إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حل مشاكل البالتوك الدخول المجاني وازالة الاعلانات المزعجة والدخول باكثر من اسم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    بارك الله فيك اخي ولكن يوجد كلمة سر

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      جزاكم الله خيرا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        مشكور ياخى على هذا المجهود

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mcefg مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          في البداية اعلم انني بريء من اي شخص يستخدم هذا الملف في غضب الله واشهد الله على ذلك وأوكل به الله وهو نعم الوكيل قال تعالى ((ألم يكفي بربك انه على كل شيء شهيد )) فالله شهيد على كل شخص يستخدم هذا الملف بما لا يرضي الله وشهيد على كل شخص يبتغي وجه الله باستخدام ونشر هذا الملف لما فيه خير الامة.

          اليكم حل ثلاث مشاكل في البالتوك:

          1- الدخول المجاني من الدول الممنوعة من الدخول الى البالتوك الا بصبغ الاسم ودفع مبلغ من المال:
          نعلم انه في الاونة الاخيرة انه تم حجب الدخول الى البالتوك عن بعض الدول الا بصبغ الاسم باللون الازرق او الاخضر وهذا يكلف من ناحية ويحرم الكثير من الاخوة من الاجر المرجو من دخولهم الى البالتوك ودعمهم اخوانهم أهل السنة والجماعة في رفع راية الاسلام والرد على النصارى والمشككين فإليكم هذا الملف المرفق وفيه حل مشكلة الدخول الى البالتوك مجانا من اي دولة ولمدة 30 سنة..

          2- ازالة الاعلانات والصور المخلة بالاداب والتي تظهر عند تشغيل البالتوك:
          نعلم انه عند تشغيل برنامج البالتوك تظهر لك اعلانات وصور مخلة بالاداب والمسلم بغنى عن هذه الصور ..... وهذا امر مزعج ولا بد من التخلص منه.. وستجدون الحل في الملفات المرفقة...

          3- الدخول الى البالتوك بأكثر من اسم والى اكثر من غرفة
          سترى في الملفات المرفقة انه يمكنك الدخول الى العدد الذي تشاء من الغرف باسم ذو لون اسود وفي كل غرفة يسمح لك الدخول باسمين معا.... فلا داعي بعد الان لصبغ الاسم باللون الازرق او الاخضر او دفع مبالغ اضافية لشركات معروف اصلها واهدافها......

          اسأل الله العلي القدير ان ينتفع المسلمون بهذا العمل وارجو منكم ان ترسلوا تعليقاتكم على هذا الموضوع واقتراحاتكم واستفساراتكم ان واجهتكم مشاكل في تطبيق اي من الطرق الثلاثة فان شاء الله سنساعد على قدر الامكان .......
          وفقنا الله وإياكم لخدمة هذا الدين ..امين يا رب العالمين
          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


          الطريقة بالمرفقات

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            مشكووووووووووووووووووووررررررررررررررررررررررررر

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووور

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                لا اله الا الله
                محمد سرول الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  جزاك الله خيرا وفي انتظار المزيد

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #54
                    بارك الله فيك أخي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #55
                      يـ ع ـطيكـ الـ ع ـآفيهـ

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #56

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #57

                          جزاك الله خيرا

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #58
                            مشكووووووووووور

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #59
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu 7abiba مشاهدة المشاركة
                              الرجاء اخى اعلمنا بنوعية الملف لانى مش عارف اتعامل معه وشكرا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #60
                                شكرا لك اخي العزيز

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X