إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حصرى جدا شرح باالصور لاغلاق الخاص في البالتوك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حصرى جدا شرح باالصور لاغلاق الخاص في البالتوك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني جميعًا.
    أحب أن اقد هذا ال مشاركة لي في هذا المنتدى بهذا الشرح البسيط لكيفية غلق الخاص عبر صورة واحدة متحركة؛ وذلك لأنه كثير ما يدخل الأعضاء الجدد ويظل الأدمن في الغرفة يشرحون لهم كيفية غلق الخاص وقد يأخذ الأمر وقتًا طويلا وفي النهاية المشروح لهم لا يفهمون شيئا
    ومن هذا المنطلق عملت هذا الشرح البسيط كي يتم وضعه في الغرفة مباشرة إذا أردنا تفهيم أحدًا هذا الأمر
    :



    رابط الصورة:

    كود:


    هذا وبالله التوفيق



  • #2
    سلمت أناملك

    ندعو الله أن يجعله في ميزان حسناتك

    جاري التطبيق









    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      طيب الله لايحرمك الاجر

      إذا عايزة ارجع الخاص من جديد


      هيكون كيف ؟؟؟










      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        طيب الله لايحرمك الاجر

        إذا عايزة ارجع الخاص من جديد



        هيكون كيف ؟؟؟
        حضرتك بتستعملى اى نسخه من البالتوك ؟

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5


          هي نفس النسخه


          الموجودة في الشرح


          وجزاك الله خير الجزاء








          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6


            إذا تحب ممكن ارسل لك على الخاص

            الايميل حقي والباس ورد

            ووتعامل معه وتعطيهوني








            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              إذا تحب ممكن ارسل لك على الخاص

              الايميل حقي والباس ورد


              ووتعامل معه وتعطيهوني
              حضرتك هتعملى نفس الخطوات بس في الخطوه الاخيره هتضغطي علي اول اختيار وبعدين اوكى وبكده هيرجع الخاص

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                نسأل الله أن يباهي بك ملائكته


                الله يعزك يارب
                ومنك نستفيد








                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  شقاوة

                  كان بدى اسئلك ازاى اخفى ايميلى على البالتوك

                  علشان محدش يشوفه ويضفنى

                  اقصد الايميل اللى مسجله بيه على البالتوك








                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    يعنى مثلا إذا كنت مسجله بايميل ياهو او هوت ميل

                    ازاى لماادخل البالتوك اخفى دة

                    لانهم بيعرفوا








                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      ياجماعه ارجوا الرد سريعا شوى








                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X