إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لإفحام المخترقين لم تضيع مشاركاتكم حملوا الفرقان وبن مريم والجامع والحراس لشهر يناير

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • لإفحام المخترقين لم تضيع مشاركاتكم حملوا الفرقان وبن مريم والجامع والحراس لشهر يناير

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد الإختراق الاول لمنتدى الفرقان بواسطة فادي وماي روك قمت بسحب كامل منتدياتنا المهمة عندي على الجهاز وحولتها لكتب إلكترونية أيضا !!

    اقوى أربع منتديات لحوار النصارى الآن بين يديك للتحميل

    منتدى الفرقان حتى 7 يناير
    الفرقان على الزد شير

    http://www.zshare.net/download/89508757e3864c/

    أو ميجا ابلود ولكن الأول اسرع وافضل
    http://www.megaupload.com/?d=63T1J983

    منتدى بن مريم حتى 6 يناير 2008
    http://www.megaupload.com/sa/?d=O4JB3CIH

    منتدى الجامع حتى 4 يناير
    http://www.megaupload.com/?d=YCFTAJVB

    حراس العقيدة حتى 8 يناير

    حراس العقيدة زد شير

    http://www.zshare.net/download/8952213779e026/

    أو
    http://www.megaupload.com/?d=72L8WA54


    موتوا بغيظكم يا مخترقي الفرقان ....... موتوا بغيظكم لم تضع من المشاركات شئ يذكر
    وأيضا منتدى بن مريم الذي حاولوا إختراقه فادي وماي روك كاملا بين يديكم بعون الله ولم يضع منه يوم واحد ولله الحمد والمنة

    ولا أقول إلا قول الله عز وجل ((يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (الصف : 9 )
    Last edited by مجاهد في الله; 15-03-2008, 05:30 AM. سبب آخر: تعديل روابط

  • #2
    هيا أعيدوا تنزيل المواضيع الضائعة يا أخوة وجزاكم الله خيرا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ملحوظات منتدى الجامع عبارة عن صفحات مزودة بالصور وكأنك تتصفحه تماما ...ولم أستطع عمله في كتاب إلكتروني

      منتدى الحراس محرك البحث لا يعمل للأسف الشديد لكن التصفح يعمل جيدا جدا

      منتدى الفرقان وبن مريم محرك البحث يعمل بكفاءة ويمكنك البحث في آلاف المواضيع بسرعة هائلة
      والله المستعان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        ~~ مجاهد المجاهد حق الجهاد ~~

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          بعد الإختراق الاول لمنتدى الفرقان بواسطة فادي وماي روك قمت بسحب كامل منتدياتنا المهمة عندي على الجهاز وحولتها لكتب إلكترونية أيضا !!

          اقوى أربع منتديات لحوار النصارى الآن بين يديك للتحميل

          منتدى الفرقان حتى 7 يناير
          http://www.megaupload.com/?d=63T1J983

          منتدى بن مريم حتى 6 يناير 2008
          http://www.megaupload.com/sa/?d=O4JB3CIH

          منتدى الجامع حتى 4 يناير
          http://www.megaupload.com/?d=YCFTAJVB

          حراس العقيدة حتى 8 يناير
          http://www.megaupload.com/?d=72L8WA54


          موتوا بغيظكم يا مخترقي الفرقان ....... موتوا بغيظكم لم تضع من المشاركات شئ يذكر
          وأيضا منتدى بن مريم الذي حاولوا إختراقه فادي وماي روك كاملا بين يديكم بعون الله ولم يضع منه يوم واحد ولله الحمد والمنة

          ولا أقول إلا قول الله عز وجل ((يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ * هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ (الصف : 9 )


          جـــــــــــــــــــــــــــــــزاك الله خـيــــــــــــــــــــــــراً

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            حيا الله جميع الإخوة والأخوات والله أنا خادمكم وتلميذكم جميعا

            هيا يا أخوة شاركونا في وضع جميع المشاركات الضائعه فإني أجد صعوبة في ذلك وحدي
            وجزاكم الله خيرا

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              بارك الله فيكم أخي الفاضل

              جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين



              اللهم ارحم أبي وأموات المسلمين واغفر له و لهم

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الضعيف الذي لا يستطيع أن يرد على مناقشاتنا الموضوعية العلمية المنهجية , هو الذي يريد أن يزيل أو يتجاهل المشكلة , كنت وأنا صغير عندما تواجهني مشكلة , مثلاً : تسوس في الأسنان ... كان يجب علي أن أذهب إلى طبيب الأسنان , ولكني كنت أتجاهل مواعيد الدكتور وأهرب منها لكي لا أذهب إليه لأى سبب كان , ولكن في النهاية أشتد علي الألم واضررت ان اذهب إلى الطبيب حتى يزول الإشكال , في الحقيقة النصارى أيضاً أمام إشكال ... بل مشاكل قوية جدا جدا في العقيدة , ولكن المسيحي لا يحاول أن يحل مشكلاته أو يبحث فيها , بل أراد ان يمحوا المصدر الذي يذكره بمشاكله ... فلذلك اخترقوا الموقع , وقد تم إختراق موقع الدعوة الإسلامية من قبل ولكننا أعدناه في لحظتها ولم يضيع شئ
                ولكني فقد أريد أن أوجه سؤال بسيط لكل من يحاول إختراق مواقعنا الدعوية :

