السلام عليكم
يا اهل البالتوك
هل منكم من يخبرني عن حل لمشكلة عدم امكانية الدخول للبالتوك
وتظهر لي هذه الرسالة /
صادف Paltalk Messenger مشكلة ويجب إغلاقه المعذرة على الإزعاج.
ارجو منكم المساعدة لا حرمني الله واياكم الاجر والمثوبة
يا اهل البالتوك
هل منكم من يخبرني عن حل لمشكلة عدم امكانية الدخول للبالتوك
وتظهر لي هذه الرسالة /
صادف Paltalk Messenger مشكلة ويجب إغلاقه المعذرة على الإزعاج.
ارجو منكم المساعدة لا حرمني الله واياكم الاجر والمثوبة





îن îëéىهْ نçمùهْ?