
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اخوتى وابنائى اعضاء اسرة الفرقان
الموضوع الذى اتمنى ان تشاركوا فى نقاشه موضوع منتدى فتية الفرقان لعل فكرته تنال استحسانكم ويكون تنفيذه امرا ممكنا
من وجهة نظرى انه هام جدا خاصة فى هذه المرحلة التى تتكالب فيها الابتلاءات على امة الفرقان واكثر الفئات استهدافا هم الفتيان -- مرحلة المراهقة -- والتى يتمرد فيها الفتيان على اوامر البيت وتكون اعينهم دائما على الخارج يريد ان يستقل بذاته ووقرراته
ولانه لا خبرة لديه يكون فريسة سهلة لمن يستطيع ان يشعره بذاته وبكيانه الذى يبحث عنه
فلماذا لايكون المنتدى هو من يلبى له حاجاته ويساهم فى تشكيل شخصيته على ما يحب الله ويرضاه نفسح له فى منتدانا ونجعل قسم خاص به فيجد فيه مساحة يعبر فيها عما يجول بخاطره و يتعاون فيه شباب المنتدى فى الاخذ بيد هولاء الفتية لبر الامان خاصة ان الكثير منهم لم ينس بعد تلك المرحلة ويستطيع ان يقدر مشاعرهم ويعرف كيف يتعامل معهم ويستوعبهم
ويرى منهم الحب والحلم وسعة الصدر مع ما يتمتعون به من علم ووعى فيرتبط بهم حبا فيهم ويتخذهم قدوة صالحة تغنيه عن اهل الفن ومن على شاكلتهم ويجد معهم صحبة طيبة صالحة تقية نقية ترشده الى الخير وتعينه عليه
نريد ان نجعلهم شخصيات سوية تعى ما حولها وتقود غيرها و لاتنقاد هى لغيرها
فنقول ونكون صادقين فى قولنا : حقا انهم فتية امنوا بربهم فزادهم هدى
اظن ان مثل ذلك القسم سيكون فيه حصانة للاولاد والخير للامة بتنمية قدراتها على مواجهة التحديات وسيورث استاذتنا فى المنتدى من خلاله علمهم
فما رايكم دام فضلكم ؟
و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين



( وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (105) ) التوبة
îن îëéىهْ نçمùهْ?