إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

لإفحام المخترقين لم تضيع مشاركاتكم حملوا الفرقان وبن مريم والجامع والحراس لشهر يناير

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #16
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

    مهلا إخواني الكرام ... الأمور لا تؤخذ بهذا الشكل أبدا

    تذكروا قول الله عز وجل

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ لِلّهِ شُهَدَاء بِالْقِسْطِ وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ


    الأخ الفاضل صلاح الدين الأيوبي

    وللتوضيح اخوتي أشترك فى الأختراق الأخير على منتدى الفرقان الشيعي متابوي

    وليس النصاري فقط


    دليلك يا سيدي الفاضل على هذا الإدعاء ... وإلا فأنا أطالب بحذف المداخلة

    الأخ الفاضل مجاهد في الله

    أما الرافضي الخبيث ميتابوي فهو كدأب الروافض دائما طابور خامس بين المسلمين للصليبيين
    ووالله تمنيت لو رأيته وبصقت في وجهه هذا الذي تعاون مع الصليبيين ضد المسلمين
    ((ومن يتولهم منكم فإنه منهم))


    أخي الحبيب ... أنت مني حيث تعلم في المنزلة ... دليلك أن الفتى رافضي وأنه ساهم في الإختراق ... وإلا فأنا أطالب بحذف المداخلة

    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #17
      مرحبا بجميع اعضاء منتدى بن مريم


      و الله يا اخوة الى اخترقوا منتدى بن مريم و الفرقان هم دعاة الى الاسلام و هم لا يشعرون


      انا سجلت فى منتدى الفرقان بعد الاختراق


      و قريبا


      المسلسلات الدرامية و القصصية و الغير مستحية


      فى جميع المنتديات ان شاء الله



      ابو حنيفة المصرى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #18

        دليلك يا سيدي الفاضل على هذا الإدعاء ... وإلا فأنا أطالب بحذف المداخلة
        أخينا الحبيب مع تقدير فليس لأحد طلب الدليل التقني فالأمر له أبعاد أخري وليس كل ما يعلم تقنيا بنشر على العام

        ولكن هذا دليل بسيط من أكثر من دليل للأطلاع للجيمع
        الملفات المرفقة
        البريد المباشر للدعم التقني

        Support@Elforkan.com

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #19
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين الأيوبي مشاهدة المشاركة
          أخينا الحبيب مع تقدير فليس لأحد طلب الدليل التقني فالأمر له أبعاد أخري وليس كل ما يعلم تقنيا بنشر على العام

          ولكن هذا دليل بسيط من أكثر من دليل للأطلاع للجيمع
          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد

          جزاك الله خيرا أخي

          ومثلك من تنفعه التذكرة ... ولا تأخذه في سبيل الله العزة بالإثم

          بارك الله فيك ... وتقبل خالص أسفي على حدتي

          ولو لم أكن حريصا على مصداقيتنا في مواجهة المتربصين بنا لما طالبت بالدليل

          سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #20
            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين الأيوبي مشاهدة المشاركة
            وللتوضيح اخوتي أشترك فى الأختراق الأخير على منتدى الفرقان الشيعي متابوي
            والله وطلعت نذل يا متابوي


            حسبي الله ونعم الوكيل فيك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #21
              والله وطلعت نذل يا متابوي
              لا أعلم لماذا التعجب من أن يفعل متابوي ما فعل
              قالها بلسانه ذات مرة أنه سينقذ النصارى مننا نحن !
              هو في طريق ضلاله يمضي مسرعا عليه من الله ما يستحق
              أخذه الله أخذ عزيز مقتدر هو ومن استنصر بهم

              .
              .
              .

              الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #22
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء الاسلام مشاهدة المشاركة
                والله وطلعت نذل يا متابوي




                حسبي الله ونعم الوكيل فيك



                يترك منتديات تسب رسوله ودينه والله عز وجل ويدخل ليخترق منتديات تدافع عن رسول الله وتدعو المسيحيين لدين الحق والحمد لله رب العالمين كثيرين بحمد الله أسلموا بهذا المنتدى سواء بطريق مباشر أو غير مباشر

                فليتحمل وزر ما فعله هذا الرافضي اللئيم
                ملحوظة هذه ليست أول مرة يفعل هذا الشخص هذا الأمر

                http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=6578

                وأعيد ما كنت ذكرته حينها

                إفرحوا يا مسلمين ...ميتابوي المسلم يوظف وقته في سبيل الله ويدمر منتدى الفرقان !!!

