الأخ مدير المنتدى ... السلام عليكم ورحمة الله
عندى مشكلة في استقبال الرسائل الخاصة .......... فقد أخبرني أخ أنه متأكد أنه أرسل إلى رسالة لكن لم تصل . ( هو أ/ حسام مجدي ) ... كما أرسلت رسالة ورد علي مستقبلها وقرأت رده ... وجدتها عند متتبع الرسائل ما زالت غير مقروءة ........
أرجو حل المشكلة وجزيتم خيرا
عندى مشكلة في استقبال الرسائل الخاصة .......... فقد أخبرني أخ أنه متأكد أنه أرسل إلى رسالة لكن لم تصل . ( هو أ/ حسام مجدي ) ... كما أرسلت رسالة ورد علي مستقبلها وقرأت رده ... وجدتها عند متتبع الرسائل ما زالت غير مقروءة ........
أرجو حل المشكلة وجزيتم خيرا

îن îëéىهْ نçمùهْ?