بسم الله الرحمن الرحيم
لا شك أن كل من يتطاول على سيد الخالق أو على كتاب الله ادبناه
لكن من الموسف ان نشاهد بعض ابناء
جلدتنا يتجاهلون أي إساءه لكتاب الله بل ويدافعون لكي تبقى تلك الشتائم على منتدياتنا
إن كانت تلك الكلمة خرجت من مسلم عن جهل علمنا ه وبينا له الصحيح
وصححنا من كتبه
ولا اظن بان مسلم تخرج عنه هذه الكلمات عن علم
لكن المؤسف بان الذي حصل
* تم حذف اي تنبيه على هذه الإساء
* ابقاء هذه الإساءه في مكانها وعدم تصحيحها
* عدم تنبيه الكاتب إلى الخطأ الذي وقع فيه سهواً حتى لا يقع به مرة ثانية
* أخذ موقف العداء ضد كل من يحاول الإشارة على الخطأ
* نشوذ الإشراف عن الصواب لمجرد ان الكاتب فتاة أو ما شابه
المشاركة التي تحتوي على كلمات مشينه بحق القرأن هي على الرابط
المشاركة الثامنة
وهذه صور تظهر كيفية التطاول على الأعضاء الذين يشيرون إلى الخطأ

فكان الجواب من قبل الإشراف كما يلي :

مع الأسف مثل هذه الأفعال تسقط المنتدى وتسقط كل من فيه
وراح اعمل لكم شدة اذن بسيطة إلى أن تمحوا الإساءه بحق القرآن
شاهدوا معي

îن îëéىهْ نçمùهْ?