إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

السلام عليكم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السلام عليكم

    ان الخط في المنتدى صغيرررررررررر جدااااااااااا
    فعندما تدخل مثلا الى الملف الشخصي تجد الخط غير واضح وصغيررررر جداااا
    لمااااذاااااااااا؟؟؟؟!
    sigpic
    وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
    שלום לכם (עישא)

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة مشاهدة المشاركة
    ان الخط في المنتدى صغيرررررررررر جدااااااااااا
    فعندما تدخل مثلا الى الملف الشخصي تجد الخط غير واضح وصغيررررر جداااا
    لمااااذاااااااااا؟؟؟؟!

    أختى الكريمة إليك الحل:
    1- فى صفحة النت من أعلى من الناحية اليسرى اضغطى على view

    ثم اختارى **** size

    2- ستجدى اختيارات لحجم الخط تبدأ من smallest الى largest

    3- تقومى بالدعاء لى ولوالدىَّ وللمشرفين

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X