إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تريد ان تساعد اخوانك للعودة الى البال تولك ؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #31
    raafat13

    nova_hack

    alfaruk

    أضف هؤلاء أخى الفاضل

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #32
      :4: السلام عليكم ولكني اعتقد اخواني ان ادارة البال توك لن يزعزع كيانها و يهزها الا التهديد بالمال فيجب و الله اعلم ان يتم التهديد على مراحل الاولى التهديد بعدم تجديد ال ( nicks ) السوداء ثم الزرقاء ثم التهديد بعدم تجديد اشتراك الغرف الزرقاء و بالله التوفيق


      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #33
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
        أرجو أن تقوموا بتسجيل هذه الاسماء :

        alm9aml

        son_Alislam

        M7md1

        islam_falcon

        ولي طلب آخر .. وهو أن نتحرك على محور آخر .. فلا نجعل أملنا معهم فقط بهذا الحل .. لنحاول أن نجد حلولا أكثر .. وأسأل الله التوفيق لي ولكم ولجميع المسلمين .. و أن يعيد إخوتنا معنا عاجلا غير آجل . و أن يصبرنا وإياهم .. وأن يسهل عليهم الدعوة إلى سبيله .. اللهم آمين
        ذكر أخونا الشيخ أحمد عكاري حفظه الله و وفقه : وقف كاستن يوسته (رئيس تحرير صحيفة يولندس بوستن المسيئة) بعد اجتماعنا به في شهر يناير قائلا: (أنا ملحد وأظن أن الدين يملأ حيزا أكبر من اللازم في الحياة العامة، ولكنني ما كنت أظن أو أتخيل بأن هذه الأمم ستتحرك بسبب رسومات عن محمد (عليه الصلاة والسلام)، وإني بدأت أهتم بحياة محمد).


        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #34
          و أنا معكم بإذن الله

          Rashid_22

          Master_M2

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #35
            هذا هوا الإسم
            amr_ebn_el_3as
            <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #36
              مع أنى مش مقتنع أن أدارة البال توك ممكن تستجيب بس على العموم أنا معكم
              clear79
              <span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>&quot;<span style=\'color:blue\'>فانها لا تعمى الأبصار و لكن تعمى القلوب التى فى الصدور</span>&quot;</span>
              <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2236\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height:100%\'>السند والكاتب</span></span></a>
              <a href=\'http://www.aljame3.com/forums/index.php?showtopic=2237\' target=\'_blank\'><span style=\'color:red\'><span style=\'font-size:14pt;line-height

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #37
                disinfector
                ْ

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #38
                  السلام عليكم تم الإستئذان من صاحب كل نك
                  isma3eel
                  sm3an_1
                  d3eef
                  mshakl
                  بس لا بد من التهديد من أصحاب النكات الزرقاء وأصحاب الغرف الزرقاء وجزاكم الله خيراً

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #39
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    جزاكم الله خير يا اخوة ولا زلنا بانتظار بقية الأسماء فهناك الكثير من الاخوة لا يعلمون بعد بما نخطط له. وللأسف حتى الآن لا نستطيع عمل شيء بهذا العدد الضئيل من الاسماء.

                    والله الموفق
                    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #40
                      وأنا
                      tekoteko1

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #41
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                        معكم ان شاء الله

                        EL-HASHEMY

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #42
                          السلام عليكم
                          ehabpasha
                          ehapasha1
                          ehabpasha100

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #43
                            السلام عليكم أخى العزيز Jesus is Muslim

                            وانا اتمنى ان لا تعطيهم الاسماء جاهزة فيمنعوها من دخول البال تولك خالص زى ما عملوا معى .. وهذا ما يبغون : صدكم عن الدعوة .. فلا تنولهم مرادهم &#33;

                            وبذلك يستفردوا بالبال تولك - للسب دون ان يناقشهم احد - ارجو ان لا ترسل لهم القائمة - فأنت تعطيهم لسته مسلمين جاهزة - وبذلك تحدد لهم التارجتtarget ليغلقوا عليها disable it

                            ارجو منك التروى قليلا - نحن المسلمين الآن ضائغين فى وسط المسيحيين وهم لا يعرفون who is who

                            تروى قليلا

                            بل الذى ربما اراه فعالا ان تطلب من النصارى الشرفاء الاعتراض على ما حدث ليثبتوا انهم لديهم الحجة التى ممكن ان يناظرونا بها ويقنعوننا - اما اذا لم يوافقوا فيعنى انهم سيكونا ممن يحدث نفسه ولا يستمع الى الطرف الآخــر .. و سيكون العادى بتاعهم الذى هو تكملة للكلام الفارغ الذى عهدناه وسمعناه فى اسئلتهم المخزية اللاعقلانية &#33;

                            مع حبى وتقديرى لحماسكم

                            اختك نسيبة

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #44
                              و انا ايضا

                              EvA - 2

                              لاحظ السبيس على جانبي الاندرسكور

                              و هذا ايميلي للمواصله

                              NOWHITEFLAG4@HOTMAIL.COM

                              او

                              BENT_ALRANTISI@HOTMAIL.COM

                              و جزاكم الله خير اخواني

                              اختكم : ايفااااا
                              <img src=\'http://www.3arabawys.com/up/file/rantisi[11].gif\' border=\'0\' alt=\'user posted image\' />


                              <a href=\'http://www.christians5.jeeran.com\' target=\'_blank\'><span style=\'font-size:8pt;line-height:100%\'>اضغط هنا لرؤيه موقعي الجديد عن النصرانيه و الاعجاز العلمي في الاسلام</span></a>

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #45
                                فكرة رائعة جزاك الله خيرا

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X