الزميل (لا أقول اخي) ماتبوي
أنا وعلى عكس كل من راسلوك ساتحدث معك على العام لأكشف شخصيتك الحقيقة وبشاعتها
وكما دافعت عنك مره ...... فانا اول من يهاجمك اليوم.
وساضعها لك في كل المنتديات الإسلامية التي تدخلها بكاسر البروكسي
أصدقك القول أنك من أعجب ما رأيت
تكرر نفس الاخطاء ونفس المراسلات ونفس التهجمات .... تكفر وتحلل برغبتك وماهي إلا رغبة الشيطان الكامن في داخلك
تعديت على كل الحرمات والمقدسات والعلماء ...... هل لديك العلم الكافي لفعل ذلك؟ لا أظن
جعلت الكل يشك فيك وفي شخصك
أريد أن أسألك سؤال:
طالما أننا وهابيون ولا اظنك تعلم معناها ....... فلماذا تصر على منتدياتنا (وأنت تعلم ان هدفها ليس مناقشة الفرق والمذاهب لا كفر ولا تكفير عندنا) ... إذهب إلي المنتديات التى تهواها لقد تم طردك مرتين اليوم فقط
والأنكى أن مرضك النفسي سول لك القيام إختراقات وهاكات ..... هل هذا سلوك شخص يدعي أنه مسلم لا والله .... لا أراك إلا موهوم وتحتاج لعلاج نفسي شديد
هل أنت تعي ماتفعل؟
ساترك للأعضاء قراءة بعض مراسلاتك ليعرفوا شخصيتك الحقيقية المريضه ....
بدء من الان سيتم إيقاف مراسلاتك الخاصه .... وأي شخص سيقوم بمراسلتك سيوضع تحت المراقبه. وأعرف شخص ارسل لك امس.
إتق الله في نفسك
وإذهب إلى حيث تجد فضاء اوسع لهواياتك أو إحترم من تجلس بينهم
فلم يطلب منك احد تفسير عقيدتك.
أنا وعلى عكس كل من راسلوك ساتحدث معك على العام لأكشف شخصيتك الحقيقة وبشاعتها
وكما دافعت عنك مره ...... فانا اول من يهاجمك اليوم.
وساضعها لك في كل المنتديات الإسلامية التي تدخلها بكاسر البروكسي
أصدقك القول أنك من أعجب ما رأيت
تكرر نفس الاخطاء ونفس المراسلات ونفس التهجمات .... تكفر وتحلل برغبتك وماهي إلا رغبة الشيطان الكامن في داخلك
تعديت على كل الحرمات والمقدسات والعلماء ...... هل لديك العلم الكافي لفعل ذلك؟ لا أظن
جعلت الكل يشك فيك وفي شخصك
أريد أن أسألك سؤال:
طالما أننا وهابيون ولا اظنك تعلم معناها ....... فلماذا تصر على منتدياتنا (وأنت تعلم ان هدفها ليس مناقشة الفرق والمذاهب لا كفر ولا تكفير عندنا) ... إذهب إلي المنتديات التى تهواها لقد تم طردك مرتين اليوم فقط
والأنكى أن مرضك النفسي سول لك القيام إختراقات وهاكات ..... هل هذا سلوك شخص يدعي أنه مسلم لا والله .... لا أراك إلا موهوم وتحتاج لعلاج نفسي شديد
هل أنت تعي ماتفعل؟
ساترك للأعضاء قراءة بعض مراسلاتك ليعرفوا شخصيتك الحقيقية المريضه ....
بدء من الان سيتم إيقاف مراسلاتك الخاصه .... وأي شخص سيقوم بمراسلتك سيوضع تحت المراقبه. وأعرف شخص ارسل لك امس.
لكن مع مذهبكم لا يمكن العثور فيه على اي ثغرة لحماية المسلمين من سفك الدم لأن دم المسلم عندكم هو دم نجس بسبب التكفير والإتهام بالبدعة والردة وعبادة القبور والتوسل وإلى ما لذلك من اسباب تجعل المسلم فيها بلا حرمة دم
لكني مسلم سني أو مايسمى عندكم اهل البدعة وعبادة الأصنام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mataboy
فمن خلال خبريتي في المنتديات ( اتباع المرسلين . حراس العقيدة وهو الأسوأ ) واشم رائحة بأن منتداكم هذا سيكون له نفس الدرب في تكفير الشباب المسلم
استاذي الكريم هذه المنتديات تكفيرية ولست اسلامية وهدفها هو دعوة المسلمين والنصارى للدخول في مذهب معين لقتل بقية المسلمين منهم الشيعة والسنة وكل من ليس
استاذي الكريم هذه المنتديات تكفيرية ولست اسلامية وهدفها هو دعوة المسلمين والنصارى للدخول في مذهب معين لقتل بقية المسلمين منهم الشيعة والسنة وكل من ليس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخلف لن نعلن عنه الآن
مشاهدة المشاركة
وإذهب إلى حيث تجد فضاء اوسع لهواياتك أو إحترم من تجلس بينهم
فلم يطلب منك احد تفسير عقيدتك.















îن îëéىهْ نçمùهْ?