السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
الجميع علم بما حدث للإخوة في البال تولك من طرد عشوائي ظالم قامت به ادارة البال تولك المنحازة , وجميعنا نريد ان نعمل شيء نساعد به إخواننا ليعودوا , لكن ماذا يمكننا ان نفعل ؟ وهل نستطيع عمل شيء ؟
نعم نستطيع ... نستطيع ان نجبر ادارة البال تولك على الركوع والإستسلام لمطالبنا وإرجاع جميع الاخوة ورفع الحضرعنهم !
الحل يا اخوة يا كرام هو بمقاطعة البال تولك لمدة يوم كامل محددة بالساعات وبتوقيت مكة المكرمة.
إن أي شخص لدية بعض الكبرياء والعزة خصوصا اذا احس بالظلم فلن يتوانى عن استرداد حقه بشتى السبل فدعونا نقاطعهم ولا نسمح لهم بعاملتنا بهذه الطريقة القذرة.
اما كيف نقاطعهم فانا اريد ان اجمع اكبر عدد من الاسماء (Nicknames) التي تدخلون بها البال تولك ومن جميع الغرف الإسلامية وبعد ان ننتهي من جمعها هنا سأراسل ادارة البال تولك واهددهم بأن جميع هذه الأسماء ستقاطع البال تولك إن لم يرفعوا الحضر عن الأخوة.
وإن لم يستجيبوا فسنوفي بوعدنا ونقاطعهم في وقت نحدده مستقبلا إن شاء الله وصدقوني فان هذه الإدارة لابد انها ستستجيب لكم.فهذه الإدارة لن تستجيب إلا لمن يهدد مصالحها.
خلال المقاطعة سنبقى على اتصال في الماسنجر وساقوم بعمل ايميل جديد ليضيفني كل من يرغب ثم اعمل دعوة لمن يحب ونجتمع وقت المقاطعة.
فما رأيكم ؟؟
انا بانتظار رؤية اسمائكم التي تدخلون بها البال تولك هنا وجزى الله خيرا كل من ينشر هذا الموضوع بين الاخوة في البال تولك لنسرع من جمع الاسماء والبدء بمراسلة ادارة البال تولك المنحازة.
* ملاحظة : الاسماء او (Nicknames) يجب ان تكون صحيحة
والله ولي التوفيق.
الاخوة الكرام
الجميع علم بما حدث للإخوة في البال تولك من طرد عشوائي ظالم قامت به ادارة البال تولك المنحازة , وجميعنا نريد ان نعمل شيء نساعد به إخواننا ليعودوا , لكن ماذا يمكننا ان نفعل ؟ وهل نستطيع عمل شيء ؟
نعم نستطيع ... نستطيع ان نجبر ادارة البال تولك على الركوع والإستسلام لمطالبنا وإرجاع جميع الاخوة ورفع الحضرعنهم !
الحل يا اخوة يا كرام هو بمقاطعة البال تولك لمدة يوم كامل محددة بالساعات وبتوقيت مكة المكرمة.
إن أي شخص لدية بعض الكبرياء والعزة خصوصا اذا احس بالظلم فلن يتوانى عن استرداد حقه بشتى السبل فدعونا نقاطعهم ولا نسمح لهم بعاملتنا بهذه الطريقة القذرة.
اما كيف نقاطعهم فانا اريد ان اجمع اكبر عدد من الاسماء (Nicknames) التي تدخلون بها البال تولك ومن جميع الغرف الإسلامية وبعد ان ننتهي من جمعها هنا سأراسل ادارة البال تولك واهددهم بأن جميع هذه الأسماء ستقاطع البال تولك إن لم يرفعوا الحضر عن الأخوة.
وإن لم يستجيبوا فسنوفي بوعدنا ونقاطعهم في وقت نحدده مستقبلا إن شاء الله وصدقوني فان هذه الإدارة لابد انها ستستجيب لكم.فهذه الإدارة لن تستجيب إلا لمن يهدد مصالحها.
خلال المقاطعة سنبقى على اتصال في الماسنجر وساقوم بعمل ايميل جديد ليضيفني كل من يرغب ثم اعمل دعوة لمن يحب ونجتمع وقت المقاطعة.
فما رأيكم ؟؟
انا بانتظار رؤية اسمائكم التي تدخلون بها البال تولك هنا وجزى الله خيرا كل من ينشر هذا الموضوع بين الاخوة في البال تولك لنسرع من جمع الاسماء والبدء بمراسلة ادارة البال تولك المنحازة.
* ملاحظة : الاسماء او (Nicknames) يجب ان تكون صحيحة
والله ولي التوفيق.


îن îëéىهْ نçمùهْ?