إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

كود غبي من شخص غبي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • كود غبي من شخص غبي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا شك أن كل من يتطاول على سيد الخالق أو على كتاب الله ادبناه
    لكن من الموسف ان نشاهد بعض ابناء
    جلدتنا يتجاهلون أي إساءه لكتاب الله بل ويدافعون لكي تبقى تلك الشتائم على منتدياتنا
    إن كانت تلك الكلمة خرجت من مسلم عن جهل علمنا ه وبينا له الصحيح
    وصححنا من كتبه
    ولا اظن بان مسلم تخرج عنه هذه الكلمات عن علم
    لكن المؤسف بان الذي حصل
    * تم حذف اي تنبيه على هذه الإساء
    * ابقاء هذه الإساءه في مكانها وعدم تصحيحها
    * عدم تنبيه الكاتب إلى الخطأ الذي وقع فيه سهواً حتى لا يقع به مرة ثانية
    * أخذ موقف العداء ضد كل من يحاول الإشارة على الخطأ
    * نشوذ الإشراف عن الصواب لمجرد ان الكاتب فتاة أو ما شابه


    المشاركة التي تحتوي على كلمات مشينه بحق القرأن هي على الرابط
    المشاركة الثامنة
    البحوث والمقالات الخاصة بالرد على الشبهات والأباطيل المُثارة حول الإسلام


    وهذه صور تظهر كيفية التطاول على الأعضاء الذين يشيرون إلى الخطأ



    فكان الجواب من قبل الإشراف كما يلي :





    مع الأسف مثل هذه الأفعال تسقط المنتدى وتسقط كل من فيه
    وراح اعمل لكم شدة اذن بسيطة إلى أن تمحوا الإساءه بحق القرآن
    شاهدوا معي
    Last edited by الساجد لله; 18-09-2007, 08:51 PM.

  • #2
    شايفين هذا المربع يالي فوق ما أحلاه

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام على من إتبع الهدى:
      أولا: ميتابوي أنت لا تعرف من هي أناستازيا وأنت بعيد عن المنتدى لذا فلتخرس أفضل لك فأنا من أعرفها ولها معنا ثلاث أو أربع اشهر لم نر منها إلا كل خير ...فهي باحثة عن الحق !!

      ثانيا : يكفي أنها إجنبية لا تعلم اللغة العربية أساسا إلا قليل وتعلمت العربية ودفعت في مقابل ذلك الوقت والمال والجهد في سبيل تعلم العربية ومعرفة الإسلام .... فالواجب علينا بدل أن ندقق على إملائها أن نجيب أسئلتها يا ميتابوي !!

      فلو أردت التنيه ميتابوي لنبهت تنبيها صغيرا لطيفا لأناستازيا ولكنك كعادتك واخدها دراع وعافية فشتمتها وشتمت الإدارة كلها بوصفنا بهايم بالنسبة لك !!

      ثم أتجاوز عن ذلك .... وأكتفي بالتحذير ولكن ... يأتي منك هذا الفعل المشين !!

      إفرحوا يا مسلمين ...ميتابوي المسلم يوظف وقته في سبيل الله ويدمر منتدى الفرقان !!!

      سلم منه اليهود والنصارى ومنتدياتهم ومواقعهم ولم تسلم من أذاه منتدياتنا

      سلم منه منتدى الكنيسة وطريق الباطل ولم يسلم منه منتدى الفرقان !!

      صدق رسول الله "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"

      وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ميتابوي !

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        تم إزالة الكود الغبي الذي وضعه الغبي ، برجاء سرعة طرده
        ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

        وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
        [ الأنعام الآية 108]
        قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة
          إفرحوا يا مسلمين ...ميتابوي المسلم يوظف وقته في سبيل الله ويدمر منتدى الفرقان !!!
          يدمر أيه يا مجاهد ده مريض و ما يعرفش يعمل أي حاجة ... فرحان بكود عبيط زيه !!! خلينا نعاملة مثل معاملة حراس العقيدة و نطرده كلما سجل باسم جديد .
          ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

          وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
          [ الأنعام الآية 108]
          قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            والله المثل المصري يقول "لا منه ولا كفاية شره "

            إنا لله وإنا إليه راجعون !!

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أنا لم اشتمها بل حذرتكم من الإساءة للقرآن
              ولم تقوموا بحذف الإساءة

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أين الإساءة أصلا ؟!
                وهل نحن كفار هنا حتى نسكت لو كان هناك إساءة !!!


                أخرج من المنتدى وأتركنا خيرلنا ولك !

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  كلمة وحدة وبس
                  في منتدى حراس العقيدة في شخص حبيبي على قلبي اسمه ياسر جبر
                  قبلت شفاعته
                  لكن في هذا المنتدى لا يوجد من تقبل شفاعته
                  لذلك كفوا عن الإستهزاء بالقران
                  وكفوا عن السخرة
                  افضل من ان ياتي يوم وتقبلوا اقدامي لكي اترككم وشانكم
                  كفاكم سخرية
                  احذوا الإستهزاء
                  حفظ وليس حفض يا كلاب

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    ميتابوي أتجنن خلاص !!

                    أنا الوحيد اللي كنت أدافع عنك هنا وكل الناس كانت ضدي في هذا

                    والآن قد بينت أخلاقك !!

                    وفعلا صدق القائل : إن أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا !!


                    ميتابوي : أعتبر منتدانا مثل منتدى الكنيسة أو أي منتدى أخر وأتركنا في حالنا !!
                    أذا كان لا يعجبك المنتدى فتوكل على الله إبحث لك عن منتدى يليق بتوجهاتك و بأخلاقك وألفاظك !!

