إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أفضل مناظر مسلم علي البالتوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    السلام عليكم ورحمة الله
    والله كل الاخوة العاملين على البال فيهم خير
    ولكني اري من وجهة نظري ومع احترامي وتقديري لجميع الاخوة
    ان افضل مناظر مسلم علي البالتوك هو د انتي
    لكونه يتميز بالعلم الغزير الذي لم نجده في غيره وإلمامه الواسع بكتابات النصاري

    ولكن اسلوبه الراقي والمؤدب قد لا يصلح مع جميع النصاري
    ولهذا تصبح طريقة د منقذ في ادارة الحوار اشد صرامة وحزم
    ولكن هذا لا يقلل من شان باقي الاخوة الافاضل
    وان عيب على بعض كثرة التطاول مع قلة البضاعة المطروحة علميا
    والله تعالى اعلم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      بارك الله فيكم اخوانى
      أرى أن كل يحكم حسب شخصيته
      فناك ذو الطبيعة الهادئة يفضل إخواننا الشيخ أبا عبد الرحمن والدكتور منقذ والدكتور أنتى وأيوب
      وهناك من دخل غرف النصارى أولا وامتلأ قلبه غيظا من اقوالهم ويريد أن يشفى صدره منهم فيفضل أسلوب إخواننا وسام وبيبو
      ومن وجهة نظرى أن أسلوب الشدة ينجح مع البعض مثلما يفعل وسام وأسلوب اللين مطلوب مع البعض الآخر
      فكما أن الله أمر بالغلظة على المشركين أمر أيضا بالرفق فى الدعوة كل على حسب المناظر الذى أمامك
      ووجهة نظرى (مع ملاحظة أنى لم أسمع كثيرا من الإخوة المشهورين بالبالتوك مثل حليمو وإيجى وينر) أن أخانا وسام والشيخ منقذ والدكتور أنتى فى المقدمة
      وإن كنت أحيانا لا أحب شدة وسام (أحيانا) مع المحاورين ولا أحب لين الشيخ منقذ الزائد فى بعض الأحيان
      وكما قال من سبقنى من إخوانى أحبهم جميعا ولكن هو رأى فيمن يتقدم على من من وجهة النظر الشخصية
      أحب الصالحين ولست منهم
      أسأل الله أن يجمعنا جميعا فى فردوسه مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة اخونى فى الله اولا انى احترم جميع كل من يتكلم على المايك هذا اولا ولكن اخى الحبييب وسام له حضور جميل جدا وذلك لا يقلل من كافة الاخواه ومنهم د\ منقذ والشيخ ايوب وكمان انى ارى اخى الحبيب ميجا واخى فونزى ابطال الصف الثانى حياك الله يا ميجا موقعك جميل ثبت الله الاخواه جميعا والسلام عليكم ورحمته وبركاته

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
          افضل مناظر فى البال توك هو وسام بلا منازع.
          The best room in the pal talk....... q_l_ll Muslim Christian Dialogue q_l_ll

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            يعجبني جدا

            الدكتور منقذ

            الاستاذ بيبو ما شاء الله عليه

            الشيخ عمار بن ياسر في الرد علي الشبه النصرانيه

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              السلام عليكم و رحمة الله

              طبعا الدكتور منقذ السقار و لاننسى الاخ وسام

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                سؤال صعب جداً ومحير
                فالبالتوك يزخر بمن يجودون بمجهودهم لإعلاء كلمة الدين
                هنالك أنتى , منصف , شيخنا د.منقذ , وسام , بيبو
                تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع
                لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع



                ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  سؤال صعب جداً ومحير
                  فالبالتوك يزخر بمن يجودون بمجهودهم لإعلاء كلمة الدين
                  هنالك أنتى , منصف , شيخنا د.منقذ , وسام , بيبو
                  تعصي الإله وأنت تزعم حبــه لعمري إن ذا في القياس شنيع
                  لو كان حبك صادقا لأطعتــه إن المحـب لمــــن يحب مطـيـع



                  ما أصابك ما كان ليخطئك وما أخطأك ما كان ليصيبك

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                    أنا أضع أخونا إيجي وينر في المقدمة لقدرته على الرد على افتراءات النصارى و تفنيده للديانة النصرانية، و إتيانه بالجديد في هذا الشأن، و قدرته على تبيان الإعجاز العلمي في القرآن الكريم بل و المناظرة فيه أيضا، و الحقيقة أن أخونا منقذ السقار و أخونا وسام و غيرهم كلهم في القمة و إخوان آخرون كثيرون، و هذه مناظرة لأخونا إيجي وينر

                    http://www.rudood.com/iv2/details.php?linkid=469

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      لا يهمنى من الأفضل

                      كل واحد وقدراته وتميزه في ميدان من الميادين
                      وكلهم يخطيء ويغضب و و و

                      لكن أجد اختلاف كبير بين المرحوم أحمد ديدات
                      و أبطال البالتولك

                      اختلاف كبير جدا

                      السلام عليكم
                      www.khayma.com/nabilbenka

                      لا إله إلا الله

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على خير البشر سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم، الحمد لله الذى جعل من عبادة الصالحين غير غافلين ناصحين كاشفين و لله الحمد حقد و مخططات عدو الله و عدونا و لا نذكى على الله احد و لكن نقول ان جميع علماء المسلمين و من اجتهد منا و طلب العلم و دافع عن اسلامنا هم كلهم واحد يريدون لنا كل الخير فكلهم من اصاب منهم او لم يصب هم خيرا من خير بارك لنا الله فيهم و جزاهم عنا كل خير ،و لكل مجتهد من اخواننا الافاضل سهمه يوجه لقلب عدونا و لذلك ليس هناك فرق بينهم لدينا ، و اكبر ادلة يا اخوتى ان منهم من هو مصرى و اخر سعودى و اخر مغربى و هكككككككككككذا لا فرق بينهم .

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          السلام عليكم

                          جميع اخواننا في الله مناظرين ممتازين ، ولكن افضلهم من يستطيع التعامل مع جميع النصارى ، بحيث يتأقلم مع المناظر النصراني ويحاوره بدون عصبية او رفع في نبرة الصوت.

                          المناظر الاول هو المرحوم باذن الله شيخنا وحبيبنا احمد ديدات


                          تحياتي للجميع

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            يا اخوانى كيف ادخل على مواقع البالتوك الرجاء نشر الروابط
                            Last edited by midoo; 06-05-2006, 11:34 AM.

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              السلام عليكم
                              المناظر في النصرانيات الدكتور انتي ووسام ودكتور منقذ
                              اما بالاسلام الشيخ ابو عبد الرحمن
                              وجزاهم الله كل خير

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                أفضل مناظر علي البالتوك

                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا وسام هو الأفضل والأحب إلي قلبي ثم الدكتور منقذ ثم الدكتور أنتي ولا ننسي شيخنا أبو اسلام ولا أخانا التاعب في المخطوطات وحبيبنا ميمو في إقامة الحجة وكذلك الأخ دايركت .

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X