تحسوا بمعني الكلام دا والايه الى جبتها دى اقوى دليل لعي صدق الكتاب المقدس لانه قال ان محدش هيؤمن بالكلام ده من غير الروح القدس وانتوا مش مامينن بيه عشان الروح القدس مش عندمكةوا


                      هذا ما يعنيه النص في ذهن النصرانيه مرمر بنت المسيح ولكن ياترى يا هل ترى هذه هي الحقيقه ؟؟

                      سنرى مفاجات غريبه وعجيبه في هذا النص الذي استشهدت به النصرانيه مرمر بنت المسيح لتغطأ شبهه في الكتاب المقدس ومع الاسف بهذا النص فضحت الكتاب المقدس باجمعه !

                      كما عرضنا ماذا يعني النص في ذهن النصرانيه

                      فالان علينا ان نعرض ماذا يعني النص في الحقيقه ونقدم الخفايا التى وراءه

                      هذا النص سنقسمه الى جزئين ونبدا بالتعليق عليهما

                      الجزء الاول
                      لِذَلِكَ أُعَرِّفُكُمْ أَنْ لَيْسَ أَحَدٌ وَهُوَ يَتَكَلَّمُ بِرُوحِ اللهِ يَقُولُ يَسُوعُ أَنَاثِيمَا

                      يجب علينا الفحص هنا عن معني كلمه "اناثيما"

                      ) ترجمة الحياة 1Co 12:3 :
                      لذلك أقول لكم أن تعرفوا أنه لا أحد وهو يتكلم بروح الله يقول: «اللعنة على يسوع!» وكذلك لا يستطيع أحد أن يقول: «يسوع رب» إلا بالروح القدس.

                      (GNA) ترجمة الأخبار السارة 1Co 12:3 :
                      أما الآن فاعلموا أن ما من أحد إذا ألهمه روح الله يقول إن يسوع ملعون من الله، ولا يقدر أحد أن يقول إن يسوع رب إلا بإلهام من الروح القدس.

                      (JA ترجمة الرهبان اليسوعيين 1Co 12:3 :
                      ولذلك أعلمكم أنه ما من أحد ، إذا تكلم بإلهام من روح الله، يقول: (( ملعون يسوع ))، ولا يستطيع أحد أن يقول: (( يسوع رب )) إلا بإلهام من الروح القدس.


                      الخلاصه : كلمه "اناثيما "تعني ملعون , والرسول بولس يقول من يقول ان يسوع ملعون فهو لا يتكلم بروح الله

                      يجب علينا التركيز قليلا هنا فيما قاله الرسول بولس مؤسس المسيحيه لنرى المفاجات التاليه

                      بولس لا يتكلم بروح الله

                      بالطبع هذا ما حدث فالرسول بولس هو نفسه الذي قال من يقول يسوع ملعون فهو لا يتكلم بروح الله والان سنرى ان بولس الرسول يقول ان يسوع ملعون , وفضيحتاااااااااااااااااه !


                      Gal 3:13 اَلْمَسِيحُ افْتَدَانَا مِنْ لَعْنَةِ النَّامُوسِ، إِذْ صَارَ لَعْنَةً لأَجْلِنَا، لأَنَّهُ مَكْتُوبٌ: «مَلْعُونٌ كُلُّ مَنْ عُلِّقَ عَلَى خَشَبَةٍ».


                      الخلاصه بولس نفسه لا يتكلم بروح الله ولذلك تم قتله مذبوحا بالسيف تحققيقا لما قاله السيد يسوع المسيح !
                      واما النبي الذي يطغي , فيتكلم باسمي كلاما لم اوصه ان يتكلم به , او الذي يتكلم باسم الهه اخرى فيموت ذلك النبي " سفر التثنيه "

                      فهل نقول امين لكلام شخص لا يتكلم بروح الله اى ليس رسول من عند الله اى نبي كاذب ؟ بالطبع لا , لذلك لا يمكن ان نصدق معني النص الذي قاله بولس الرسول وهو لابد ان يكون الانسان لديه الروح القدس حتي يفهم نشيد الانشاد كما تدعي النصرانيه مرمر بنت المسيح

                      انتهي الجزء الاول من النص

                      ونستنانف بالجزء الثانى به مفاجات عجيبه جدا ايضا

                      يتبع






                      Last edited by شقاوه; 01-06-2010, 09:27 PM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                        نستانف الحوار بالتعليق علي الجزء المتبقي من كلام بولس


                        1Co 12:3 لِذَلِكَ أُعَرِّفُكُمْ أَنْ لَيْسَ أَحَدٌ وَهُوَ يَتَكَلَّمُ بِرُوحِ اللهِ يَقُولُ يَسُوعُ أَنَاثِيمَا. وَلَيْسَ أَحَدٌ يَقْدِرُ أَنْ يَقُولَ يَسُوعُ رَبٌّ إِلاَّ بِالرُّوحِ الْقُدُسِ


