أنا لاحظت من خلال تصفحي لجميع منتدياتكم الأنحياز الواضح لطرف دون الأخر
لماذا تدعون إذاً للحوار بين الأديان و تدعون المسيحيين للمشاركة في منتدياتكم و تصفون انفسكم بالحياديين و الديمقراطيين و تدعون لسماع الرأي الأخر.
هل مسموح للمسلم في منتدياتكم أن يسيء كما يشاء للأخرين و معتقداتهم و يشتمهم بدون أي سبب،و ممنوع على المسيحي أن يرد على الإساءة أو التهمة التي ألصقت به.
ألا تلاحظون بأن المسلم دائماً في منتدياتكم في حالة هجوم دائم و يكتب كما يشاء بدون أن تحذفون له أي حرف بينما المسيحي في حالة دفاع عن النفس دائمأو تحذفون أي مقالة أو جملة لا تعجبكم.لماذا تتعبون أنفسكم كثيراً في امور المسيحيين و الأعضاء المسيحيين أنصحكم بحذفهم جميعاً و تكتبون عنوان عريض في أعلى المنتديات (للمسلمين فقط).
نريد منكم أفعال لا أقوال .
لماذا تدعون إذاً للحوار بين الأديان و تدعون المسيحيين للمشاركة في منتدياتكم و تصفون انفسكم بالحياديين و الديمقراطيين و تدعون لسماع الرأي الأخر.
هل مسموح للمسلم في منتدياتكم أن يسيء كما يشاء للأخرين و معتقداتهم و يشتمهم بدون أي سبب،و ممنوع على المسيحي أن يرد على الإساءة أو التهمة التي ألصقت به.
ألا تلاحظون بأن المسلم دائماً في منتدياتكم في حالة هجوم دائم و يكتب كما يشاء بدون أن تحذفون له أي حرف بينما المسيحي في حالة دفاع عن النفس دائمأو تحذفون أي مقالة أو جملة لا تعجبكم.لماذا تتعبون أنفسكم كثيراً في امور المسيحيين و الأعضاء المسيحيين أنصحكم بحذفهم جميعاً و تكتبون عنوان عريض في أعلى المنتديات (للمسلمين فقط).
نريد منكم أفعال لا أقوال .



îن îëéىهْ نçمùهْ?