إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

أفضل مناظر مسلم علي البالتوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • أفضل مناظر مسلم علي البالتوك

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    سؤال إلي كل عضو و أرجو من الجميع أن يجيبوا عليه
    من يا تري في رأيك أفضل مناظر في البالتوك في النصرانيات و من أفضل مناظر في الإسلاميات
    بالنسبة لي فرأيي سأقوله في الآخر
    رجاء أن يكون الرأي موضوعيا و أن يرفق برأيك رابط لمناظرة بطلها مناظرك المفضل و يا ريت تكون المناظرة و هو في أفضل حالاته ( يعني أقوي مناظرة له )
    Last edited by Karam_144; 18-01-2006, 01:56 AM.

  • #2
    بالنسبه لي افضل مناظر في المسيحيات هو الاخ وسام بلا منازع
    وبعده يأتي الاخ بيبو احسن الله لكليهما

    اما في الاسلاميات فهو الشيخ ابو عبدالرحمن بلا شك لغزارة علمه اثابه الله

    بالنسبه للمناظرات فهي كبيره الحجم و تستغرق وقت طويل لرفعا على الموقع
    لكن باذن الله بعد الامتحانات يعني الاسبوع القادم سأرفعها هنا
    قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
    www.new1world.jeeran.com

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله ............بالنسبة لى كلهم رائعين ...............
      ولكنى معجب بأسلوب دكتور منقذ السقار وعلمه ........وعبقرية ايجى ونر .......هذا بالنسبة للمناظرين فى المسيحيات

      فى الاسلاميات الشيخ أبو عبدالرحمن والشيخ منصف وشيخنا حليمو والأخ أيوب ...

      فلما انتصب آدم على قدميه رأى في الهـواء كتابة تتألق كالشمس نصها (( لا إله إلا الله ومحمد رسـول الله ))


      ........................... برنابا 39

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أنا أفضل الدكتور أنتي
        فالرجل بحر في الكتب النصرانية غير الكتاب المقدس
        كما أنه الوحيد الذي يتكلم في المواضيع الطبية وعلاقتها بالدين

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          صراحة انا لم اسمع للكل لكن سمعت بالطبع للحبيب وسام
          واعتقد انه يحتل المرتبة الاولى فله قوة وغزارة علم روعة
          اما فى الاسلاميات فالشيخ ابو عبد الرحمن هو الحبيب الغالى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            انا سمعت مناظرين كثير ولكن افضلهم الاخ وسام والدكتور منقذ

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              [
              ]انا سمعت مناظرين كثير ولكن افضلهم الاخ وسام والدكتور منقذ

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين ..

                السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

                الدكتور منقذ هو الأول بلا منازع .. في الموضوعات الإسلامية و النصرانية على حد سواء ..

                يليه الأخ الحبيب وسام في المواضيع النصارية .. و هناك إخوة كثيرين في المواضيع الإسلامية مثل الشيخ أبو عبد الرحمن و حليمو و غيرهم ..

                و لا ننسي الحبيب الدكتور أنتي في الموضوعات النصرانية و مواضيع الإعجاز العلمي ..

                أسأل الله سبحانه و تعالى أن يجزي الجميع كل الخير .. و ألا يحرمهم الأجر .. اللهم آمين ..

                و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين ..

                  السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

                  الدكتور منقذ هو الأول بلا منازع .. في الموضوعات الإسلامية و النصرانية على حد سواء ..

                  يليه الأخ الحبيب وسام في المواضيع النصارية .. و هناك إخوة كثيرين في المواضيع الإسلامية مثل الشيخ أبو عبد الرحمن و حليمو و غيرهم ..

                  و لا ننسي الحبيب الدكتور أنتي في الموضوعات النصرانية و مواضيع الإعجاز العلمي ..

                  أسأل الله سبحانه و تعالى أن يجزي الجميع كل الخير .. و ألا يحرمهم الأجر .. اللهم آمين ..

                  و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    فعلا اخى الكريم ميجا مع احترامى وتقديرى واعتزازى بالكل فلاخ وسام جزاه الله كل خير ياتى فى المرتبة الاولى بلا منازع .لماذا؟؟
                    اترك للاخوة ان يحكموا على ذلك بانفسهم اما انا فقد اعطيت صوتى لاخى الحبيب مع تقديرى للاخوة الافاضل جزاهم الله عنا كل خير.
                    اما دليلى هو ان الاخ وسام الان لا يوجد بيت فى مصر لا يتحدث عنه ولو فى الخفاء كبيوت النصارى.
                    وبارك الله فيكم جميعا,


