Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان الإدارية
قسم طلبات وشكاوي وأقتراحات الأعضاء
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
السلام عليكم
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
1
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
template
التالي
عائشة
عضو
تاريخ التسجيل:
Apr 2007
المشاركات:
49
Share
Tweet
#1
السلام عليكم
14-04-2007, 10:19 PM
ان الخط في المنتدى صغيرررررررررر جدااااااااااا
فعندما تدخل مثلا الى الملف الشخصي تجد الخط غير واضح وصغيررررر جداااا
لمااااذاااااااااا؟؟؟؟!
sigpic
وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
שלום לכם (עישא)
المجاهد الازهرى
عضو
تاريخ التسجيل:
Apr 2007
المشاركات:
197
Share
Tweet
#2
16-04-2007, 07:06 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة
مشاهدة المشاركة
ان الخط في المنتدى صغيرررررررررر جدااااااااااا
فعندما تدخل مثلا الى الملف الشخصي تجد الخط غير واضح وصغيررررر جداااا
لمااااذاااااااااا؟؟؟؟!
أختى الكريمة إليك الحل:
1- فى صفحة النت من أعلى من الناحية اليسرى اضغطى على view
ثم اختارى **** size
2- ستجدى اختيارات لحجم الخط تبدأ من smallest الى largest
3- تقومى بالدعاء لى ولوالدىَّ وللمشرفين
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?