إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تريد ان تساعد اخوانك للعودة الى البال تولك ؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    اخي جيسس مسلم

    و هذا نك اخر


    bent_alrantisi
    <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


    <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #47
      ibnil3arab

      و

      ibnilarab

      فأنا ضد أي تمييز أو تحيز أو استغلال لمركز قوة للضغط على الآخرين وإخضاعهم

      تحياتي
      <span style=\'color:purple\'><span style=\'font-size:21pt;line-height:100%\'>أنا أحب، إذن أنا موجود

      أعلن الحقيقة بمحبة، واحيا المحبة أمينا للحقيقة</span></span>

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #48
        Originally posted by ابن العرب@Aug 28 2004, 08:02 PM
        ibnil3arab

        و

        ibnilarab

        فأنا ضد أي تمييز أو تحيز أو استغلال لمركز قوة للضغط على الآخرين وإخضاعهم

        تحياتي
        no comment just trick

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #49
          thx ebn alarab
          We really appreciate that
          May allah guide you, amen

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #50
            هذه مبادرة طيبة يا استاذ ابن العرب لا نقابلها إلا بكل شكر و تقدير .
            قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #51
              مباردة طيبة وكريمة من العضو ابن العرب نشكره عليها

              وسواء كان جادا او غير جاد في كلامه فيبقى انه كلف نفسه وشارك معنا فله كل الشكر والتقدير على هذه المبادة واللفتة الكريمة منه.

              وبالمناسبة يا اخوة نحن لم نطلب ان نقاطع البال تولك من اجل شخص معين &#33;

              نعم كل الاخوة على العين والرأس ولهم كل المحبة والتقدير ولكن ليس من اجل خاطرهم فقط يجب ان نقاطع فالدعوة لله لا تتوقف عند فلان او علان. وعودة الاخوة لا تعني اننا يجب ان نتوقف عن مطالبنا. فالإسلام قائم ومنتشر بهم او بغيرهم وسواء بالمسلم او بالفاجر.

              ان ادارة البال تولك لا تفرق بين احد منا فكلنا بنظرهم مسلمين ونستحق الطرد لذلك يجب ان نستمر في تجميع هذه الأسماء ومطالبتهم بتحسين تعاملهم معنا وعدم الكيل بمكيالين.

              والله الموفق
              اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #52
                السلام عليكم
                بارك الله فيك أخي الكريم. أحسنت فالدعوة الي الله لا تتوقف على فرد او مجموعة.
                فالاسلام انتشر بعد انتقال النبي الكريم :salla_y: الي الرفيق الاعلى واستمر انتشار الاسلام حتى بعد العظماء من الصحابة والتابعين وتابعي التابعين. حتى الان الاسلام أسرع الديانات انتشارا في أمريكا والعالم برغم اننا كمسلمين في أضعف حالاتنا, لا دولة تحمي و تطبق الاسلام بحق لتكون منارة في غياهب الظلم والجهل ولكن المسلم محاصر والعمل الدعوي مقيد من الكافر والذي يحمل اسماء المسلمين.
                سبحان الله. أليس ذلك دليلا لغير المسلمين ان الاسلام دين الله الذي يحميه ويحمي كتابه؟
                والسلام عليكم

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #53
                  و هذه باقي النكات

                  haloloya

                  alfalojja-is-not-sadam

                  ana_bakrah-israel

                  la ta3sy_allah_yshofak

                  la_tsar5_mo zen lse7tk

                  bent_al-islam_1

                  allah akbar_3lek

                  ------------------------------------------

                  جزاك الله خير


                  اختكم : ايفاااا
                  بنت الرنتيسي
                  <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


                  <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X