إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حل مشاكل البالتوك الدخول المجاني وازالة الاعلانات المزعجة والدخول باكثر من اسم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حل مشاكل البالتوك الدخول المجاني وازالة الاعلانات المزعجة والدخول باكثر من اسم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية اعلم انني بريء من اي شخص يستخدم هذا الملف في غضب الله واشهد الله على ذلك وأوكل به الله وهو نعم الوكيل قال تعالى ((ألم يكفي بربك انه على كل شيء شهيد )) فالله شهيد على كل شخص يستخدم هذا الملف بما لا يرضي الله وشهيد على كل شخص يبتغي وجه الله باستخدام ونشر هذا الملف لما فيه خير الامة.

    اليكم حل ثلاث مشاكل في البالتوك:

    1- الدخول المجاني من الدول الممنوعة من الدخول الى البالتوك الا بصبغ الاسم ودفع مبلغ من المال:
    نعلم انه في الاونة الاخيرة انه تم حجب الدخول الى البالتوك عن بعض الدول الا بصبغ الاسم باللون الازرق او الاخضر وهذا يكلف من ناحية ويحرم الكثير من الاخوة من الاجر المرجو من دخولهم الى البالتوك ودعمهم اخوانهم أهل السنة والجماعة في رفع راية الاسلام والرد على النصارى والمشككين فإليكم هذا الملف المرفق وفيه حل مشكلة الدخول الى البالتوك مجانا من اي دولة ولمدة 30 سنة..

    2- ازالة الاعلانات والصور المخلة بالاداب والتي تظهر عند تشغيل البالتوك:
    نعلم انه عند تشغيل برنامج البالتوك تظهر لك اعلانات وصور مخلة بالاداب والمسلم بغنى عن هذه الصور ..... وهذا امر مزعج ولا بد من التخلص منه.. وستجدون الحل في الملفات المرفقة...

    3- الدخول الى البالتوك بأكثر من اسم والى اكثر من غرفة
    سترى في الملفات المرفقة انه يمكنك الدخول الى العدد الذي تشاء من الغرف باسم ذو لون اسود وفي كل غرفة يسمح لك الدخول باسمين معا.... فلا داعي بعد الان لصبغ الاسم باللون الازرق او الاخضر او دفع مبالغ اضافية لشركات معروف اصلها واهدافها......

    اسأل الله العلي القدير ان ينتفع المسلمون بهذا العمل وارجو منكم ان ترسلوا تعليقاتكم على هذا الموضوع واقتراحاتكم واستفساراتكم ان واجهتكم مشاكل في تطبيق اي من الطرق الثلاثة فان شاء الله سنساعد على قدر الامكان .......
    وفقنا الله وإياكم لخدمة هذا الدين ..امين يا رب العالمين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الطريقة بالمرفقات
    الملفات المرفقة
    Last edited by مجاهد في الله; 25-04-2008, 11:19 AM.

  • #2
    بارك الله فيك اخي ولكن يوجد كلمة سر

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اخي adel alhmed اي كلمة سر تقصد----- لا يوجد كلمة سر في كل الموضوع ارجو التوضيح حتى استطيع مساعدتك

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        ارجو من اخواني في الله ان ينشروا هذا الموضوع في المواقع والمنتديات الاسلامية
        وخصوصا التي تناقش الاديان الاخرى ولكم ان شاء الله الاجر والثواب...............
        والدال على الخير كفاعله................
        وأرجو من الاخوة المشرفين والقائمين على هذا الموقع تثبيت الموضوع لأهميته
        وبارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير ...

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          هذا ملف اخر يوجد فيه اي بي كود aaa
          اذا لم تجد كود في الملف المرفق في المشاركة الاولى فاستعين بهذا الملف
          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          الملفات المرفقة

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            يوجد خطأ في الآية هنا وأرجو من المشرفين تعديلها بارك الله فيكم
            قال تعالى ((ألم يكفي بربك انه على كل شيء شهيد ))
            وهي في الأصل:"َ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَي"(53:فصلت)
            وكما تعلمون أصبح الدخول إلى البالتوك مجاني لأي دولة إذا كانت الغرفة مصبوغة ولكن يستفاد بإذن الله من النقطة الثانية والثالثة في الموضوع بإذن الله وجزاكم الله خيرا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              مشششششششششششششكور

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الرجاء اخى اعلمنا بنوعية الملف لانى مش عارف اتعامل معه وشكرا

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  ده ملف مضغوط
                  بيشتغل بال winrar أو winzip

                  وجواه ملف ورد ..word
                  وطريقة شرح أنا صراحة مقرأتهاش ..لأني لا احتاج هذا الموضوع أنا فقط أزلت الإعلانات بكراك فقط

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بارك الله فيك اخى الفاضل وجعله فى ميزان حسناتك
                    مبروك قداسة البابا حااامل http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?p=55525

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
                      ده ملف مضغوط
                      بيشتغل بال winrar أو winzip

                      وجواه ملف ورد ..word
                      وطريقة شرح أنا صراحة مقرأتهاش ..لأني لا احتاج هذا الموضوع أنا فقط أزلت الإعلانات بكراك فقط
                      ممكن تضع الكراك وتكون الفائدة شاملة والف شكر لك

                      وتسلم اخي الكريم على التجاوب

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        جرب هذا
                        في المرفقات
                        الملفات المرفقة
                        Last edited by مجاهد في الله; 30-05-2007, 01:48 AM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          بارك الله فيك

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            اخى الكريم لم اجد فى الملف الجزء المتعلق بدخول الرومات السودة
                            ارجو توضيح الطريقة

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              أنا قرأت الطريقة من قبل وحاولت تجربتها لكني لم افلح

                              الأمر يعتمد على أن تدخل ببروكسي وهو يعطيك ip وهمي في دولة غربية وفي الدول الغربية يمكنك دخول الرومات السوداء !

                              هذه هي الفكرة أما التطبيق فلو عرفت شيئا أخبرني
                              أو ننتظر أحد الأخوة ليعطينا موقع بروكسي جيد أو برنامج وجزاه الله خيرا

                              وأهلا بك أخي جولدن هورس في منتدى الفرقان عسى الله أن ينفع بك

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X