اخى فى الله انا احاول الدخول عليه وكل مرة تظهر لى هذه الرسالة This Account Has Been Suspended
Please contact the billing/support department as soon as possible
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الكرام بارك الله في الاخوة لتوضيح الامر
هذه رسالة من الاخ شبكة ابن مريم الاسلامية
نود التوضيح لجميعا لإخوة الاحباء أن منتديات أتباع المرسلين وشبكة بن مريم فى مرحلة نقل الى خادم أخر نتوقع العودة إن شاء الله مساء يوم الجمعة 13 /4/2007 نعتذر عن عدم التنبيه المسبق من الإدارة للأخوة الاعضاء ولكن الامر جاء فجئة نتيجة تسبب الموقع بضغط على الخادم الحالي مما ياثر على باقى المواقع على نفس الخادم ولهذا أضطرت شركة الإستضافة الى تعطيلة بشكل مؤقت حتى يتم نقله الى خادم يستطيع أستيعاب الإستهلاك يلاحظ اخوتى بأن بعد يوم الجمعة غدا 13/4 قد يستمر ظهور نفس الشاشة الحالي وعلى هذا فعليك كمستخدم أن تحدث الدى أن أس وهذا بطلب دى ان أس أخر غير المستخدم عندك او تطلب من مقدم خدمة الإنترنت تحديث الدى ان أس أو تنتظر حتى يحدث التحديث التلقائى من شركة الإنترنت التى تتعامل معها فى الاغلب بيتم كل ثلاث أيام أو أسبوع على الأقصى نرجو منكم ان تلتمسو لنا العذر ونسئلكم الدعاء وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شبكة بن مريم الإسلامية
îن îëéىهْ نçمùهْ?