إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشكلة في الرسائل الخاصة بي

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مشكلة في الرسائل الخاصة بي

    الأخ مدير المنتدى ... السلام عليكم ورحمة الله

    عندى مشكلة في استقبال الرسائل الخاصة .......... فقد أخبرني أخ أنه متأكد أنه أرسل إلى رسالة لكن لم تصل . ( هو أ/ حسام مجدي ) ... كما أرسلت رسالة ورد علي مستقبلها وقرأت رده ... وجدتها عند متتبع الرسائل ما زالت غير مقروءة ........


    أرجو حل المشكلة وجزيتم خيرا
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

  • #2
    لم تصادفنا هذه المشكلة من قبل

    وعلى كل
    فهذه النوعيه من المشاكل حلها مع المراقب الفنى
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      الأخ الكريم كايند

      خاصية الرسائل الخاصة تعمل جيدا وقد وصلنى من إدارة المنتدى رسالة خاصة واطلعت عليها بدون أى مشاكل ، وقد أرسلت لك لمزيد من التأكد رسالة خاصة لتجربة الخاصية عندك . فالرجاء اخبارى بالنتيجة .

      بالنسبة لنقطة تقصى الرسائل فانك ان اخترت خاصية "طلب قراءة مُستقبل هذه الرسالة" عند ارسالك الرسالة الخاصة ثم بعد تأكدك من قراءة المرسل رسالتك وعلى الرغم من هذا يظهر فى التقصى عدم قرائته ، فالراجح عندى انه عند ظهور رسالة التأكيد للمرسل والتى يكون نصها "فلان طلب ضرورة الإطلاع على الرسالة - موافق ؟" فمن المحتمل انه رفض الطلب وهذا ما جعلها تظهر لك كانه لم يقرأها بعد .

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        الأخ المراقب الفني ... وصلت رسالتك ..
        ويبدو أن تقصى الرسائل كما ذكرت ...

        شكرا لك
        وآمل ألا تظهر مشكلة
        كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
        الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
        14 درســـــــا .
        http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
        خواطر حول الوهابية pdf

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X