إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

<<<<<<< من عبادة الصليب لعبادة الواحد الاحد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • <<<<<<< من عبادة الصليب لعبادة الواحد الاحد

    _ اذا جاء نصر الله و الفتح (1) و رأيت الناس يدخلون في دين الله افواجا (2) فسبح بحمد ربك و استغفره انه كان توابا (3) _

    يعلو نباح الكلاب و تسير قافلة الاسلام و ها هم النصارى يتركون عقيدة الرموز بعد ان يتبين الدين الحق

    اسلم اليوم الاخ " تم حذف اسمه بناءا على رغبته الشخصية " و قد اعلن اسلامه في غرفة خاصة و كان معه الاخ دكتور سام

    الاخ يكتم اسلامه خوفا على اهله و اسرته من بطش النصارى

    سانقل لكم ما قاله قبيل اسلامه بلحظات ,, نسال الله له الثبات و لجميع النصارى الهداية


    ............: انا عندي مشاعر غريبة ليست كما كانت

    ............: سأقول لكم سرا وهو انني بدات أشك في موعدميلاد السيد المسيح وذلك عندما سمعت في القرآن ان موعد ميلاد السيد المسيح كان وقت نضوج التمور وهذا لا يمكن ان يكون إلا في الصيف وليس في الشتاء وقد قرأت مقالات جادة عن ميلاد السيد المسيح تشكك في ميعاد ميلاد السيد المسيح في يناير او ديسمبر

    يا جماعة انا رب اسرة وعندي اطفال وبحبهم وعاوزهم يكونوا معي ومش عاوز اخسرهم

    ............: القرآن فيه الصدق في هذه النقطة بالذات وفي نقاط اخرى سوف اعرضها عليكم فيما بعد

    ............: .: اسمحولي اشعر عاوز ابكي

    ............: سلام


    <div align="center">((( ارجو من جميع الاخوة ان يعدلو مشاركاتهم و يحذفو اسم الاخ بناءا على رغبته الشخصية )))</div>
    ها هي أمريكا قد أصابها الله في مقتل من مقاتلها فدمر أعظم مبانيها، فلله الحمد والمنة. وهاهي أمريكا قد امتلأت رعبا من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، فلله الحمد والمنة. فما تذوقه أمريكا اليوم هو شيء يسير مما ذقناه منذ عشرات السنين. فإن أمتنا منذ بضع وثمانين عاما تذوق هذا الذل وتذوق هذه المهانة، فيقتل أبناؤها وتسفك دماؤها ويعتدى على مقدساتها وتقتل بغير ما أنزل الله، ولا سامع ولا مجيب. فلما أن وفق الله سبحانه وتعالى كوكبة من كواكب الاسلام، طليعة من طلائع الاسلام فتح الله عليهم، فدمروا أمريكا تدميرا، أرجو الله سبحانه وتعالى أن يرفع قدرهم وأن يرزقهم الفردوس الاعلى ...... <span style=\'color:red\'>أسامة بن محمد بن لادن </span>

  • #2
    [move] الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

    من الناسوت الضعيف إلى القوي


    من اللاهوت الذي غلبه يعقوب إلى القوي العزيز


    من الإله الذي ينام إلى الإله الذي لا تأخذه سنة ولا نوم


    من الثلاثة إلى الواحد الأحد

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ( ....... ) اسلم ... سبحان الله
      لقد حاور الكثيرون و قد كنت لا اخفي اعجابي بعلمه الواسع في اللغة وكذلك مصطلحات العقيدة التي لم اري صراحة نصراني آخر ملما بها ,واخبرته بذلك ذات مرة لكن متأسفا انه نصراني ,ودعوت له بالهداية ....
      الان فقط اقول بارك الله فيه وزاده علما....
      نسأل الله تعالي ان يثبته علي الحق

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخوة الإسلام
        لقد تعجبت والله عندما سمعت بإسلام ( ....... ) لما أعلمه عنه من عناد شديد وكره للإسلام ومن خلال كلامنا معه في غرفة النصارى يسألوننا عن الإسلام ولكني تذكرت قوله تعالى لنبيه( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ) فسبحان الله الهادي إلى سواء السبيل وسبحانه الذي أنار له بصيرته وبصره ، أسأل الله له الثبات والهداية وأن يوفقه لما فيه الخير والصلاح في الدنيا والآخرة .

        وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

        أخوكم / الهصووووووووووووور

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          انما الله يقذف بالحق على الباطل فيزهقه - وهذا ما حدتث لـ( ....... ) ثم انه كان جاد ايضا .