                        نبدا بالتعليق علي هذا النص

                        وَلَيْسَ أَحَدٌ يَقْدِرُ أَنْ يَقُولَ يَسُوعُ رَبٌّ إِلاَّ بِالرُّوحِ الْقُدُسِ

                        باختصار شديد هل هذا النص صحيح ام لا

                        حتي نعرف هذا النص صحيح ام لاء يجب الاجابه عليه اولا

                        النص يقول : وَلَيْسَ أَحَدٌ يَقْدِرُ أَنْ يَقُولَ يَسُوعُ رَبٌّ إِلاَّ بِالرُّوحِ الْقُدُسِ

                        السؤال هل المطروح : هل احد يقدر ان يقول يسوع رب بدون بالروح القدس ؟ ايوا يقدر يا بولس ايه المانع ؟

                        تعالوا نشوف في الكتاب المقدس فيه حد يقدر يقول ليسوع يارب من غير الروح القدس , سواء كان كلمه يارب تعني معلم او اله

                        سفر اعمال الرسل
                        أَمَّا شَاوُلُ فَكَانَ لَمْ يَزَلْ يَنْفُثُ تَهَدُّدًا وَقَتْلاً عَلَى تَلاَمِيذِ الرَّبِّ، فَتَقَدَّمَ إِلَى رَئِيسِ الْكَهَنَةِ
                        2 وَطَلَبَ مِنْهُ رَسَائِلَ إِلَى دِمَشْقَ، إِلَى الْجَمَاعَاتِ، حَتَّى إِذَا وَجَدَ أُنَاسًا مِنَ الطَّرِيقِ، رِجَالاً أَوْ نِسَاءً، يَسُوقُهُمْ مُوثَقِينَ إِلَى أُورُشَلِيمَ.
                        3 وَفِي ذَهَابِهِ حَدَثَ أَنَّهُ اقْتَرَبَ إِلَى دِمَشْقَ فَبَغْتَةً أَبْرَقَ حَوْلَهُ نُورٌ مِنَ السَّمَاءِ،
                        4 فَسَقَطَ عَلَى الأَرْضِ وَسَمِعَ صَوْتًا قَائِلاً لَهُ: «شَاوُلُ، شَاوُلُ! لِمَاذَا تَضْطَهِدُنِي؟»
                        5 فَقَالَ: «مَنْ أَنْتَيَا سَيِّدُ؟» فَقَالَ الرَّبُّ: «أَنَا يَسُوعُ الَّذِي أَنْتَ تَضْطَهِدُهُ. صَعْبٌ عَلَيْكَ أَنْ تَرْفُسَ مَنَاخِسَ».
                        6 فَقَاَلَ وَهُوَ مُرْتَعِدٌ وَمُتَحَيِّرٌ: «يَارَبُّ، مَاذَا تُرِيدُ أَنْ أَفْعَلَ؟»فَقَالَ لَهُ الرَّبُّ: «قُمْ وَادْخُلِ الْمَدِينَةَ فَيُقَالَ لَكَ مَاذَا يَنْبَغِي أَنْ تَفْعَلَ».

                        فَقَاَلَ وَهُوَ مُرْتَعِدٌ وَمُتَحَيِّرٌ: «يَارَبُّ""
                        فَقَاَلَ وَهُوَ مُرْتَعِدٌ وَمُتَحَيِّرٌ: «يَارَبُّ""
                        فَقَاَلَ وَهُوَ مُرْتَعِدٌ وَمُتَحَيِّرٌ: «يَارَبُّ""
                        فَقَاَلَ وَهُوَ مُرْتَعِدٌ وَمُتَحَيِّرٌ: «يَارَبُّ""

                        اذن شاول او بولس قال ليسوع يارب بدون الروح القدس

                        علما بان بولس في ذلك الوقت كان ليس مؤمنا بدين السيد المسيح
                        ثانيا : بولس في ذلك الوقت كان من اشد المتعصبين ضد دين السيد المسيح
                        ثالثا : بولس في ذلك الوقت كان بيشتغل حرامي كنائس
                        اذن في ذلك الوقت بولس لم تكن لديه الروح القدس لانه ليس مؤمنا بيسوع ومع ذلك قال ليسوع يارب وبولس نفسه يقول محدش يقدر يقول يسوع رب بدون الروح القدس فكيف قالها بولس بدون الروح القدس ؟