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجد لله مشاهدة المشاركة
                      كلمة وحدة وبس
                      في منتدى حراس العقيدة في شخص حبيبي على قلبي اسمه ياسر جبر
                      قبلت شفاعته
                      لكن في هذا المنتدى لا يوجد من تقبل شفاعته
                      لذلك كفوا عن الإستهزاء بالقران
                      وكفوا عن السخرة
                      افضل من ان ياتي يوم وتقبلوا اقدامي لكي اترككم وشانكم
                      كفاكم سخرية
                      احذوا الإستهزاء
                      حفظ وليس حفض يا كلاب
                      من يستهزء بالقران؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! !!!


                      انت تقصد منتدى أخر ليس هنا أكيد؟

                      اظن ان هذه المشاركة كان يقصد ارسالها لمنتدى مسيحي مسييء او لا ديني !!

                      اعقل يا متابوي

                      ما تفعله يا متابوي بعيدا كل البعد عن روح الاسلام

                      يا متا للدعوة اسس واصول وليس كما تفعل انت الان انما انت بفعلتك تسييء للاسلام

                      تسبنا؟ !

                      يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم

                      أتدرون ما المفلس ؟ قالوا : المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع . فقال : إن المفلس من أمتي ، يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة ، ويأتي قد شتم هذا ، وقذف هذا ، وأكل مال هذا ، وسفك دم هذا ، وضرب هذا . فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته . فإن فنيت حسناته ، قبل أن يقضى ما عليه ، أخذ من خطاياهم فطرحت عليه . ثم طرح في النار
                      الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2581

                      صدقني نصيحة اخوية اعرض نفسك على طبيب

                      وتقرب الى الله واخلص له في القول والعمل
                      هداك الله
                      Last edited by قسورة; 19-09-2007, 01:02 AM.
                      إستمع الان - سورة مريم برواية خلف عن حمزة - مشاري العفاسي

                      قَالَ رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي (25) وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي (26) وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي (27) يَفْقَهُوا قَوْلِي (28)

                      سورة طه

                      قال فرعون لقومه عن موسى ( أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلا يَكَادُ يُبِينُ (52)) سورة الزخرف

                      ولكن قال الله عن موسى ( وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ مُوسَى إِنَّهُ كَانَ مُخْلَصًا وَكَانَ رَسُولا نَّبِيًّا (51)) سورة مريم

                      أبلغ عن موضوع مُخالف..أو أسلوب غير دعوي

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بسم الله الرحمن الرحيم

                        ...

                        حفظ وليس حفض يا كلاب
                        قال صلى الله عليه وسلم

                        سباب المسلم فسوق وقتاله كفر .

                        وأنت تسب ولم تكتفي بالسب !! بل تقاتلنا بمحاربتك للمنتدى ...فماذا تسمي هذا ؟ يا مدعي الايمان ؟

                        قال تعالى

                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        {وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ }البقرة206

                        وأنت بدلا من أن تتراجع عن سوء فهم وخطأك وتصرفاتك الصبيانية ! بل تتمادى في ذلك وتأخذك العزة بالاثم !

                        وقد وضعت لك القول الفصل من كلام الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ! فحاسب نفسك يا مدعي الايمان !!

                        فأنت تحارب منتديات المسلمين التي تدافع عن الله ورسوله !!! وتترك منتديات الكفر والفسوق تسب علانية !!!

                        ويذكرني ذلك بقول الرسول صلى الله عليه وسلم

                        من يطيع الله إذا عصيته أيأمنني الله على أهل الأرض ولا تأمنوني إن من ضئضئ هذا قوما يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان لئن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد . *



                        ...

                        يالعارك !! قد نبأنا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم من أخبارك !

                        ..
                        سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
                        sigpic

                        (أما وحي الرب فلا تذكروه بعد لأن كلمة كل إنسان تكون وحيه إذ قد حرفتم كلام الإله الحي رب الجنود إلهنا /..../ لذلك هأنذا أنساكم نسياناً وأرفضكم من أمام وجهي أنتم والمدينة التي أعطيتكم وآباءكم إياها.وأجعل عليكم عاراً أبدياً وخزياً أبدياً لا يُنسى)
                        ارميا (23 :36 ، 39 -40 )
                        وقد سُجل هذا العار والخزي الأبدي في القرءان لتتم النبوءة : سورة المائدة الآية 41

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجد لله مشاهدة المشاركة
                          كلمة وحدة وبس
                          في منتدى حراس العقيدة في شخص حبيبي على قلبي اسمه ياسر جبر
                          قبلت شفاعته
                          لكن في هذا المنتدى لا يوجد من تقبل شفاعته
                          لذلك كفوا عن الإستهزاء بالقران
                          وكفوا عن السخرة
                          افضل من ان ياتي يوم وتقبلوا اقدامي لكي اترككم وشانكم
                          كفاكم سخرية
                          احذوا الإستهزاء
                          حفظ وليس حفض يا كلاب
                          لا حول ولا قوة الا بالله

                          ليه تعمل كده يا متابوي ايه الكلام الذي كتبته هذا

                          رجاءا التزم بأدب الحوار لماذا تتصرف هكذا

                          نحن في منتدى اسلامي ولسنا في منتدى نصراني

                          كلنا في هذا المنتدى اخوة في الله ولا يجوز ان نتكلم مع بعضنا البعض بهذا الاسلوب المهين

                          رجاءا اعتذر للأخ مجاهد عن اسلوبك معه بالطريقة المهينة دي لو سمحت أخي متابوي

                          افضل من ان ياتي يوم وتقبلوا اقدامي لكي اترككم وشانكم
                          كفاكم سخرية
                          ماهذا الذي كتبته متابوي خسارة
                          Last edited by nura; 19-09-2007, 01:27 AM.
                          ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X