                سلم منه اليهود والنصارى ومنتدياتهم ومواقعهم ولم تسلم من أذاه منتدياتنا

                سلم منه منتدى الكنيسة وطريق الباطل ولم يسلم منه منتدى الفرقان !!

                صدق رسول الله "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"


                وما قاله أخي قسورة
                يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم

                أتدرون ما المفلس ؟ قالوا : المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع . فقال : إن المفلس من أمتي ، يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة ، ويأتي قد شتم هذا ، وقذف هذا ، وأكل مال هذا ، وسفك دم هذا ، وضرب هذا . فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته . فإن فنيت حسناته ، قبل أن يقضى ما عليه ، أخذ من خطاياهم فطرحت عليه . ثم طرح في النار
                الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2581



                وقول ضياء

                يذكرني ذلك بقول الرسول صلى الله عليه وسلم

                من يطيع الله إذا عصيته أيأمنني الله على أهل الأرض ولا تأمنوني إن من ضئضئ هذا قوما يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان لئن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد . *

                ...

                يالعارك !! قد نبأنا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم من أخبارك !


                ووالله تمنت لو رأيته لأبصق في وجهه هذا الشئ المنحط الذي يترك منتديات الكفار ويدمر منتديات المسلمين

                والله المستعان

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #23
                  التحميل من الميج أبلود فقط حمل التولبار الخاص بموقعهم أولا وقم بتنصيبه ثم حمل ما تشاء بإذن الله

                  وسأحاول الرفع على الفورشيرد بإذن الله
                  وساعدوا معي يا إخوة في أعادة الرفع على مواقع أخرى

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #24
                    ان الله يدافع عن الذين امنوا


                    الله اكبر و لله الحمد


                    ابو حنيفة المصرى

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #25
                      واخير نعمل باذن الله حاليا علي توفير ميزة جديدة قد تغني بنسبة كبيرة جدا عن تلك الاشياء وهي طرد المنتدي تلقائي لاي عضو يدخل وجهازة يكون معطوب مع رسالة تنبية لهذا ونسأل الله ان ييسر لنا هذا الفضل باذن الله تعالي
                      وقد يضحك ابناء الكنيسة من تلك الميزة لظنهم انها مستحيلة - نعم هي باذن الله مستحيلة عليهم فقط - ولا ننسي ان نذكرهم ان نصف الثغرات المكتشفة في الفي بي وكذا اهم الهكات المنتشرة والموجودة في منتداهم هي من صنعنا ومسجلة باسمنا في موقع الفي بي نفسة وان غدا لناظرة قريب باذن الله تعالي
                      الله أكبر
                      إيه الحلاوة دي

                      ربنا يبارك فيكم يا رب ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #26
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        بعد الإختراق الاول لمنتدى الفرقان بواسطة فادي وماي روك قمت بسحب كامل منتدياتنا المهمة عندي على الجهاز وحولتها لكتب إلكترونية أيضا !!

                        اقوى أربع منتديات لحوار النصارى الآن بين يديك للتحميل
                        بارك الله فيك اخي مجاهد مجهود رائع وممتاز جعل الله اعمالك فى ميزان حسناتك
                        اخي الفاضل بحاول من الصبح تحميل الكتاب الالكتروني لابن مريم عشان ارجع المواضيع والمشاركات اللي اتمسحت بسبب الاختراق لكن مش عارفة انزل الكتاب
                        لو سمحت اخي مجاهد اشرح لنا ازي انزل الكتاب عشان خلال البحث فى جوجل عن المواضيع الضائعة للأسف لم اجد الا القليل من المواضيع
                        الاخ شبكة ابن مريم طلب مني البحث فى الكتاب الالكتروني لابن مريم فى منتدى الفرقان عشان يسهل علي عمليت البحث
                        لكن للأسف لا استطيع تحميل الكتاب
                        فى انتظار ردك غدا بأذن الله
                        جزاكم الله الجنة وبارك الله فيكم

                        وحسبيا الله ونعم الوكيل بكل مخرب

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #27
                          لو قمت بالرفع أخونا الكريم على موقع آخر يكون أفضل

                          وجزاكم الله خيرا
                          .
                          .
                          .