                        الخلاصه : بولس كذاب ونبي كاذب , ويمكن ان نقول يارب بدون الروح القدس اى بدون الايمان بيسوع اى يمكن ان نفهم سفر نشيد الانشاد بدون الروح القدس فلماذا لم نفهمها يا استاذه مرمر ؟

                        اذن هذه الايه كذب من النبي الكاذب بولس فكيف تطلبي منا ان نستند بها في نسف شبهه نشيد الانشاد يا استاذه مرمر ؟؟

                        للاسف ما فعلتيه هو نسف الكتاب المقدس وليس نسف الشبهات عنه

                        والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                        Last edited by شقاوه; 01-06-2010, 10:31 PM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرمر بنت المسيح مشاهدة المشاركة
                          المشكله ان

                          ليس احد يقدر ان يقول يسوع رب الا بالروح القدس

                          لازم يكون عندكوا روح قدس عشان من خلالها تؤمنوا بالهي وبعدها تحسوا بمعني الكلام دا والايه الى جبتها دى اقوى دليل لعي صدق الكتاب المقدس لانه قال ان محدش هيؤمن بالكلام ده من غير الروح القدس وانتوا مش مامينن بيه عشان الروح القدس مش عندمكةوا انا هصليلكم وياريت تفكروا شويه صح
                          ا ستاذه مرمر انا مش هارد عليكى من كتابك لان الاخوة كفوا ووفوا
                          صراحه
                          بالعقل من تقولى انه الهك ان كان لايعرفه الا من لديه روح القدس فهو أله ظالم بصراحه
                          ذنبى ايه انا بما انى غير مؤمنه بيه انو مش يعرفنى انه الهى
                          يعنى انا استنى يطلعلى الروح القدس فى البخت عشان اؤمن بيه
                          اعيش كافره بيه واموت كافره بيه عشان هو مش عاوز يدينى الروح القدس
                          ياسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                          يعنى اجيب الروح القدس منين دلوقتى
                          ولا مليارات المسلمين دول ياحرام يعملوا ايه
                          بما انك هتصلى لينا ايه رايك تدعى لنفسك ان الاله الحق يدلك ليه من خلق السموات والارض حقا واعتبريه اختبار لصدق ايمانك وتجدديك له

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28


                            طيب سؤال اخير استاذه مرمر بما ان حضرتك عندك الروح القدس الى بتخليكي تفهمي المعني الروحي لنشيد الانشاد هل هذه الايه ايضا من نشيد الانشاد له معني روحي ام معني جنسي ؟
                            نشيد الانشاد الاصحاح الرابع العدد 22 : "واما انا فمخلوق من فخديك منذ البدء " !
                            هل هذه الايه له معني روحي من وجهه نظرك

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              انتوا متعمدين تتبعوا اهوائكم مش عايزين تتقبلوا الكتاب المقدس ليه للاسف طالما ان عقلكوا كدا يبقي مفيش اى شئ هقدر اقنعكوا بيه لانكوا اصلا مش قابلين الاقتناع

                              نشيد الانشاد الاصحاح الرابع العدد 22 : "واما انا فمخلوق من فخديك منذ البدء " !
                              هل هذه الايه له معني روحي من وجهه نظرك
                              ايوا الايه دى له معانى روحيه وياريت ترجع لتفسيرها اولا

                              مش عايزاه اعيد تانى

                              سلام معكم

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                انتوا متعمدين تتبعوا اهوائكم مش عايزين تتقبلوا الكتاب المقدس ليه


                                السؤال الاهم لماذا نقبله ؟

                                للاسف طالما ان عقلكوا كدا يبقي مفيش اى شئ هقدر اقنعكوا بيه لانكوا اصلا مش قابلين الاقتناع


                                حتي الان لم تقدمي اى دليل مقنع علي صدق الكتاب المقدس وما تقدميه هنا يتم نسفه من الاخوه , وعموما لو حضرتك جبتي دليل واحد علي صدق الكتاب المقدس او الوهيه المسيح مثلا اقسم بالله ساتعمد الان !



                                ايوا الايه دى له معانى روحيه وياريت ترجع لتفسيرها اولا

                                مش عايزاه اعيد تانى


                                اكيد مش هتعيدي تانى لان بعض ردى علي كلامك دا هتخجلى انك تردى علي الموضوع ده تانى او تردى علي اى موضوع انا هكتبه في المنتدى اصلا

                                ايوا الايه دى له معانى روحيه وياريت ترجع لتفسيرها اولا


                                النص ده مش من سفر نشيد الانشاد يا استاذه ولا من الكتاب المقدس حتي , ومع ذلك حضرتك بتقولى انه نص روحانى , واضح ان الروح القدس عند حضرتك عطلانه

                                ياريت تتعلمى دينك اولا وبعدها تبقي تيجي تدافعى عنه


                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X