_ اذا جاء نصر الله و الفتح (1) و رأيت الناس يدخلون في دين الله افواجا (2) فسبح بحمد ربك و استغفره انه كان توابا (3) _
يعلو نباح الكلاب و تسير قافلة الاسلام و ها هم النصارى يتركون عقيدة الرموز بعد ان يتبين الدين الحق
اسلم اليوم الاخ " تم حذف اسمه بناءا على رغبته الشخصية " و قد اعلن اسلامه في غرفة خاصة و كان معه الاخ دكتور سام
الاخ يكتم اسلامه خوفا على اهله و اسرته من بطش النصارى
سانقل لكم ما قاله قبيل اسلامه بلحظات ,, نسال الله له الثبات و لجميع النصارى الهداية
............: انا عندي مشاعر غريبة ليست كما كانت
............: سأقول لكم سرا وهو انني بدات أشك في موعدميلاد السيد المسيح وذلك عندما سمعت في القرآن ان موعد ميلاد السيد المسيح كان وقت نضوج التمور وهذا لا يمكن ان يكون إلا في الصيف وليس في الشتاء وقد قرأت مقالات جادة عن ميلاد السيد المسيح تشكك في ميعاد ميلاد السيد المسيح في يناير او ديسمبر
يا جماعة انا رب اسرة وعندي اطفال وبحبهم وعاوزهم يكونوا معي ومش عاوز اخسرهم
............: القرآن فيه الصدق في هذه النقطة بالذات وفي نقاط اخرى سوف اعرضها عليكم فيما بعد
............: .: اسمحولي اشعر عاوز ابكي
............: سلام
<div align="center">((( ارجو من جميع الاخوة ان يعدلو مشاركاتهم و يحذفو اسم الاخ بناءا على رغبته الشخصية )))</div>
يعلو نباح الكلاب و تسير قافلة الاسلام و ها هم النصارى يتركون عقيدة الرموز بعد ان يتبين الدين الحق
اسلم اليوم الاخ " تم حذف اسمه بناءا على رغبته الشخصية " و قد اعلن اسلامه في غرفة خاصة و كان معه الاخ دكتور سام
الاخ يكتم اسلامه خوفا على اهله و اسرته من بطش النصارى
سانقل لكم ما قاله قبيل اسلامه بلحظات ,, نسال الله له الثبات و لجميع النصارى الهداية
............: انا عندي مشاعر غريبة ليست كما كانت
............: سأقول لكم سرا وهو انني بدات أشك في موعدميلاد السيد المسيح وذلك عندما سمعت في القرآن ان موعد ميلاد السيد المسيح كان وقت نضوج التمور وهذا لا يمكن ان يكون إلا في الصيف وليس في الشتاء وقد قرأت مقالات جادة عن ميلاد السيد المسيح تشكك في ميعاد ميلاد السيد المسيح في يناير او ديسمبر
يا جماعة انا رب اسرة وعندي اطفال وبحبهم وعاوزهم يكونوا معي ومش عاوز اخسرهم
............: القرآن فيه الصدق في هذه النقطة بالذات وفي نقاط اخرى سوف اعرضها عليكم فيما بعد
............: .: اسمحولي اشعر عاوز ابكي
............: سلام
<div align="center">((( ارجو من جميع الاخوة ان يعدلو مشاركاتهم و يحذفو اسم الاخ بناءا على رغبته الشخصية )))</div>



îن îëéىهْ نçمùهْ?