إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مساعده في الدخول على البالتوك .. صوره الرساله .. جزاكم الله خيرا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مساعده في الدخول على البالتوك .. صوره الرساله .. جزاكم الله خيرا

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوتي الاكارم عندي مشكله في دخولي على البالتوك
    عند الدخول تظهر هذه الرساله
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

    مع كونها تكررت في النسخه السابقه من الويندوز وقمت بتثتيب نسخه جديده
    ولكن الرساله تكررت
    فما الحل بارك الله فيكم

  • #2
    يا د. احمد اهلا بيك بالمنتدى مبدأيا

    الصورة الرسلوشن بتاعها صغير جدا مش شايفين حاجة علشان اقولك ايه المشكلة
    صور الشاشة وابعت الصورة تاني

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الاخ الفاضل مرحب بيك فى المنتدى ...لكن ياريت ترفع لنا الصورة طبيبعة ولا يوجد توتر او قلق.

      لا تقلق.
      إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        اولا : جزاكم الله خيرا على سرعه الرد اخوي الكريمين
        ثانياً : عذراً لضعف الصوره ولكن انا رفعتها بطبيعتها على الموقع وهكذا صار حالها
        ثالثا: هذه رابط للصوره

        جزاكم الله عني خيراً ,
        محبكم في الله ,

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          مشكلة خاصة بجهازك اخى الفاضل.

          Visul c

          المشكلة خاصا بالبرمجة ونظام التشغيل.

          مش مشكلة نت.

          اخى الفاضل طالما انك هتزيل البالتوك وتعيد تصطيبة ..أفضل لك ان تنزل نسخة ويندز جديد وتصطب برنامج انتى فيرس قوى.

          النسخة ربما تكون مفيرسة أيضا....وانظر لرسالة الانتى فيرس !!!

          أخى الفاضل من الافضل ازالة الويندز وتنزل نسخة جديدة مع تصطيب برنامج انتى فيرس قوى.
          إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            جزاك الله خيراً أخي فلوجة على الرد .. وبإذن الله سـاتبع الطريقه التي أوضحت .
            وجزى الله أخي مجاهد في الله .. كل خير ..

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د_أحمد مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              جزاك الله خيراً أخي فلوجة على الرد .. وبإذن الله سـاتبع الطريقه التي أوضحت .
              وجزى الله أخي مجاهد في الله .. كل خير ..
              جزاك الله خيرا اخى الفاضل.

              انا قلتلك نزل ويندز لأن جهازك واضح انه مليىء بالاسباى وير والفيروسات ...مافيش انتى فيرس بمعنى اصح وربما به تروجانات.

              فقلتلك نزل ويندز لكى تطمئن ....وكمان البالتوك سيعمل معك بشكل جيد وبدون مشاكل.

              كل سنة وانت طيب.

              إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                كل عام وانت بخير أخي الكريم فلوجة
                وقد قمت بالعمل بنصيحتك جزاك الله خيرا .
                وكان هناك فايروسات بالفعل .
                واتحلت المشكله الاولى .. بفضل الله .
                ولكن عذرا ً للازعاج بمشكله جديده .

                عندما فتحت البالتوك وجدت اللغه العربيه عباره عن رموز وشفرات
                كما في الصوره


                فما حلها أخي الحبيب ؟
                وعذراً .. إن اكثرت عليك ...جوزيت خيراً .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  اعتقد يا دكتور ان حضرتك لا تزم نصلح اعدادات اللغة في جهازك وتحولها الي اللغة العربية

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أخي الكريم جزاك الله خيرا ...
                    ولكن لا اعرف كيف اظبط اعدادت اللغه فقد احترت فيها تعديلا ولكن بلا فائده .
                    فماذا أفعل ؟

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      حاضر اخى الحبيب....انا تحت امرك.

                      سأشرح لك كيفية تفعيل اللغة العربية غدا او بعد غد.
                      إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        لحل مشكلة اللغة العربية ادخل هنا:

                        http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=10724

                        إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          انا عندى نفس المشكلة بس لا يوجد في الجهاز فيروسات وعندى برنامج انتى فايروس

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X