إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

رساله إلي ماتبوي

Collapse
This topic is closed.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رساله إلي ماتبوي

    الزميل (لا أقول اخي) ماتبوي

    أنا وعلى عكس كل من راسلوك ساتحدث معك على العام لأكشف شخصيتك الحقيقة وبشاعتها

    وكما دافعت عنك مره ...... فانا اول من يهاجمك اليوم.

    وساضعها لك في كل المنتديات الإسلامية التي تدخلها بكاسر البروكسي

    أصدقك القول أنك من أعجب ما رأيت

    تكرر نفس الاخطاء ونفس المراسلات ونفس التهجمات .... تكفر وتحلل برغبتك وماهي إلا رغبة الشيطان الكامن في داخلك

    تعديت على كل الحرمات والمقدسات والعلماء ...... هل لديك العلم الكافي لفعل ذلك؟ لا أظن
    جعلت الكل يشك فيك وفي شخصك

    أريد أن أسألك سؤال:

    طالما أننا وهابيون ولا اظنك تعلم معناها ....... فلماذا تصر على منتدياتنا (وأنت تعلم ان هدفها ليس مناقشة الفرق والمذاهب لا كفر ولا تكفير عندنا) ... إذهب إلي المنتديات التى تهواها لقد تم طردك مرتين اليوم فقط

    والأنكى أن مرضك النفسي سول لك القيام إختراقات وهاكات ..... هل هذا سلوك شخص يدعي أنه مسلم لا والله .... لا أراك إلا موهوم وتحتاج لعلاج نفسي شديد

    هل أنت تعي ماتفعل؟

    ساترك للأعضاء قراءة بعض مراسلاتك ليعرفوا شخصيتك الحقيقية المريضه ....

    بدء من الان سيتم إيقاف مراسلاتك الخاصه .... وأي شخص سيقوم بمراسلتك سيوضع تحت المراقبه. وأعرف شخص ارسل لك امس.


    لكن مع مذهبكم لا يمكن العثور فيه على اي ثغرة لحماية المسلمين من سفك الدم لأن دم المسلم عندكم هو دم نجس بسبب التكفير والإتهام بالبدعة والردة وعبادة القبور والتوسل وإلى ما لذلك من اسباب تجعل المسلم فيها بلا حرمة دم

    لكني مسلم سني أو مايسمى عندكم اهل البدعة وعبادة الأصنام
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mataboy
    السلام عليكم
    بإعتبار أننا نعرف بعض من أااااايام منتدى حراس العقيدة
    قلت لنفسي يا ولد سلم على حبيبك الشرقاوي
    على فكرة لا يوجد شيء بيني وبينك بل على العكس تماما ً لذلك أرجو أن لا تزعل مني لكن الظلم بشع
    كتير ولو كنت محلي لكرهت كل شيء له علاقة بذلك المنتدى
    صديقي العزيز
    ألا تلاحظ بأنكم ظلمتموني كثيرا ً في منتداكم السابق
    أتمنى أن لا تقعوا بنفس الخطأ في هذا المنتدى
    وأن لا تتصرفوا تصرفات ليس لها علاقة بهذا بما يجري في هذا المنتدى كأن أحاسب على اشياء لم افعلها
    واشياء لم اقلها وتنسب إلي اشياء ليست لي
    تذكر باننا هنا في منتدى جديد
    فلا تتابعوا ظلمكم لي في هذا المنتدى
    سلاااااااااااااااااااااااام
    فمن خلال خبريتي في المنتديات ( اتباع المرسلين . حراس العقيدة وهو الأسوأ ) واشم رائحة بأن منتداكم هذا سيكون له نفس الدرب في تكفير الشباب المسلم
    استاذي الكريم هذه المنتديات تكفيرية ولست اسلامية وهدفها هو دعوة المسلمين والنصارى للدخول في مذهب معين لقتل بقية المسلمين منهم الشيعة والسنة وكل من ليس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخلف لن نعلن عنه الآن مشاهدة المشاركة
    هي لعبة بسيطة
    بعدها المنتدى كله راح يتبخر يا اهل البدعة والكفر

