السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للحصول على البرنامج والتراجم والشروح وكتابات الاباء والقواميس يرجى مراجعة موضوع الأخ الكريم ياسر هنا
رأيت أن البرنامج مهم جدا لكل باحث فبدأت في عمل شرح تفصيلي له بإذن الله وإليكم إخوتي الجزء الأول
ملاحظة في الشرح, يوجد خطأ في طريقة كتابة النص والاصل Joh 17:3 وليس Joh 3:17 .....

وإنتظروا المزيد قريباً إن شاء الله
للحصول على البرنامج والتراجم والشروح وكتابات الاباء والقواميس يرجى مراجعة موضوع الأخ الكريم ياسر هنا
رأيت أن البرنامج مهم جدا لكل باحث فبدأت في عمل شرح تفصيلي له بإذن الله وإليكم إخوتي الجزء الأول
ملاحظة في الشرح, يوجد خطأ في طريقة كتابة النص والاصل Joh 17:3 وليس Joh 3:17 .....

وإنتظروا المزيد قريباً إن شاء الله




îن îëéىهْ نçمùهْ?