                    الله اكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنين

                    : www.BibleSay.com اناجيل حاولت الكنيسة تدميرها وهي الترجمة العربية الوحيدة المتوفرة لها
                    الله اكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنون]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ما شاء الله عدد المصوتين بدأ يزيد
                      و الله رفعتم من روحنا المعنوية يا شباب ده أنا كنت حاسس بالوحدة و أنا كاتب مشاركتي اليتيمة و قاعد مستني حد يعبرني
                      بس الصبر حلو

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karam_144
                        ما شاء الله عدد المصوتين بدأ يزيد
                        و الله رفعتم من روحنا المعنوية يا شباب ده أنا كنت حاسس بالوحدة و أنا كاتب مشاركتي اليتيمة و قاعد مستني حد يعبرني
                        بس الصبر حلو


                        والله موضوع حلو ....بس يبدو ان ماحدش أخد باله من بدرى ....

                        أنا أرى أن الأصوات أجمعت على الأخ وسام ومعه الدكتور منقذ فى النصرانيات ...

                        وتفرقت الأصوات على البقية ...

                        لكن هناك اجماع شديد على الشيخ أبو عبد الرحمن فى الاسلاميات ....ننتظر أصوات باقى الأخوة ..............

                        لا تنسوا ........كلهم رائعين ....وبلاش تعصب .

                        فلما انتصب آدم على قدميه رأى في الهـواء كتابة تتألق كالشمس نصها (( لا إله إلا الله ومحمد رسـول الله ))


                        ........................... برنابا 39

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
                          كلهم على خير ان شاء الله اخوانى الكرام وانا شخصيا اقول ان كل واحد ومجاله فمثلا الدكتور منقذ السقار فى قوة حجته واسلوبه العلمى الرزين والدكتورانتى في ربطه الاعجاز العلمى بالقران والكتاب المكدس والدكتور ايجي ونر في تبحره بالنصرانيات اما اخونا الحبيب وسام فميزته زيادة على تبحره فى النصرانيات والزام مخالفيه فى المناظرات أقول ميزته هى انه يطبق قول الله عز وجل الا الذين ظلموا منهم فهو كاشف عور النصارى الحاقدين الظالمين أما الشيخ ابو عبد الرحمن فهو اية فى عرض الاسلاميات وبسطها بطريقة قوية جذابة تجبر غير المسلم على اعتناق هذا الدين العظيم ولاننسى اخونا الفاضل العلامة واخونا الفاضل ايوب الذي اغبطه على رزانته وصبره وحلمه على جهال النصارى فى النهاية نحسبهم جميعا على خير ولا نزكيهم على الله والله حسيبهم وهو مولانا ونعم النصير

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمه الله
                            حياكم الله يا اخوة واقدم الشكر لاخى الاندلسى لانه اتاح لى مثل هذا الموقع والمنتدى الرائع واسال الله ان يجعل هذا فى ميزان حسناته
                            اما انا من وجهت نظرى ان الاخوة جميعا ذو علم ولكن انا افضل الدكتور منقذ فى النصرانيات والدكتور ايجى ونر فى الاسلاميات وخاصه ان "]
                            الدكتور ايجى ونر
                            فى مناظرة الاعجاز العلمى فى خلق الجنين..... ويوجد لديه الجديد ان شاء الله واضافات جديدة وحيث انه انفرد بكل جديد التى لم يتوصل اليها احدا قبله يدرسون جزا فى الديانه ويرددونه فى كل مكان ونثنى على الشيخ عبد الرحمن الذى يتميز بجوده اسلوبه وانا احب كل الاخوة اقسم بالله ...................... وفى النهايه اطلب من الاخوة عدم التعصب لاحد ونعطى كلا منهم قدره كما قال اخونا الاندلسى والسلام عليكم ورحمه الله

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              السلام عليكم ورحمه الله
                              حياكم الله يا اخوة واقدم الشكر لاخى الاندلسى لانه اتاح لى مثل هذا الموقع والمنتدى الرائع واسال الله ان يجعل هذا فى ميزان حسناته
                              اما انا من وجهت نظرى ان الاخوة جميعا ذو علم ولكن انا افضل الدكتور منقذ فى النصرانيات والدكتور ايجى ونر فى الاسلاميات وخاصه ان ]الدكتور ايجى ونر فى مناظرة الاعجاز العلمى فى خلق الجنين..... ويوجد لديه الجديد ان شاء الله واضافات جديدة وحيث انه انفرد بكل جديد التى لم يتوصل اليها احدا قبله يدرسون جزا فى الديانه ويرددونه فى كل مكان :p ونثنى على الشيخ عبد الرحمن الذى يتميز بجوده اسلوبه وانا احب كل الاخوة اقسم بالله ...................... وفى النهايه اطلب من الاخوة عدم التعصب لاحد ونعطى كلا منهم قدره كما قال اخونا الاندلسى والسلام عليكم ورحمه الله :cool:

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X