    سلالالالالالالالالالام يا حمااااااااااااااااااااااااااام
    إتق الله في نفسك

    وإذهب إلى حيث تجد فضاء اوسع لهواياتك أو إحترم من تجلس بينهم

    فلم يطلب منك احد تفسير عقيدتك.
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل



  • #2
    لا حول ولا قوة الا بالله

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
      وبعــــــــــــــــد

      ضيفنا الغير مرغوب فيه / ماتبوي

      أخاطبك كمسلم كما أخبرتنا :

      1- هل تعلم هذا الحديث

      6213 - المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه
      الراوي: عبدالله بن عمرو بن العاص - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6484

      للأسف أراك تحاول إيذائنا بأي وسيلة تتمكن بها . فلم نسلم من إتهاماتك الكاذبة .
      أو محاولاتك المستميته لوقف مسيرة هذا المنتدي . وغيره من المنتديات الإسلامية .
      سل نفسك هل ما تفعله هي عقيدتك كمسلم ؟؟
      لا أنتظر منك الرد ولكن يكفيني أن يعلم الأعضاء بعقيدتك .

      2- حينما يقوم عضو مسلم بمحاربه منتديات خاصه بالرد علي النصاري .
      منتديات لا هم لها إلا رفع كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله .
      ماذا نسمي هذا العضو .........
      سل نفسك : هل محاربه منتدي لا هم له إلا رفع راية التوحيد هي عقيدتك ؟؟؟
      لا أنتظر منك الجواب ولكن يكفيني أن يعلم الأعضاء أن هذه هي عقيدتك

      3- أرجو منك لو كان بك ذرة من الإسلام والإيمان أن تجلس مع نفسك في لحظة صدق وتسأل نفسك لماذا أضيع جهود الأعضاء وأشغلهم عن الرد علي النصاري .
      هل هذه عقيدتك . محاربه من يدعوا للوحدانية .
      نحن هنا لا نناقش أي عقيدة أو مذهب أي كان .
      وأيا كان عقيدتك أو مذهبك .
      فلن نقبل أن نناقشها هنا فهناك منتديات خاصة بها .
      نحن هنا نوفر جهودنا لشيء واحد فقط ألا وهو
      (( لا إله إلا الله محمد رسول الله ))
      وإعلم ان ستسأل يوم القيامه علي ما تفعله من عرقله جهودنا لهذه الدعوه .

      للأسف هذا الكلام نوجهه لعضو .............مسلم ..........كما يقول .
      بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
      (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

        لم يبقي الا المنع والايقاف

        لقد نصحنا وحذرنا ونحن لسنا في موقف ضعف ولكننا فقط لنعذر امام الله

        ونعم تستطيع الدخول كما تقول بتغير الاي بي لكن يكفي انك تدخل كالصوص وتعلم انك غير مرغوب فيك لن تفيد ولن تستفيد


        هداك الله

        ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          الزميل ماتبوي صدمتي فيك كبيرة جدا ومش هاقول غير الله يهديك
          إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ ءادَمَ خَلَقَهُ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ(59)الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ فَلا تَكُنْ مِنَ الْمُمْتَرِينَ(60) ال عمران

