إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إلى القيمين على الموقع

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إلى القيمين على الموقع

    أنا لاحظت من خلال تصفحي لجميع منتدياتكم الأنحياز الواضح لطرف دون الأخر
    لماذا تدعون إذاً للحوار بين الأديان و تدعون المسيحيين للمشاركة في منتدياتكم و تصفون انفسكم بالحياديين و الديمقراطيين و تدعون لسماع الرأي الأخر.
    هل مسموح للمسلم في منتدياتكم أن يسيء كما يشاء للأخرين و معتقداتهم و يشتمهم بدون أي سبب،و ممنوع على المسيحي أن يرد على الإساءة أو التهمة التي ألصقت به.
    ألا تلاحظون بأن المسلم دائماً في منتدياتكم في حالة هجوم دائم و يكتب كما يشاء بدون أن تحذفون له أي حرف بينما المسيحي في حالة دفاع عن النفس دائمأو تحذفون أي مقالة أو جملة لا تعجبكم.لماذا تتعبون أنفسكم كثيراً في امور المسيحيين و الأعضاء المسيحيين أنصحكم بحذفهم جميعاً و تكتبون عنوان عريض في أعلى المنتديات (للمسلمين فقط).
    نريد منكم أفعال لا أقوال .
    النسر لا يطارد الذباب

  • #2
    أنا لاحظت من خلال تصفحي لجميع منتدياتكم الأنحياز الواضح لطرف دون الأخر
    وأنا لاحظت أنك لا تمكث بالموضوع الطويــــــــــل إلا ما يكفيك لقراءة عنوان الموضوع فقط ! وتقلب ما يستغرق قراءته النصف ساعة في دقيقة ثم ترد بتهمك ! فمتى لاحظت هذا الانحياز !!
    ممنوع على المسيحي أن يرد على الإساءة أو التهمة التي ألصقت به.
    الممنوع هو تعدي القوانين والمطلوب هو أن يلتزم العضو بقوانين الحوار مع الطرف الآخر .. فلا يظل يتنقل بين الموضوعات ليلقي تهما من غير أدلة مثلك..وهناك بالفعل مناظرات تتم ويلتزم فيها الطرفين بأدب الحوار .. لكن اعطي لنفسك فقط الوقت لتقرأ بصدق موضوعا واحدا دون أن تأخذ كلمة من كل سطر ثم ترد بأسلوبك هذا !
    ألا تلاحظون بأن المسلم دائماً في منتدياتكم في حالة هجوم دائم و يكتب كما يشاء بدون أن تحذفون له أي حرف بينما المسيحي في حالة دفاع عن النفس دائمأو تحذفون أي مقالة أو جملة لا تعجبكم.
    فلتذكرنا إذن بالديموقراطية التي يلقاها المناظر المسلم لديكم في منتدياتكم !
    لماذا تتعبون أنفسكم كثيراً في امور المسيحيين و الأعضاء المسيحيين أنصحكم بحذفهم جميعاً و تكتبون عنوان عريض في أعلى المنتديات (للمسلمين فقط).
    بل هو للحوار مع من التزموا بآداب الحوار ..
    وأذكرك مرة أخرى اعطِ لنفسك الوقت في قراءة موضوع واحد بصدق..! وإلا فأنت تخدع نفسك!
    .
    .
    .

    الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      رجاء يا أستاذ راجع منتدى المناظرات لتعرف منهج المنتدى !!

      منهج المنتدى هو أن المحترم أهلا به للحوار أما غير المحترم ليس له مكان !!


      راجع منتدى المناظرات لترى الحوارات بنفسك



      يوجد شرطين رئيسيين للحوار فلسنا في منتدى مراحيض :
      1- الأدب
      2- الدليل

      ويبدو أن الأول ليس متوافر عندك !!
      يمكنك طرح ما تشاء ولكن بأدب الحوار وبالدليل الصريح الصحيح ... هل هذا مستحيل عند القوم ؟!!
      Last edited by مجاهد في الله; 09-12-2007, 04:49 AM.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        للمرة الثانية والثالثة والرابعة !

        إسلوب الشتم والسب والإستهزاء بمنتدياتكم التي جئت منها مرفوض هنا سواء من مسلم أو مسيحي !!

        أتمنى أن تعي ذلك وشكرا !
        Last edited by ابن عفان; 10-12-2007, 01:54 AM.

