السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخوكم في الله احمد
اود في البدايه ان اشكركم ولو ان الشكر لا يعطيكم حقكم , ولاكني افخر بكم كا دعاه للدين وللحق
وادعوا الله لكم ولي بالتوفيق, وان يجلعنا خيرا ونفعا للاسلام والمسلمين
لن اطيل في كلامي وسادخل في الامر مباشرتا
انا مصمم مواقع معروف والحمد لله ومحترف في هذا المجال و خبير في ادارة السيرفرات (والحمايه) بشكل خاص
واريد ان اقدم شيء ينفعني في الآخره , سواء تصاميم للموقع او اي شيء في مجالي..المهم انه يساعد ولو بالقليل في ان يكون سببا لهداية شخص واحد وسيكون ذالك عندي خيرا من الدنيا وما فيها....لاني في الحقيقه لست دارسا للدين او متفقه فيه مثلكم ودائما ما ردت ان اساعد في نشر الدين واحاول ان اسجل في المواقع الاسلاميه وان اساعد ولو بالقليل بما اعلم
ولاكن دائما ما ينتهي بي الامر متفرج اكثر من ناصح^ ^ عندما اري معلوماتهم الدينيه اكتفي بالمشاهده والاستفاده
وصراحتا طالما سمعت عن البالتوك والمناظرات والكم الهائل الذين اسلموا علي ايدي شباب واناس فيهم الخير مثلكم(نسال الله ان تكونوا كذالك ولا نزكيكم علي الله)
فهل استطيع ان اقدم شيء لهذا الموقع الذي نحسبه خيرا للاسلام ان شاء الله
اريد ان اقدم تصاميم ..دعم فني..حمايه...اي شيء يخص الموقع استطيع ان اقوم به ان شاء الله ولاكن وجهوني جزاكم الله خير
ماذا استطيع ان اقدم؟
ملحوظه خارج الموضوع: لماذا قسم الشكاوي متاح مشاهدت مواضيعه للزوار والاعضاء! اظن هذا ليس مناسبا كونه ركن شكاوي!! اي انه من المفروض ان يكون شيء خاص بالعضوا الذي يطرح شكواه وبين الاداره..هذا رايي وجزاكم الله خير
انا اخوكم في الله احمد
اود في البدايه ان اشكركم ولو ان الشكر لا يعطيكم حقكم , ولاكني افخر بكم كا دعاه للدين وللحق
وادعوا الله لكم ولي بالتوفيق, وان يجلعنا خيرا ونفعا للاسلام والمسلمين
لن اطيل في كلامي وسادخل في الامر مباشرتا
انا مصمم مواقع معروف والحمد لله ومحترف في هذا المجال و خبير في ادارة السيرفرات (والحمايه) بشكل خاص
واريد ان اقدم شيء ينفعني في الآخره , سواء تصاميم للموقع او اي شيء في مجالي..المهم انه يساعد ولو بالقليل في ان يكون سببا لهداية شخص واحد وسيكون ذالك عندي خيرا من الدنيا وما فيها....لاني في الحقيقه لست دارسا للدين او متفقه فيه مثلكم ودائما ما ردت ان اساعد في نشر الدين واحاول ان اسجل في المواقع الاسلاميه وان اساعد ولو بالقليل بما اعلم
ولاكن دائما ما ينتهي بي الامر متفرج اكثر من ناصح^ ^ عندما اري معلوماتهم الدينيه اكتفي بالمشاهده والاستفاده
وصراحتا طالما سمعت عن البالتوك والمناظرات والكم الهائل الذين اسلموا علي ايدي شباب واناس فيهم الخير مثلكم(نسال الله ان تكونوا كذالك ولا نزكيكم علي الله)
فهل استطيع ان اقدم شيء لهذا الموقع الذي نحسبه خيرا للاسلام ان شاء الله
اريد ان اقدم تصاميم ..دعم فني..حمايه...اي شيء يخص الموقع استطيع ان اقوم به ان شاء الله ولاكن وجهوني جزاكم الله خير
ماذا استطيع ان اقدم؟
ملحوظه خارج الموضوع: لماذا قسم الشكاوي متاح مشاهدت مواضيعه للزوار والاعضاء! اظن هذا ليس مناسبا كونه ركن شكاوي!! اي انه من المفروض ان يكون شيء خاص بالعضوا الذي يطرح شكواه وبين الاداره..هذا رايي وجزاكم الله خير





îن îëéىهْ نçمùهْ?