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            يا ماتبوي من ترميه بالفسق بالمنتدى يا أخي انت خليتها خل
            الاستدلال بالآيات القرآنية لا يكون هكذا يا ماتبوي و لم ينزل من اجل ان ترمي الناس بعضها البعض بالفسق او الفجور لمجرد ان لفت نظرك احد الناس الي خروجك الفج عن ابسط قواعد الاخلاق الاسلامية بان تهدد بضرب بيت مسلم خليت ايه يا اخي للنصارى و لليهود و تتهم بانهم يكفرونك يا أخي فوق شوية بقى بص يا ابن الناس اذا كنت غاوي شهرة فهذه المغامرات ليس مكانها المنتديات الاسلامية و اعتقد انك تعرف مكانها كويس الناس الي هنا عاوزة تفيد و تستفيد اما اذا كنت يا ابني مش مسلم اصلا فانا اقول لك فقط حسبي الله و نعم الوكيل
            لا اله الا الله محمد رسول الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب حسني مشاهدة المشاركة
              يا ماتبوي من ترميه بالفسق بالمنتدى يا أخي انت خليتها خل
              الاستدلال بالآيات القرآنية لا يكون هكذا يا ماتبوي و لم ينزل من اجل ان ترمي الناس بعضها البعض بالفسق او الفجور لمجرد ان لفت نظرك احد الناس الي خروجك الفج عن ابسط قواعد الاخلاق الاسلامية بان تهدد بضرب بيت مسلم خليت ايه يا اخي للنصارى و لليهود و تتهم بانهم يكفرونك يا أخي فوق شوية بقى بص يا ابن الناس اذا كنت غاوي شهرة فهذه المغامرات ليس مكانها المنتديات الاسلامية و اعتقد انك تعرف مكانها كويس الناس الي هنا عاوزة تفيد و تستفيد اما اذا كنت يا ابني مش مسلم اصلا فانا اقول لك فقط حسبي الله و نعم الوكيل
              جزاك الله خيرا أخي الفاضل ايهاب حسني ، لو أحببتُ أن أكتب لن أزيد عما كتبت أنت إلا شيئا يسيرا ، لما نعرفه عنه

              فوق ماتعرفه أنت و إخواننا المسلمين من أعضاء المنتدى ، و هذا من توفيق الله لك ، سدد الله خطاك و زاد بصيرتك

              نورا فوق نور .

              و كل ما قلتَه أخي قلناه ، و تكلمنا عن الاستدلال في غير موضعه هذا ، كأنك حاضراً معنا أخي .

              فالحمد لله هذه شهادة منك نعتز بها ، أننا لا نظلم أحداً ، و نعذر بدلاً من المرة عشرا ، فلا يبقى بعدها إلا المعانِد

              و المستهدِف.

              قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ
              أَنَا وَمَنِ
              اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ




              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                وبعــــــــــــــد



                للأسف هذه الآية تنطبق علي ماتبوي

                ماتبوي
                وفر جهدك وجهودنا لرفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله

                والله ماتفعله هذا يضيرك أكثر ما يضرنا
                وستسأل يوم القيامة علي ماتفعله لعرقلة جهود الأعضاء والمشرفين لرفع كلمة لا إله إله إلا الله محمد رسول الله .


                أخبرناك عدة مرات وفي عدة منتديات أننا لا نقبل إلا عقيدة أهل السنه والجماعة .
                وهذا المنتدي خاص بالرد علي النصاري .

                هدفنا إعلاء راية (( لا إله إلا الله محمد رسول الله ))
                بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم

                  ماتبوي يريد أن يرد

                  ويقول أننى وضعت إقتباسات لم يقلها وتلفيقات .... سوف اكشف للجميع أنك كاذب يا ماتبوي ..... كاذب من رأسك حتى قدميك



                  بل ومازال يهدد مثل الطفل الذي يريد حرق العالم وينتهي به الحال لحرق أصابعه



                  فالإقتباسات التى أتيتك بها .... هى من رسالتك لمدير المنتدى

                  هذا هو كلامك نصا وبالصور يا من تحسب نفسك علينا







                  نصيحه اخيره يا ماتبوي
                  إذا كنت مسلم .... فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويده

                  إن لم تك كذلك ........ فأبتعد عنا فقد اصبحت شخصيه مكشوفه
                  Last edited by الشرقاوى; 08-05-2007, 12:22 PM.
                  الـــــــSHARKـــــاوى
                  إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
                  فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمن
                    وبعـــــــــــــــد

                    مرحبا بأعضاء منتدانا الكريم منتدي الفرقان
                    نسأل الله تعالي أن يعيننا في رفع راية لا إله إلا الله محمد رسول .
                    فهذا هو هدف منتدانا الأول والاخير .
                    ولن نقبل بأي حال من الأحوال أي عضو يعرقل جهودنا لرفع راية التوحيد .

