إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عسى ان ينفعني في الآخره

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عسى ان ينفعني في الآخره

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا اخوكم في الله احمد
    اود في البدايه ان اشكركم ولو ان الشكر لا يعطيكم حقكم , ولاكني افخر بكم كا دعاه للدين وللحق
    وادعوا الله لكم ولي بالتوفيق, وان يجلعنا خيرا ونفعا للاسلام والمسلمين

    لن اطيل في كلامي وسادخل في الامر مباشرتا

    انا مصمم مواقع معروف والحمد لله ومحترف في هذا المجال و خبير في ادارة السيرفرات (والحمايه) بشكل خاص
    واريد ان اقدم شيء ينفعني في الآخره , سواء تصاميم للموقع او اي شيء في مجالي..المهم انه يساعد ولو بالقليل في ان يكون سببا لهداية شخص واحد وسيكون ذالك عندي خيرا من الدنيا وما فيها....لاني في الحقيقه لست دارسا للدين او متفقه فيه مثلكم ودائما ما ردت ان اساعد في نشر الدين واحاول ان اسجل في المواقع الاسلاميه وان اساعد ولو بالقليل بما اعلم
    ولاكن دائما ما ينتهي بي الامر متفرج اكثر من ناصح^ ^ عندما اري معلوماتهم الدينيه اكتفي بالمشاهده والاستفاده
    وصراحتا طالما سمعت عن البالتوك والمناظرات والكم الهائل الذين اسلموا علي ايدي شباب واناس فيهم الخير مثلكم(نسال الله ان تكونوا كذالك ولا نزكيكم علي الله)

    فهل استطيع ان اقدم شيء لهذا الموقع الذي نحسبه خيرا للاسلام ان شاء الله
    اريد ان اقدم تصاميم ..دعم فني..حمايه...اي شيء يخص الموقع استطيع ان اقوم به ان شاء الله ولاكن وجهوني جزاكم الله خير
    ماذا استطيع ان اقدم؟



    ملحوظه خارج الموضوع: لماذا قسم الشكاوي متاح مشاهدت مواضيعه للزوار والاعضاء! اظن هذا ليس مناسبا كونه ركن شكاوي!! اي انه من المفروض ان يكون شيء خاص بالعضوا الذي يطرح شكواه وبين الاداره..هذا رايي وجزاكم الله خير

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياك الله أخي الكريم

    وأهلاً وسهلاً بحضرتك معنا في منتدى الفرقان الذي يتشرف بأن يكون فيه أمثال حضراتكم


    لا حرمنا الله منكم أخي الكريم

    وتأكد أخي الفاضل من أن المنتدى لو احتاج مساعدتكم فلن يتأخر في طلب ذلكم منكم

    جزاكم الله خيرا

    اما بخصوص موضوع الشكاوى والإقتراحات فمن الممكن إن رأى أي أخ ان الموضوع به شيء من الخصوصية أن يراسل أحد من طاقم الإدارة في الموقع

    وعموما إن شاء الله سيتم رفع اقتراح انشاء قسم خاص للشكاوي والاقتراحات لا يراه غير صاحب الموضوع للإدارة

    وفقكم الله

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      اهلا ومرحبا بك اخي
      جزاك الله خيرا علي الرد
      وانا جاهز في اي وقت واتمني في حالة الحاجه لاي شيء يفيد المنتدي عدم التردد في الطلب رجاءا

      اخوك في الله احمد
      Last edited by abcdef_475; 21-03-2009, 09:19 PM. سبب آخر: حذف البريد الالكتروني

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        جزاكم الله خيرا اخي الكريم

        واعذرني لاني مسحت عنوانك الالتكتروني

        تجنبا لعدم استخدامه فيما يعزج حضرتك

        وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

        זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

        תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

        تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
        ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

        التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


        [/FONT][/SIZE]
        [/CENTER]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          يعزج