                - هل ترى سَبّ في مواقعنا ؟
                - هل ترى استهزاء بالمسيح أو بأى مقدسات مشتركة بين الإسلام والمسيحية ؟
                - هل ترى استهزاء وسخرية مستمره بسبب وبغير سبب ؟

                نحن نختار لكم أجمل وألطف وأكيس وأحسن الألفاظ عندما نحاوركم على مواقعنا
                كما قال الله عز وجل :
                { ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ } النحل 125
                { وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ } الإسراء 53

                هل بإختراقكم لمواقعنا ... يزول الإشكالات التي نطرحها في مواقعنا ؟
                أصدقاءنا النصارى نرجوا منكم أن تقفوا مع أنفسكم قبل ....

                ( أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ {56} أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ {57} أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ {58} ) الزمر

                فتكون الجواب ...
                ( بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ) الزمر

                فتكون النتيجة الحتمية بعد كل هذا ...

                ( وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ {60} وَيُنَجِّي اللَّهُ الَّذِينَ اتَّقَوا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ {61} ) الزمر
                نسأل الله عز وجل أن يجعلنا من ...
                { الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ } الزمر 18
                وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين ...
                مُسْتَعِدٌ دَائِمْاً لِمُجَاوَبَةِ كُلِ مَنْ يَسْألَنْي عَنْ الإسْلامِ العَظِيمِ بِالدَلِيلِ والبُرْهَانِ
                كل مقالاتي حول المسيحية ومقارنتها بالإسلام

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  وللتوضيح اخوتي أشترك فى الأختراق الأخير على منتدى الفرقان الشيعي متابوي

                  وليس النصاري فقط
                  البريد المباشر للدعم التقني

                  Support@Elforkan.com

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

                    جزاكم الله خيرا اخينا الحبيب علي الجهد ونسال الله ان يكون متقبلا وفي ميزان حسناتك اللهم امين

                    ولكن نوضح نقطة قد تكون مسار استفهام من بعض الاعضاء وهي عن الاختراق الذي حدث في الماضي

                    هل معني هذا الاختراق ان هؤلاء لهم مهارات قوية تجعل من المسلمين يخشون علي مواقعهم بمعني هل لهؤلاء القدرة علي اختراق المواقع الاسلامية من جديد

                    الحقيقة ان الوصول الي الحماية الكاملة بنسبة مائة في المائة لهو امر لم يحققة احد في العالم حتي الان وهذا لم يتوفر لاعتي المواقع العالمية حتي الان وليس ادل علي ذلك من متصفح الويندوز بكافة اصداراته اللهم الا اصدار 98 لما حدث لة من ترقيع ووقع جوجل اخترق منذ سبع ايام لمدة ثمان دقائق وياهو من قبل علي يد استاذنا فهد العتيبي بعام 2002 ز بل وموقع الفي بليتوين المقدم الدعم لموقع الكنيسة اخترق من قبل ولا انسي كيف كان جون وكذا زوجته - مبرمجي المنتدي من حيث الاصل - كان يولولون وزعموا كذا بان العيب كان في السيرفير ولكن العيب كان في التقويم لديهم وكانت ثغرة ومن بعدها ثغرات

                    ولكن هناك حماية تتم بنسبة مائة في المائة من الاختراقات الكبيرة باذن الله - مثل ما حدث من قبل للفرقان - وتبقي الاحتمالات للاختراقات الضعيفة قائمة والمقصود بالضعيفة هو تحويل الاندكس دون القدرة للوصول الي البينات والعبث بها وجود عيب برمجي بسيط يمكن من وضع كود تحويل ولا يمكن من الوصول الي الداتا بيز
                    واظن ان الفرقان باذن الله ومن بعدة ابن مريم وصل الي تلك النقطة باذن الله تماما وبنسبة تفوق اي موقع اخر - من مواقعهم - الان باذن الله واقول تفوق بكثير جدا موقع الكنيسة و بمراحل والله المستعان
                    ولكن هناك واجب علينا وهو
                    1 - ثقافة الحماية للاجهزة لدي كل مدير بالمنتدي فقد ياتي الخرق من جانبك لذا هناك نصائح لهذا الامر فلابد من توافر برامج حماية قوية للمتصفح لعل من اهمها
                    النود باخر تحديث لة ثم ياتي بعدة الكسبر سكاي وليس العكس كم يظن البعض يوروج الكثيرين لاسباب كثيرة تتعليق نظام البرمجة لكلا منهما وليس هنا الان مجال تفصيل الامر ز ثم برنامج اخر نادر سو نحاول باذن الله توفير اصدار لة وهو هوم فور فيرس
                    ولابد من وجود برنامج البلاك ايز او الزون الرم وليس هذا لمنع الاختراق بل لانه يشفر المحادثات اي لو وصل المخترق الي جهازك لن يستطيع الاطلاع علي المحادثة لانها تشفر
                    2 - عدم دخول المديرين للمنتدي من اجهزة عامة لا تخصهم وهذا لانتشار برامج الكي لوجر عليها
                    3 - عدم استخدام برامج الام اس ان او الياهو مسنجر او امريكن اون لين اثناء دخول المنتدي كمدير لانتشار برامج الاسباي عليها ودون حتي ما تستقبل باتش