                          الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #28
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronya مشاهدة المشاركة


                            بارك الله فيك اخي مجاهد مجهود رائع وممتاز جعل الله اعمالك فى ميزان حسناتك
                            اخي الفاضل بحاول من الصبح تحميل الكتاب الالكتروني لابن مريم عشان ارجع المواضيع والمشاركات اللي اتمسحت بسبب الاختراق لكن مش عارفة انزل الكتاب
                            لو سمحت اخي مجاهد اشرح لنا ازي انزل الكتاب عشان خلال البحث فى جوجل عن المواضيع الضائعة للأسف لم اجد الا القليل من المواضيع
                            الاخ شبكة ابن مريم طلب مني البحث فى الكتاب الالكتروني لابن مريم فى منتدى الفرقان عشان يسهل علي عمليت البحث
                            لكن للأسف لا استطيع تحميل الكتاب
                            فى انتظار ردك غدا بأذن الله
                            جزاكم الله الجنة وبارك الله فيكم

                            وحسبيا الله ونعم الوكيل بكل مخرب
                            أختي في الله .. رانيا

                            حياكِ الله

                            أعتقد أن الموقع المرفوع عليه الملفات لابد لكِ من تحميل التوول بار الخاص به لتتمكني من التحميل

                            ستجدي في الصفحة: download megaupload toolbar

                            اضغطي عليها للتحميل، وبعد ذلك ستتمكني بحول الله من التحميل

                            جربي لحين رد الأخ المجاهد

                            جزاكِ الله خيراً وأعانكِ على ما أنتِ بصدده



                            اللهم ارحم أبي وأموات المسلمين واغفر له و لهم

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #29
                              بارك الله فيكم اخوتي ونود التوضيح بان شبكة أتباع المرسلين قد عادت أيضا ولله الحمد

                              منتديات أتباع المرسلين - الحوار الإسلامي النصراني - الرد على شبهات النصارى - تحريف الإنجيل - ألوهية المسيح - التثليث - الصلب والفداء - مريم المجدلية - بولس - توما - متا - لوقا - يوحنا - الروح القدس - يسوع - المسيح - الكتاب المقدس - صوتيات - مرئيات - مناظرات - أحمد ديدات - ديدات - الشيخ أحمد ديدات - مناظرات الشيخ أحمد ديدات - مناظرات وسام - مناظرات بيبو - مناظرات حليمو - البالتوك - مسلمين جدد - كيف أسلم هؤلاء - قصص إسلام - شبهات وردود - أدلة تحريف الإنجيل - نصوص الإنجيل المحرفة - الاسفار القانونية - الحوار الإسلامي المسيحي - يسوع المسيح - يسوع - بن مريم - ابن مريم - الكنيسة العربية - زكريا بطرس - الرد على زكريا بطرس


                              والله أكبر

                              الله أكبر

                              الله أكبر ولله الحمد

                              البريد المباشر للدعم التقني

                              Support@Elforkan.com

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?


                              • #30
                                أخت رونيا عليك بتحميل التولبار الخاص بموقع ال MegaUpload تماما كما تفضل الأخ Tagweed

                                لقد رفعت لك التولبار و هو صغير الحجم ( واحد ميجابت ) فقط .... و هنا الرابط


                                حين تحميلن التولبار و تنصبيه على جهازك فحينها كل ستظهر لك الصفحات المحمل عليها أي برنامج .... و سترين كود سيطلب منك الموقع إدخاله حتى يظهر لك كلمة Download أو Télécharger بالفرنسية بعد أن تكوني قد انتظرت العداد العكسي حتى ينتهي ....

                                الموقع يوفر إمكانية توقيف و إستكمال التحميل في أي وقت لاحق و هذه ميزة جيدة لكن تنبهي لل PopUps الخاصة بالموقع .....

                                صور للشرح




                                1_ تكتبي 3 حروف فى المربع وتضغط على كلمة Download
                                2_ يظهر عداد يعد 55 ثانية .
                                3_ اضغطي و حملي

                                أخوك / أبو علي المغربي

                                îن îëéىهْ نçمùهْ?

                                Working...
                                X