إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شرح برنامج ال e-sword الشهير

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شرح برنامج ال e-sword الشهير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    للحصول على البرنامج والتراجم والشروح وكتابات الاباء والقواميس يرجى مراجعة موضوع الأخ الكريم ياسر هنا

    رأيت أن البرنامج مهم جدا لكل باحث فبدأت في عمل شرح تفصيلي له بإذن الله وإليكم إخوتي الجزء الأول


    ملاحظة في الشرح, يوجد خطأ في طريقة كتابة النص والاصل Joh 17:3 وليس Joh 3:17 .....


    وإنتظروا المزيد قريباً إن شاء الله
    Last edited by MoreThanThat-; 24-01-2006, 10:47 PM.
    لوقا [6 : 41] لماذا تنظر القذى الذي في عين اخيك.واما الخشبة التي في عينك فلا تفطن لها. او كيف تقدر ان تقول لاخيك يا اخي دعني اخرج القذى الذي في عينك.وانت لا تنظر الخشبة التي في عينك.يا مرائي اخرج اولا الخشبة من عينك وحينئذ تبصر جيدا ان تخرج القذى الذي في عين اخيك.





  • #2
    جزيت خيرا أخي الفاضل

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اللهم آمين وإياكم أخي الكريم
      لوقا [6 : 41] لماذا تنظر القذى الذي في عين اخيك.واما الخشبة التي في عينك فلا تفطن لها. او كيف تقدر ان تقول لاخيك يا اخي دعني اخرج القذى الذي في عينك.وانت لا تنظر الخشبة التي في عينك.يا مرائي اخرج اولا الخشبة من عينك وحينئذ تبصر جيدا ان تخرج القذى الذي في عين اخيك.




      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        جزيت خيرا أخي الفاضل

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          جزيت خيرا أخي الفاضل

          جزيت خيرا أخي الفاضل

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            اللهم آمين وإياكم أخي الكريم

            هذا الجزء الثاني

            لوقا [6 : 41] لماذا تنظر القذى الذي في عين اخيك.واما الخشبة التي في عينك فلا تفطن لها. او كيف تقدر ان تقول لاخيك يا اخي دعني اخرج القذى الذي في عينك.وانت لا تنظر الخشبة التي في عينك.يا مرائي اخرج اولا الخشبة من عينك وحينئذ تبصر جيدا ان تخرج القذى الذي في عين اخيك.




            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X