إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تريد ان تساعد اخوانك للعودة الى البال تولك ؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    جزاكم الله خيرا يا اخوة وبارك الله فيكم

    وهذه اسماء اخرى بعثها لي احد الاخوة


    IAJOJwMAJOJ
    AL838A3-1
    DdOoM
    telmeeth donhor1
    windows000
    GLaDaiToR_1
    Dr aLjaazi
    tlmeth_7limo
    Al-shaaheena

    وياريت يا اخوة ننشر الرابط لهذا الموضوع في جميع المنتديات الإسلامية والغرف الاسلامية في البال تولك انا وحدي لن استطيع ان اعمل كل شيء.

    بوركتم
    اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      أنا معكم

      moumen2

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        لا اله الاالله ... محمد رسول الله[b]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          السلام عليكم
          Anti_Nasara
          -P R O F
          Spider_a1001
          S a T a

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي كل النكات اللي أملكها تحت تصرفكم في سبيل عودة إخواننا

            GLaDaiToR_1

            5adem al7aramain

            7amy_al7aramain

            telmeeth donhor1

            وإنشاء الله أعمل نكات وأرسلها لكم إن شاء الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              اسأل الله العلي القدير أن يجزل لكم خير الجزاء في مساعدتنا على نصرة اخواننا, ولكننا لا زلنا نحتاج للمزيد من الاسماء فان 35 اسم فقط لا تكفي ولا تساعدنا في موقفنا كثيرا...

              فحاولوا جهدكم بنشر هذا الرابط ولا تنسوا المبادرة بالطلب من اخوانكم ممن تعرفونهم في البال تولك باضافة اسمائهم بعد اخذ اذنهم بالموافقة حتى نسرع من العملية قليلا . وأبشركم بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم( الدال على الخير كفاعله ) فبادروا في طلب اسماء جميع من تعرفون واضيفوها هنا وسترون نتيجة فعلكم الطيب ان شاء الله تعالى.
              اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                R n a

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  لقد شعرت اليوم بالمراره و شعرت بالذل عندما كان يضحك هذا الخنزير الصليبي الكو ادمين

                  و على العموم هاكم هذة الاسماء


                  mahmoud al ghazi

                  nur aldin zenki

                  و لا ادري هل يعمل هذا ام لا

                  issa al muslim

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    و لا ادري هل يعمل هذا ام لا

                    issa al muslim

                    issa rasoul allah

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ...

                      بسم الله توكلت على الله و لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم ...

                      islam_student

                      islamruler

                      nuclear_dude

                      و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ....

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        السلام عليكم
                        ALFAROOQ_OMAR1
                        هل من الممكن اعطاء اسماء اصدقائنا في القائمة؟
                        السلام عليكم

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          same_day1

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            AL_Fallujah

                            ANTI-CROSS

                            AL_Wahabeya

                            66_66-

                            66_66_66-

                            AWLAD 66
                            ها هي أمريكا قد أصابها الله في مقتل من مقاتلها فدمر أعظم مبانيها، فلله الحمد والمنة. وهاهي أمريكا قد امتلأت رعبا من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، فلله الحمد والمنة. فما تذوقه أمريكا اليوم هو شيء يسير مما ذقناه منذ عشرات السنين. فإن أمتنا منذ بضع وثمانين عاما تذوق هذا الذل وتذوق هذه المهانة، فيقتل أبناؤها وتسفك دماؤها ويعتدى على مقدساتها وتقتل بغير ما أنزل الله، ولا سامع ولا مجيب. فلما أن وفق الله سبحانه وتعالى كوكبة من كواكب الاسلام، طليعة من طلائع الاسلام فتح الله عليهم، فدمروا أمريكا تدميرا، أرجو الله سبحانه وتعالى أن يرفع قدرهم وأن يرزقهم الفردوس الاعلى ...... <span style=\'color:red\'>أسامة بن محمد بن لادن </span>

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              Al Salamo Alikom ...


                              For sure i am with you brothers and sisters .. and many are with us but we need to tell them

                              Abu_Hamzeh

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                Abu-Hamzeh

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X