إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مبروك ! أسطوانة الدكتور حبيب بن عبد الملك بن حبيب / ثاني مشروع لمنتدى الفرقـــان

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موجود اخى ابوعلى بس الامتحااااااااااانات ......... الله المستعان

    دعواتكم وباذن الله ننتظم معكم قريبا ما انا تخصصى التسويق

    بس هل نبدا نشر الاسطوانه ام ننتظر حتى تتم التعديلات ورفعها مرة اخرى

    انتظر ردك اخى وجزاكم الله خيرا واخونا مجاهد على جهدكم



    Last edited by نور اليقين; 20-01-2008, 09:35 PM.

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      لا تعديلات
      توكلوا على الله بالنشر في كل مكان وجزاكم الله خيرا

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18
        باذن الله نبدا على بركة الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور اليقين مشاهدة المشاركة

          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          موجود اخى ابوعلى بس الامتحااااااااااانات ......... الله المستعان

          دعواتكم وباذن الله ننتظم معكم قريبا ما انا تخصصى التسويق

          بس هل نبدا نشر الاسطوانه ام ننتظر حتى تتم التعديلات ورفعها مرة اخرى

          انتظر ردك اخى وجزاكم الله خيرا واخونا مجاهد على جهدكم


          الحمد لله ..........................

          ربنا يعينك على الإمتحانات أخي ...................... المنتدى عندنا صار :

          أكاديمية ......... ههه ..... كل المشرفين تقريبا عندهم امتحانات ده ناهيك عن الأعضاء ........

          يا رب يوفقكم و يعينكم اميـــــــــــــــــــــــــــن يا رب



          فيما يخص النشر حتلاقي ملف المشاركه في المرفقات ........... مش لازم تحط المشاركة كلها على المنتديات اللي انت عضو او مضرف فيها ..... يكفي صورتين كده و روباط تحميل الأسطوانة .........


          أنا حطيت المشاركة كبيره هنا على منتديانا عشان من هنا كان انطلاق المشروع .......

          على أي, الإمتحانات أولا ........................ و النشر انا حاقوم بيه متشيلش هم ........... كلنا بتوع دعايه و تسويق ههه


          خلينا نسمع أخبار كويسه بعد الامتحانات .....................

          أبو علي

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            ان شاء الله ايضا معكم نساهم فى النشر

            ونزاحمكم فى اجر نشر علم

            ودعواتكم بس ننهى الامتحانات وننشط من جديد باذن الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              أكيييييييييييييييييييييييييييييد أخي نور

              لسه الجاي كتير .. الله يقدرنا و نخلي المنتدى خلية نشاط .......... أو ننشط بؤرة نشاط المنتدى زي مبيقول مشعر الذكاء ! هههه

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                ده مشاركة خاصة بالنشر ( كلها روابط بس )

                هي ده المشاركة اللي حطيتها على :

                منتديات أتباع المرسلين

                منتدى سبيل الإسلام

                منتدى الجامع

                منتديات المغاربي

                ملتقى حوار الأديان

                منتدى العلامة رحمة الله الهندي

                إلا حراس العقيدة اللي حطيت عليها المشاركة اللي في منتدانا ............

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  تم النشر ب :


                  منتدى غرفة الحوار الإسلامي المسيحي ( من هنا )
                  منتدى ملتقى حوار الأديان (من هنا )
                  منتديات المغاربي للحوار الإسلامي المسيحي ( من هنا )
                  منتدى التوحيد ( من هنا )
                  منتديات شبكة أتباع المرسلين ( من هنا )
                  منتدى العلامة رحمة الله الهندي ( من هنا )
                  منتدى سبيل الإسلام ( من هنا )
                  منتديات الجامع الإسلامية (من هنا )
                  منتدى حراس العقيدة ( من هنا )

                  المزيد قادم بإذن الله !

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    كل أخ مشترك في أي منتدى ينشرها بإذن الله

                    ولا تخف أخي ستنتشر لوحدها
                    وأنشروا الرابط بالبالتوك يا إخوة

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      ايه الحلاوة دى...

                      ماشاء الله الروابط انتشرت بكثرة...جعل كل ذلك فى ميزان حسانتكم...
                      {وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ }الأعراف179

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        متشيلش هم يا مجاهد ............

                        ده أنا حريف دعاية و تسويق ..................... شاء الله إني أكون مسلم باحترم تعاليم ديني الحنيف و لله الحمد .... و إلا كنت مسيحي حريف إشاعات و ظهورات ................. الحمد لله على نعمة الإسلام و الله نعمة لا تعادلها نعمة على الأرض .......... اللهم ثبت قلوبنا على دين الإسلام .... اميــــــــــــــــــــــــن يا رب العالمين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          جزاك الله كل خير و أرضاك

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            الأخ الحبيب أبو علي
                            إيه العظمة دي سلمت يداك وتقبل الله منا ومنكم صالح العمل ..والله شوقتنا كثيراً بإعلانك عن مشروع عمل اسطوانة لي ..معقول تبقى بالعظمة دي ..والله العظيم مشتاااااق.
                            زهدي

                            هنـــــــــــــا

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              أبو على أيها الفنان
                              لقد بعثت إليك ببعض كتبي والتي أظن أنها ليست بحوزتك حتى تكتمل الإسطوانة والتي فاجئتني بها وذلك على بريدك الإليكتروني فهل وصلت أم لا ؟..وأرجو تفريغ بريدك الوارد الخاص نظراً لأمتلائه ولم أتمكن من إرسال أي رسالة إليك .
                              تقبل الله منا ومنكم صالح العمل
                              زهدي

                              هنـــــــــــــا

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                كيف حال حضرتك يا بشمهندس زهدي

                                مشكلة ابو علي انه لا يبقى في مكان واحد مدة طويلة ويحب التنقل ويحب تغيير اسمه بإستمرار .. ولا يدخل المنتدى منذ فترة على ما اعتقد بالاسم الحالي

                                لعله يكون بخير ويطمنا عليه

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X