السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني جميعًا.
أحب أن اقد هذا ال مشاركة لي في هذا المنتدى بهذا الشرح البسيط لكيفية غلق الخاص عبر صورة واحدة متحركة؛ وذلك لأنه كثير ما يدخل الأعضاء الجدد ويظل الأدمن في الغرفة يشرحون لهم كيفية غلق الخاص وقد يأخذ الأمر وقتًا طويلا وفي النهاية المشروح لهم لا يفهمون شيئا
ومن هذا المنطلق عملت هذا الشرح البسيط كي يتم وضعه في الغرفة مباشرة إذا أردنا تفهيم أحدًا هذا الأمر:

رابط الصورة:
كود:
هذا وبالله التوفيق
أحب أن اقد هذا ال مشاركة لي في هذا المنتدى بهذا الشرح البسيط لكيفية غلق الخاص عبر صورة واحدة متحركة؛ وذلك لأنه كثير ما يدخل الأعضاء الجدد ويظل الأدمن في الغرفة يشرحون لهم كيفية غلق الخاص وقد يأخذ الأمر وقتًا طويلا وفي النهاية المشروح لهم لا يفهمون شيئا

ومن هذا المنطلق عملت هذا الشرح البسيط كي يتم وضعه في الغرفة مباشرة إذا أردنا تفهيم أحدًا هذا الأمر:

رابط الصورة:
كود:
هذا وبالله التوفيق











îن îëéىهْ نçمùهْ?