          والحمد لله انجز الله له وعده - هو سعى والله وفقه

          اللهم اهدى النصارى الى دينك القويم - وأفتح عقولهم وقلوبهم الواهية والواهنة الغافله

          انا والله لم اكن حزينه عليهم سابقا لأنى لم اكن اعرف مقدار الكفر والجهل والظلمات التى يعيشون فيها

          اما الآن وبعد ان علمت وقرأت - اشعر عليهم بالأسف والحزن

          وانى والله لأتمنى ان لا يشركوا مع الله احدا وان يسلموا قبل فوات الآوان

          فصديق عائلتنا منذ اكثر من 45 سنه نصرانى - اللهم اهديه هو وعائلته - سأحاول ان أوضح له وادعوه الى البال تولك

          وادود ان أندد ببطش الكنيسة بمن يسلم او يحاول ان يستخدم عقله ويتفكر - واتذكر هلال مسيحة القس النصرانى سابقا - المسلم حاليا الذى قال ان اعلى راس فى الكنيسه - رئيس هيئة القساوسة مسلم فى السر منذ 27 سنه سرا .. هو الدين بالعافية ... سبحان الله -

          اليس هذا فرق بين ؟

          افلا يعقلون ؟&#33;

          تحياتى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            salam alikom,
            I was there but does him really declare testimony in the private room . Or he is still thinking. Please be sure it is not a game. may Allah accept him if he realoly means it, and support him to guide his family.

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              ( ....... ) أسلم :blink: :blink:

              أنا مش مصدق &#33;

              و قبل كده عبد المسيح &#33;

              أنا مش مصدق إن البال توك مفعوله سريع كده ... بقى عبد المسيح و ( ....... ) إللي كانوا بيطلعوا روح الواحد من الأسئلة يدخلوا الإسلام :blink:

              سبحانك ربي تهدي من تشاء .
              قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                بسم الله الرحمن الرحيم
                إِنَّكَ لا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (القصص : 56 )
                صدق الله العظيم

                ولكن رجاء من الاخوة او من المشرف حذف اسم الاخ الذي اسلم من المشاركات احتراما لرغبة في عدم نشر اسلامة خوفا من بطش الكنيسة واهل زوجتة المتدينين


                من آخر كلماتة على التكست ايضا
                .........: سأقول لكم سرا وهو انني بدات أشك في موعدميلاد السيد المسيح وذلك عندما سمعت في القرآن ان موعد ميلاد السيد المسيح كان وقت نضوج التمور وهذا لا يمكن ان يكون إلا في الصيف وليس في الشتاء وقد قرأت مقالات جادة عن ميلاد السيد المسيح تشكك في ميعاد ميلاد السيد المسيح في يناير او ديسمبر

                .........: القرآن فيه الصدق في هذه النقطة بالذات وفي نقاط اخرى سوف اعرضها عليكم فيما بعد
                .........: اسمحولي اشعر عاوز ابكي
                .........: سلام

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  <div align="center">( ....... ) ؟؟؟ يا سبحان الله

                  ولكن لا شيء على الله ببعيد

                  القران حجة على كل متكبر ،،،<span style='color:purple'>


                  نسأل الله ان يكون حقا قد اسلم ويكون اسلامه عن اقتناع وان يثبته الله عليه

                  من اسلم فلنفسه ومن ضل فعليها

                  فنسال الله الهداية لكل النصارى الحيارى

                  الحمدلله على نعمة الاسلام وكفا بها نعمة

                  </span></div>

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    سبحان الله
                    إِنَّكَ لا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ
                    فعلا مفاجاه
                    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
                    قال إبن القيّم : " فلو أن قوماً لم يعرفوا لهم الها ثم عرض عليهم دين النصرانية هكذا لتوقفوا عنه وامتنعوا من قبوله " .( هداية الحيارى، الجزء 1، صفحة 184 )

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      سبحان ربّي العظيم ..

                      أسأل الله أن يثبّته - و إيانا - على دينه الحق .. إنه على كل شيئ قدير

                      و سبحان ربّي العظيم ..

                      إِنَّكَ لا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (القصص : 56 )

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


                        تم الغاء اسم الاخ الذي اسلم كما طلب الاخوة واحتراما لرغبته في عدم كشف اسمه في الوقت الحاضر.

                        والحمد لله والله اكبر
                        اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          Originally posted by mosaab@Aug 29 2004, 02:41 PM

                          I was there but does him really declare testimony in the private room . Or he is still thinking. Please be sure it is not a game. may Allah accept him if he realoly means it, and support him to guide his family.
                          نعم
                          هل صرح ونطق الشهاده ام انه مازال يفكر ؟؟؟؟؟؟؟

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            يارب دونهر.... يارب دونهر.... يارب دونهر

                            يجى علية الدور ويهديه الله الى دينه القويم

                            ده غلباااااان

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              اللهم آمين يا ربّ العالمين ..

                              و الله إنّي اتمنّى ما تتمنّين أختنا نسيبة ..

                              أسأل الله أن يشرح لدونهر صدره إلى الإسلام ..
                              يا ربّي اجعله أخاً لنا في الدين .. و كل النصارى الحائرين
                              اللهم آمين ..

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X