إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إنشاء مجموعة الترجمة (دعوه عامه لجميع الاعضاء)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    اخى العزيز بلاك هورس
    لقد بدأنا فعلا ، وسننتظرك بعد ان اضفتك للمجموعه

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      بورسعيدوشمال سيناء مع اسماعيليه معاك فى هذا المشروع

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        عزيزي الدكتور اعتذر عن النسيان و لقد قمت بقرائة رسالتك و بدات من وقتها بالترجمة و بعثت لك بترجمة ما تيسر لي في تلك الساعة الرجاء اعطاء الراي

        اخوك كنان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          عزيزي الدكتور اعتذر عن النسيان و لقد قمت بقرائة رسالتك و بدات من وقتها بالترجمة و بعثت لك بترجمة ما تيسر لي في تلك الساعة الرجاء اعطاء الراي

          اخوك كنان

          حمص / سوريا

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            للرفع حتى لا ننسى
            ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              السلام عليكم الفكره ممتازه جدا و أنا ممكن أساعد على حسب وقتى بس أنا مش هاكون فاضى الا بعد أربع شهور تقريبا للاسف ....... و لكن عندى بعض الاقتراحات ......و هى الاقتصار على ترجمة ما قاله الاباء عن قانونية الاسفار أو اعترافهم بأسفار و رسائل غير موجوده الأن فى الكتب المعترف بها الأن.....و أعتقد أن الشيخ رحمت الله الهندى ترجم كثر من ذلك فى كتبه

              و تكون هذه هى الخطوه الأولى و ان شاء الله بعد ذلك نستمر

              كان نفسى أبدأ معكم بس أنا مش هكون فاضى الا بعد أربع شهور تقريبا

              بارك الله فيكم و فى الدكتور شريف و حياكم الله جميعا

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                و الفرنسية إن أمكن؟؟؟؟؟؟؟؟
                www.khayma.com/nabilbenka

                لا إله إلا الله

                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                Working...
                X