إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ماذا حدث لمنتدى اتباع المرسلين؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ماذا حدث لمنتدى اتباع المرسلين؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اريد ان اعرف ماذا حدث لمنتدى اتباع المرسلين فانا احاول الدخول عليه منذ اسبوع دون فائدة..وجزاكم الله خير

  • #2
    المنتدي يعمل وهذا هو الرابط:

    شبكة بن مريم الإسلامية - منتديات أتباع المرسلين - الرد على شبهات النصارى - تحريف الانجيل - ألوهية المسيح - التثليث - الصلب والفداء - مريم المجدلية - بولس
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاينــد
      المنتدي يعمل وهذا هو الرابط:

      http://www.ebnmaryam.com/web/
      اخى فى الله انا احاول الدخول عليه وكل مرة تظهر لى هذه الرسالة
      This Account Has Been Suspended
      Please contact the billing/support department as soon as possible

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        المنتدى يعمل عندي أيضا .... لا مشكلة
        ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ [ النحل الآية 125]

        وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْواً بِغَيْرِ عِلْمٍ
        [ الأنعام الآية 108]
        قُلْ إِن كَانَ لِلرَّحْمَنِ وَلَدٌ فَأَنَا أَوَّلُ الْعَابِدِينَ[ الزخرف الآية 81]

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darsh18m
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اريد ان اعرف ماذا حدث لمنتدى اتباع المرسلين فانا احاول الدخول عليه منذ اسبوع دون فائدة..وجزاكم الله خير
          السلام عليكم
          اخواني في الله احيكم بتحية الاسلام واقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          وانا ايضا لدي نفس المشكلة
          اختكم عائشة من فلسطين
          sigpic
          وردتي عطرها حزني ولونها دمعي وريحها المي ومكانها قلبي وبستانها وطني اهديها اليكم يا احبتي
          שלום לכם (עישא)

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            المنتدى حالياً لا يعمل عندي!!!

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              المنتدي اليوم 12-4 لا يعمل

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الأخ شبكة بن مريم قد فتح موضع بهذا الخصوص

                البريد المباشر للدعم التقني

                Support@Elforkan.com

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  السلام عليكم

                  المنتدي والموقع يتم نقلهم علي سيرفر أخر
                  وإن شاء الله يعمل في أقرب وقت
                  وهذا هو الرابط
                  http://www.ebnmaryam.com/vb/
                  Last edited by ابن عفان; 12-04-2007, 09:47 PM.
                  لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أخواني الكرام بارك الله في الاخوة لتوضيح الامر
                    هذه رسالة من الاخ شبكة ابن مريم الاسلامية

                    نود التوضيح لجميعا لإخوة الاحباء أن منتديات أتباع المرسلين وشبكة بن مريم فى مرحلة نقل الى خادم أخر نتوقع العودة إن شاء الله مساء يوم الجمعة 13 /4/2007 نعتذر عن عدم التنبيه المسبق من الإدارة للأخوة الاعضاء ولكن الامر جاء فجئة نتيجة تسبب الموقع بضغط على الخادم الحالي مما ياثر على باقى المواقع على نفس الخادم ولهذا أضطرت شركة الإستضافة الى تعطيلة بشكل مؤقت حتى يتم نقله الى خادم يستطيع أستيعاب الإستهلاك يلاحظ اخوتى بأن بعد يوم الجمعة غدا 13/4 قد يستمر ظهور نفس الشاشة الحالي وعلى هذا فعليك كمستخدم أن تحدث الدى أن أس وهذا بطلب دى ان أس أخر غير المستخدم عندك او تطلب من مقدم خدمة الإنترنت تحديث الدى ان أس أو تنتظر حتى يحدث التحديث التلقائى من شركة الإنترنت التى تتعامل معها فى الاغلب بيتم كل ثلاث أيام أو أسبوع على الأقصى نرجو منكم ان تلتمسو لنا العذر ونسئلكم الدعاء وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شبكة بن مريم الإسلامية
                    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      الحمد لله رب العالمين المنتدي يعمل الآن
                      http://www.ebnmaryam.com/vb/index.php

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?

                      Working...
                      X