                    -------------------------

                    واخير نعمل باذن الله حاليا علي توفير ميزة جديدة قد تغني بنسبة كبيرة جدا عن تلك الاشياء وهي طرد المنتدي تلقائي لاي عضو يدخل وجهازة يكون معطوب مع رسالة تنبية لهذا ونسأل الله ان ييسر لنا هذا الفضل باذن الله تعالي
                    وقد يضحك ابناء الكنيسة من تلك الميزة لظنهم انها مستحيلة - نعم هي باذن الله مستحيلة عليهم فقط - ولا ننسي ان نذكرهم ان نصف الثغرات المكتشفة في الفي بي وكذا اهم الهكات المنتشرة والموجودة في منتداهم هي من صنعنا ومسجلة باسمنا في موقع الفي بي نفسة وان غدا لناظرة قريب باذن الله تعالي

                    --------

                    تقبل الله جهادكم ونكرر من باب التذكير بالمعروف والنصح لاهل الخير بان يصلح كل منا نيته لان الشيطان يقهره وجود الصالحين فجهدة ينصب عليهم بغية اطفاء نور الحق وقد يدخل من باب ظاهرة خير والله المستعان
                    واخير فمن تهاون تهاوي فلا تستهين اخي الكريم باي شي وغقلوا معنا منافذ الشيطان نسال الله العفو والعافية

                    وجزاكم الله خيرا

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      مبارك علينا وعليكم اخواني
                      وجزاكم الله خيرا
                      ان شاء الله فى ميزان حسناتكم

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الله يبارك في جميع الإخوة

                        الذي حدث لتعرفوا أكثر ما يغيظ النصارى من المواضيع
                        أول ما إخترقوا المنتدى تم الآتي

                        1- حذف كل مواضيع قسم تدليس المواقع المسيحية وزكريا بقلظ

                        2- حذف كل مواضيع قسم الكتاب المقدس وقسم المخطوطات بالكامل أيضا


                        هذا أكثر ما يغيظ النصارى بعون الله فركزوا عليه مجددا


                        أما الرافضي الخبيث ميتابوي فهو كدأب الروافض دائما طابور خامس بين المسلمين للصليبيين
                        ووالله تمنيت لو رأيته وبصقت في وجهه هذا الذي تعاون مع الصليبيين ضد المسلمين
                        ((ومن يتولهم منكم فإنه منهم))

                        ونقول لجميع الصليبيين الحاقدين .... موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور !!
                        والله المستعان
                        Last edited by مجاهد في الله; 16-01-2008, 05:28 PM.

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          أما الرافضي الخبيث ميتابوي فهو كدأب الروافض دائما طابور خامس بين المسلمين للصليبيين
                          ووالله تمنيت لو رأيته وبصقت في وجهه هذا الذي تعاون مع الصليبيين ضد المسلمين
                          ((ومن يتولهم منكم فإنه منهم))
                          ما عليكم وليس بغريب على أمثاله فعل ما هو قبيح وخبيث .. لكن ما هو فيه انما يؤكد غضب الله عليه ..:: قُلْ مَن كَانَ فِي الضَّلَالَةِ فَلْيَمْدُدْ لَهُ الرَّحْمَنُ مَدّاً حَتّى إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ إِمَّا الْعَذَابَ وَإِمَّا السَّاعَةَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضْعَفُ جُنداً :: .

                          أسأل الله أن يأخذه أخذ عزيز مقتدر وكل من يمكر بالمسلمين..إن ربي سميعُ الدعاء وإنه قريبٌ مجيبٌ
                          .
                          .
                          .

                          الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            مجاهد اكرمك الله يا ريت تنزل الكتب اللكترونية على موقع تاني غير الموقع ده ما بيشتغلش في مصر
                            لا اله الا الله محمد رسول الله

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              جزاكم الله خيرا اخى الفاضل مجاهد فى الله


                              ان شاء الله سوف اساعدك فى ذلك
                              و لكن اخى يمتحن الان و سأعود قريبا لكى اكمل

                              المسلسل الاباحى الشهير البلاى بوى المقدس


                              و مسلسل ازعاج الحاقدين قبل النوم


                              انتظرونى يا ابناء برسوم -ماى روك و السافر و فراشة و انسر الغبى )


                              اخوكم

                              ابو حنيفة المصرى

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X