بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أحبتي في الله ..
في أحد المنتديات المسيحية ( أحتفظ باسمه ) .. كنت قد أتحادث مع أحد المشرفين هناك ..
دعوته إلى هذا المنتدى حتى يتم الحوار و إظهار الحق .. فاقترح علي أن يتم الحوار هناك في منتداهم ( رغم كرهي لذلك المنتدى و كثير منا يعرفه ) ..
أحبتي في الله .. من يرى في نفسه الكفاءة و العلم لينصر دين الله و يظهر الحق .. فأرجو أن يرسل لي رسالة على الخاص حتى أخبره ببقية التفاصيل .. لأني قد أخبرت ذلك المشرف هداه الله بأنني سأرشح له من هو أعلى مني علما و قدرا و مكانة و أسلوبا أيضا .. و رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه .. لأمور أشعر في نفسي قصور فيها .. منها العلم الكافي .. و أسلوب الجدل و الحوار .. و الخبرة ..
كنت أرشح بيني و بين نفسي أحبة كان لي احتكاك بهم أو قراءة لهم .. أمثال د.هشام عزمي ، متعلم ( و أعلم انشغاله الآن بحوار هنا مع برعي فلم أحب أن أشتت جهده و تفكيره ) ، ياسر ، أبو بكر ، eeww ، و غيرهم من الأحبة في الله الذين قد أكون نسيت أحدا منهم ..
كانت هذه نص الرسالة بعد دعوتي للمشرف هناك ( و قد رأيت أدبه و أخلاقه من خلال احتكاكي معه .. و أظن أخي أنا مسلم يعرفه ) بأن نتحاور معه لما رأيته فيه من صفات ..
نص الرسالة التي وصلتني به جمعنا الله و إياه على الحق :
كان لي تعليق على كلمة منتدانا الكريم .. فلم و لن أعتقد أنه كذلك .. و هذا عن تجربة و قد ذكر أخي الحبيب أبو مريم رأيه فيه ..
و لمن أراد الحوار هناك له أن يخبره بالشروط التي يريدها أثناء الحوار سواء من عدم مداخلة أو حذف و غير ذلك حتى نبدأ على بينة .. و أسأل الله بمنه و كرمه أن ينصر دينه و أن يعلي رايته .. و أن يهدي هذا المشرف فوالله لإني أتمنى هدايته ..
و جزاكم الله خيرا و بارك فيكم ..
أخوكم / ابن الإسلام ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أحبتي في الله ..
في أحد المنتديات المسيحية ( أحتفظ باسمه ) .. كنت قد أتحادث مع أحد المشرفين هناك ..
دعوته إلى هذا المنتدى حتى يتم الحوار و إظهار الحق .. فاقترح علي أن يتم الحوار هناك في منتداهم ( رغم كرهي لذلك المنتدى و كثير منا يعرفه ) ..
أحبتي في الله .. من يرى في نفسه الكفاءة و العلم لينصر دين الله و يظهر الحق .. فأرجو أن يرسل لي رسالة على الخاص حتى أخبره ببقية التفاصيل .. لأني قد أخبرت ذلك المشرف هداه الله بأنني سأرشح له من هو أعلى مني علما و قدرا و مكانة و أسلوبا أيضا .. و رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه .. لأمور أشعر في نفسي قصور فيها .. منها العلم الكافي .. و أسلوب الجدل و الحوار .. و الخبرة ..
كنت أرشح بيني و بين نفسي أحبة كان لي احتكاك بهم أو قراءة لهم .. أمثال د.هشام عزمي ، متعلم ( و أعلم انشغاله الآن بحوار هنا مع برعي فلم أحب أن أشتت جهده و تفكيره ) ، ياسر ، أبو بكر ، eeww ، و غيرهم من الأحبة في الله الذين قد أكون نسيت أحدا منهم ..
كانت هذه نص الرسالة بعد دعوتي للمشرف هناك ( و قد رأيت أدبه و أخلاقه من خلال احتكاكي معه .. و أظن أخي أنا مسلم يعرفه ) بأن نتحاور معه لما رأيته فيه من صفات ..
نص الرسالة التي وصلتني به جمعنا الله و إياه على الحق :
الزميل ... ،
أنا ما عندي أي مانع من المحاورة على أن تكون في منتدانا الكريم كما سبق و أعلمتك، و أهلا بالشخص الذي تريد ترشيحه لحواري. في حوار الأديان يكون الحوار بين شخصين أو يُمكن طرح الأسئلة في المنتدى الذي أتولى إشرافه.
حياك الله في أي وقت، و أتمنى أن نسعى كلنا للحق و الطريق و الحياة.
أخوك المحب
أنا ما عندي أي مانع من المحاورة على أن تكون في منتدانا الكريم كما سبق و أعلمتك، و أهلا بالشخص الذي تريد ترشيحه لحواري. في حوار الأديان يكون الحوار بين شخصين أو يُمكن طرح الأسئلة في المنتدى الذي أتولى إشرافه.
حياك الله في أي وقت، و أتمنى أن نسعى كلنا للحق و الطريق و الحياة.
أخوك المحب
كان لي تعليق على كلمة منتدانا الكريم .. فلم و لن أعتقد أنه كذلك .. و هذا عن تجربة و قد ذكر أخي الحبيب أبو مريم رأيه فيه ..
و لمن أراد الحوار هناك له أن يخبره بالشروط التي يريدها أثناء الحوار سواء من عدم مداخلة أو حذف و غير ذلك حتى نبدأ على بينة .. و أسأل الله بمنه و كرمه أن ينصر دينه و أن يعلي رايته .. و أن يهدي هذا المشرف فوالله لإني أتمنى هدايته ..
و جزاكم الله خيرا و بارك فيكم ..
أخوكم / ابن الإسلام ..



îن îëéىهْ نçمùهْ?