
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يعود بفضل الله سبحانه البرنامج المتميز والرائع ( ضع بصمتك) على شاشة قناة اقرأ الفضائية، بعد توقف دام أكثر من ستة أشهر وفي جعبته الكثير والكثير من الأفكار والطروحات والموضوعات المتميزة والجديدة.
الجدير بالذكر أن البرنامج يحتوي على العديد من الفقرات الجديدة والمنوعة التي يشارك ويتفاعل معها المشاهدين بشكل مباشر.
حيث يحافظ البرنامج في إطلالته الجديدة على التفاعلية مع التركيز على التفاصيل في تبني المشاهدين لمشاريع حيوية وبناءة وإيجابية تثمن روح العمل والمشاركة والإيجابية في جميع مناحي الحياة، حيث يستضيف معد ومقدم البرنامج فضيلة الشيخ الدكتور محمد عبد الرحمن العريفي، في كل حلقة مجموعة من الشباب المميزين، حيث يتحدثون عن تجربتهم في وضع بصمة خير في المجتمع.
يٌبث البرنامج أسبوعياً وعلى الهواء مباشرةً كل يوم جمعة الساعة 22:30 مكة المكرمة 18:30 GM، ويعاد السبت 14:00 ويوم الأحد 16:00 مكة المكرمة
كل الشكر لمنتدى فرسان السنة
الحلقة الأولى
http://www.archive.org/download/xbox...atk-041209.avi
و باقي الحلقات تنزل تباعاً إن شاء الله تعالى = )

îن îëéىهْ نçمùهْ?