          يعزج دي نفسرها من اين ؟
          وبيقولوا عليك مناظر وسافك دم النصارى ...اخص

          يعزج

          يلا حصل خير

          اهلا اخي احمد
          الاخ احمد ارسلي تصميم جديد للمنتدى


          وانا عن نفسي اعجبني التصميم وبالفعل فنان فوتوشوب والوان متناسقة جدا
          فقط الاية خطها وحجمه
          وطبعا اسم المنتدى ..منتدى الفرقان للحوار الاسلامي المسيحي وليس لنا موقع على الدومين الاصلي تبعنا لكي نكون شبكة

          فقط اريد منك طلب على الخاص وبعدها يصير خير بإذن الله

          لكن التصميم مميز جدا من بدايته

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            يعزج دي نفسرها من اين ؟
            وبيقولوا عليك مناظر وسافك دم النصارى ...اخص

            يعزج

            يلا حصل خير


            علي فكرة ممكن تمشي برده

            يعزق ( عزق الارض ) = يعزج بالصعيدي

            حصل خير زي ما انت قولت



            بس حقيقي اخونا احمد فنان

            تصميم روعة ايدك تتلف بحرير

            ان شاء الل هنستعين بخبراته في بنرات للمنتدي

            ايه رايك يا مديرنا الهمام

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcdef_475 مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              جزاكم الله خيرا اخي الكريم

              واعذرني لاني مسحت عنوانك الالتكتروني

              تجنبا لعدم استخدامه فيما يعزج حضرتك
              هو فعلا كان ممكن يسبب يعزج كتير^ ^

              والمثل بيقول الباب الي جيلك منه اليعزج سده واستريح

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجاهد في الله مشاهدة المشاركة

                يعزج دي نفسرها من اين ؟
                وبيقولوا عليك مناظر وسافك دم النصارى ...اخص

                يعزج

                يلا حصل خير

                اهلا اخي احمد
                الاخ احمد ارسلي تصميم جديد للمنتدى


                وانا عن نفسي اعجبني التصميم وبالفعل فنان فوتوشوب والوان متناسقة جدا
                فقط الاية خطها وحجمه
                وطبعا اسم المنتدى ..منتدى الفرقان للحوار الاسلامي المسيحي وليس لنا موقع على الدومين الاصلي تبعنا لكي نكون شبكة

                فقط اريد منك طلب على الخاص وبعدها يصير خير بإذن الله

                لكن التصميم مميز جدا من بدايته
                اهلا بيك اخي مجاهد وتسلم علي كلامك, دا من زوقك بس

                وانا ما اعطيت المنتدي حقه بتصميم البسيط دا

                بنسبه لكلمة الشبكه فهي مكتوبه فوق^ ^ وانا حبيت اللتزم بالمكتوب ولاكن مفيش مشكله في تغيره امرها سهل ان شاء الله

                وبشكرك مره ثانيه وانا في الخدمه في اي وقت, ومنتظر ردك بخصوص اكمال باقي التصميم وان شاء الله هيكون فلاشي وهضيف بعض حركات الجافا وبأذن الله يكون الناتج يرضى الجميع

                --------------
                بنسبه لكلمة يعزج فدي بأكدلك انها موجوده في اللغه اليونانيه القديمه ولاكن للاسف لحد الآن ما قدروا يعرفوا معنى الكلمه^ ^ ومازالوا يحاولون حتي الآن في ترجمتها
                ويمكن الموضوع ينحل علي يد اخونا abcdef_475

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  بنسبه لكلمة يعزج فدي بأكدلك انها موجوده في اللغه اليونانيه القديمه ولاكن للاسف لحد الآن ما قدروا يعرفوا معنى الكلمه^ ^ ومازالوا يحاولون حتي الآن في ترجمتها
                  ويمكن الموضوع ينحل علي يد اخونا abcdef_475
                  ما فيش مشاكل

                  اترجمهالك

                  بس خليني اقابل شمبليون الاول

                  وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                  זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                  תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                  تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                  ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                  التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                  [/FONT][/SIZE]
                  [/CENTER]

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X