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          كيف تصفني يا مجاهد بعدم توفر شرط الادب عندي
          هل الادب هو في كلامك منتديات المراحيط او المنكوح ...ألخ
          فأنت تفتقد للشرطين معاً (الادب و الدليل)
          او انت على رأسك ريشة و لا أحد يحاسبك
          و كيف تدعونني للمناظرة أنا و باقي الإخوة المسيحين و مقصكم دائماً جاهز لقطع كل رد على إساءتكم المتكررة و الغير محاسب عليها لانها من طرف مسلم .
          أما نحن يجب علينا الطاعة فقط و عدم الرد و دفع الجزية .
          النسر لا يطارد الذباب

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            و كيف تدعونني للمناظرة أنا و باقي الإخوة المسيحين و مقصكم دائماً جاهز لقطع كل رد على إساءتكم المتكررة و الغير محاسب عليها لانها من طرف مسلم .
            أما نحن يجب علينا الطاعة فقط و عدم الرد و دفع الجزية
            العضو الكريم

            مرحبا بك ضيفا دون مشاركه ومرحبا بك مشارك دون تعدي بالالفاظ او حدود الاداب العامه

            نرحب بكل استفسار طالما كان باسلوب مهذب ونرد ان شاء الله علي اي سؤال تريد واضمن لك عدم حذف كلمه واحده طالما كانت لا تحتوي سباب او تعدي

            وانت لك حريه الاختيار .........ليس انت فقط بل جميع اعضاء المنتدي مرحبا بكل باحث عن الحق

            بقي شئ واحد وهو ان كان لديك اي شكوي بخصوص اي شئ في المنتدي فمرحبا به ايضا
            ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              أشكرك يا مدير موقع الفرقان على هذا الرد
              لكنني أريد ان أعرف من هو مدير الموقع و من هم الإداريين و المسؤلين فيه.
              و هل أنت مجاهد في الله ام ابو عفان؟
              و انا أعدك من طرف بعدم إصدار أي شيء غير محترم أو مسبة،و لكن بنفس الوقت أريد منك تعهداً بمحاسبة من يعتدي ويسيء لي و لغيري .
              وفي حال لم تضعون حداً لما يجري من تعديات فلا تنتظر مني السكوت على الظلم أو بأن أكتفي بعدم المشاركة و الردود.
              ومن له الحق في منتدياتكم على حذف المقالات و الأعضاء .
              هل هو مجاهد في الله؟
              الذي هددني بحذفي إن لم أرد عليه بأسرع و قت،و لو أفترضنا بأنني لا أستطيع الرد عليه ربما لكونه أكثر ثقافة مني بسبب قدمه في المنتدى فهل هذا عيب أو خطيئة أحاسب عليها.
              لأنني أستطيع أن اساله أسئلة لا يستطيع الرد عليها سنين طويلة،هل هذا يسجعلم تحذفونه لعدم قدرته على الرد.
              و من ناحية أخرى أنا حر بأن أرد أو أحتفظ بالرد لنفسي لا يوجد شيء إجباري.
              النسر لا يطارد الذباب

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                شبكه الفرقان الاسلاميه مدير المنتدي وكل من الاخ بن عفان ومجاهد في الله هم مشرفين عوام في المنتدي وكلنا اخوه ولا فرق بين مشرف وعضو ومدير للمنتدي فالمنتدي ملك للمسلمين في مشارق الارض ومغاربها وانما نحن نديره فقط

                انا أعدك من طرف بعدم إصدار أي شيء غير محترم أو مسبة،و لكن بنفس الوقت أريد منك تعهداً بمحاسبة من يعتدي ويسيء لي و لغيري .

                ان حافظت علي وعدك لك مني ان لا يتعدي عليك احد ولا يحذف لك شئ وان كان لديك شكوي من اي موضوع او عضو او حتي مشرف فضعها في منتدي الشكاوي والاقتراحات
                Last edited by شبكة الفرقان الإسلامية; 10-12-2007, 02:39 AM.
                ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أنت يا هذا !!

                  منذ دخلت إلى الموقع لم تقل مشاركة واحدة مفيدة فقط إتهامات بالحذف وقلة أدب من جانبك ولم تطرح موضوع واحد مفيد !!

                  زملائك المسيحيين الذين حاورونا بالمئات بالمنتدى ويمكنك مراجعة مئات المواضيع وأتحداك لو أثبتت ما تدعيه يا هذا !!
                  منتدانا يترك حرية التعبير عن الرأي وليس حرية السب والشتم والإستهزاء والإتهامات بلادليل !!

                  أقسم بالله العظيم يوجد مواضيع تحذف لمشرفين المنتدى نفسهم فضلا عن اعضائها المسلمين تريد أرجع لك بعضهم لترى عدلنا أرجع لك البعض من المحذوفات ومنهم موضوعات لي شخصيا عارضت قوانين المنتدى !!!

                  تريد أثبت لك أثبت لك لتعرف أننا هنا نحكم بالعدل كما أمرنا القرآن

                  ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاء لِلّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ ))

                  ثم لا يدعي أحد أنه كان مسلم سابق ويترك الموضوع هكذا !!!
                  سوف يتم حذف اي مداخلة لك حتى تجيب أسئلتنا !!

                  ولو فشلت فإنك كاذب وسيتم طردك بعد فضحك !!

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السيد المسيح الاهك :
                    ان اقل شيء تحصل عليه هنا انه لا يتم فصلك من المنتدى لاتفه الاسباب.
                    اما في منتدياتكم , فلا يوجد فيها الا النصارى.
                    موقع العلامة المحدث ابو اسحاق الحويني
                    موقع الشيخ محمد حسين يعقوب
                    موقع الشيخ محمد حسان
                    موقع الشيخ محمد عبد الملك الزغبي

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?

                    Working...
                    X