                    بالأمس إبتلي منتدانا بعضو غير مرغوب فيه سواء من الإدارة أو من الأعضاء الذين يعرفونه .
                    وقد حاول جاهدا ........وأعتقد إنه نجح نوعا ما في تضييع أوقاتنا ومجهودنا لرفع راية التوحيد .
                    وذلك عن طريق إغراق المنتدي بالمشاركات ( شكاوي كيدية كاذبه ) وكنت أقوم بتعديلها واضع بدلا منها رسالة أطلب منه فيها بأن منتدانا لا هم له إلا رفع راية التوحيد .
                    ولا نقبل إلا بعقيدة أهل السنة والجماعة . وغير مسموح بمناقشة المذاهب هنا .

                    بل وسألته بحق لا إله إلا الله أن يكف عن عرقلة جهودنا .
                    وأنه سيًسأل يوم القيامة عن أفعاله هذه .

                    ولكن للأسف حتي هذا السؤال لم يردعه أن يكف عن الشكوي .
                    بل وتعداها إلي الكذب علي بأنني أسبه و......و........


                    وأطلب منه إن كان صادقا فيما يقول أن يأتينا بدليل واحد لمسبتي أو شتيمتي له .
                    أو حتي أي لفظ معيب .
                    وسبب طلبي هذا هو تعريف الأعضاء بحقيقة العضو .

                    ولن تتعدي رسالتي له هذه الكلمات


                    ماتبوي أنت عضو غير مرغوب فيك سواء من الإدارة أو الساده الأعضاء

                    والله ماتفعله هذا يضيرك أكثر ما يضرنا

                    وستسأل يوم القيامة علي ماتفعله لعرقلة جهود الأعضاء والمشرفين لرفع كلمة لا إله إله إلا الله محمد رسول الله .

                    أخبرناك عدة مرات وفي عدة منتديات أننا لا نقبل إلا عقيدة أهل السنه والجماعة .
                    وهذا المنتدي خاص بالرد علي النصاري .

                    هدفنا إعلاء راية (( لا إله إلا الله محمد رسول الله ))


                    أسألك بحق لا إله إلا الله إن كنت تؤمن بها أن توفر جهدك وجهودنا لرفع راية(( لا إله إلا الله محمد رسول الله ))
                    نسأل الله تعالي لنا وله الهداية
                    Last edited by م /الدخاخني; 09-05-2007, 06:46 PM.
                    بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                    (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      رساله خاصه من ماتبوي:
                      وكما وعدته لا مراسلات خاصه كله على العام









                      الرساله ليست محتاجه لتعليق

                      كل ما أقوله لك ياماتبوى
                      مازلت صغير ولا تستوعب ماتقول ... ساكررها ... لا نكفر احد ولا احد يكفرنا ... هناك فارق بين زيارة القبور للإتعاظ بالموت ... وزيارتها للتشفع بساكنيها.

                      وافقت او كرهت الأفضل لك البحث عن منتديات أخرى تتققبل فكرك.

                      شكرا
                      الـــــــSHARKـــــاوى
                      إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
                      فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        بارك الله فيكم اخوتى

                        وهو الان متابع وغير مشارك فاعتقد نوقف الموضوع عند هذا الحد


                        وجزاكم الله خيرا

                        والسلام عليكم روحمة الله
                        البريد المباشر للدعم التقني

                        Support@Elforkan.com

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X