بخصوص مشكلة الأخ محبوب وفقه الله فالحل إن شاء الله أن تحمل برنامج البالتوك من موقع البالتوك نفسه www.paltalk.com ولا تحمل ما يقال عنه الإصدار الذهبي الموجود في بعض المواقع، لأن هذا الإصدار الذي يقال عنه ذهبي يسجل من خلال dllregisterserver يعنى Regsvr32 وهذا غير موجود في جهازك.
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
احاول الدخول للبالتوك وتواجهني صادف Paltalk Messenger مشكلة ويجب إغلاقه ....
Collapse
X
-
انا مركب كابل دي اس ال
لكن بيقول لي لازم تتصل بالنت وانا بكون متصل
زورونا في منتديات شباب الأمة
[mshosh3]http://upload.traidnt.net/upfiles/q1g40816.gif[/mshosh3]
جامع الجروس العلمية
اكثر من الف وثمانمائة درس لعلمائنا الأجلاء بروابط مباشرة
دورة وتعرفون الحق للمبتدئين للاخ ميمو الان على اليوتيوب
مدونة قصتي مع الخلاص وحسابي على الفيس بوك
مشروع إضاءة للدعوة الى الله

îن îëéىهْ نçمùهْ?



îن îëéىهْ نçمùهْ?