إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
مساعده في الدخول على البالتوك .. صوره الرساله .. جزاكم الله خيرا
Collapse
X
-
يا د. احمد اهلا بيك بالمنتدى مبدأيا
الصورة الرسلوشن بتاعها صغير جدا مش شايفين حاجة علشان اقولك ايه المشكلة
صور الشاشة وابعت الصورة تانيكتاباتي
الإسلام والمسيحية-أيهما دين الحق؟- دعوة للتفكير
ألف أكذوبة وأكذوبة لزكريا بطرس
محمد في الكتاب المقدس- رداً على سام شمعون
الردود المفحمة على ألوهية المسيح المبهمة
أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي ...وضع الرابط هنا ...وسيتم المعالجة الفورية
جميع كتاباتي يحق للجميع نشرها في اي مكان بدون استفسار وحتى يمكن نقلها بدون الاشارة الى كاتبها وانا بالمناسبة لا افتح ايميلاتي جميعا ولا البالتوك حتى
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا : جزاكم الله خيرا على سرعه الرد اخوي الكريمين
ثانياً : عذراً لضعف الصوره ولكن انا رفعتها بطبيعتها على الموقع وهكذا صار حالها
ثالثا: هذه رابط للصوره
جزاكم الله عني خيراً ,
محبكم في الله ,
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
مشكلة خاصة بجهازك اخى الفاضل.
Visul c
المشكلة خاصا بالبرمجة ونظام التشغيل.
مش مشكلة نت.
اخى الفاضل طالما انك هتزيل البالتوك وتعيد تصطيبة ..أفضل لك ان تنزل نسخة ويندز جديد وتصطب برنامج انتى فيرس قوى.
النسخة ربما تكون مفيرسة أيضا....وانظر لرسالة الانتى فيرس !!!
أخى الفاضل من الافضل ازالة الويندز وتنزل نسخة جديدة مع تصطيب برنامج انتى فيرس قوى.
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
جزاك الله خيرا اخى الفاضل.المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د_أحمد مشاهدة المشاركةالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً أخي فلوجة على الرد .. وبإذن الله سـاتبع الطريقه التي أوضحت .
وجزى الله أخي مجاهد في الله .. كل خير ..
انا قلتلك نزل ويندز لأن جهازك واضح انه مليىء بالاسباى وير والفيروسات ...مافيش انتى فيرس بمعنى اصح وربما به تروجانات.
فقلتلك نزل ويندز لكى تطمئن ....وكمان البالتوك سيعمل معك بشكل جيد وبدون مشاكل.
كل سنة وانت طيب.



îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير أخي الكريم فلوجة
وقد قمت بالعمل بنصيحتك جزاك الله خيرا .
وكان هناك فايروسات بالفعل .
واتحلت المشكله الاولى .. بفضل الله .
ولكن عذرا ً للازعاج بمشكله جديده
.
عندما فتحت البالتوك وجدت اللغه العربيه عباره عن رموز وشفرات
كما في الصوره
فما حلها أخي الحبيب ؟
وعذراً .. إن اكثرت عليك ...جوزيت خيراً .
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد يا دكتور ان حضرتك لا تزم نصلح اعدادات اللغة في جهازك وتحولها الي اللغة العربية[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
îن îëéىهْ نçمùهْ?
-
îن îëéىهْ نçمùهْ?

îن îëéىهْ نçمùهْ?