إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

بالله ... ما هذا النـــــــوم

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • بالله ... ما هذا النـــــــوم

    السلام عليكم ورحمة الله

    هذا المنتدى هو ما جعله الله منقذا لي من براثن التنصير ... وكان ذلك سببا أن تحولت من مسلم اسما ... إلى مسلم يجتهد ملتزما .

    أين رجال هذا المنتدى ؟

    أين شيوخـــه الكرام ؟

    أين رواده الكثيرون ؟

    أين المناظرات التي كنا نسعد بها ونستفيد ؟

    أين مناقشات الأساتذة التي أتعلم منها الأسلوب المهذب ؟

    أين ....؟
    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

  • #2
    الأخ كايند .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    "مَا كَانَ لِأَهْلِ الْمَدِينَةِ وَمَنْ حَوْلَهُمْ مِنَ الْأَعْرَابِ أَنْ يَتَخَلَّفُوا عَنْ رَسُولِ اللَّهِ وَلَا يَرْغَبُوا بِأَنْفُسِهِمْ عَنْ نَفْسِهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ لَا يُصِيبُهُمْ ظَمَأٌ وَلَا نَصَبٌ وَلَا مَخْمَصَةٌ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَطَئُونَ مَوْطِئًا يَغِيظُ الْكُفَّارَ وَلَا يَنَالُونَ مِنْ عَدُوٍّ نَيْلًا إِلَّا كُتِبَ لَهُمْ بِهِ عَمَلٌ صَالِحٌ إِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ. وَلَا يُنْفِقُونَ نَفَقَةً صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً وَلَا يَقْطَعُونَ وَادِيًا إِلَّا كُتِبَ لَهُمْ لِيَجْزِيَهُمُ اللَّهُ أَحْسَنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ"

    همتك معنا يارجل
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
      وبعـــــــــــــــد


      (( كُتِبَ عَلَيْكُمُ القِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ ))




      .
      بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
      (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        لا اله الا الله.... صحيح لماذا نام المنتدى ؟؟؟؟ الا يكفى المسلمون لاحياء هذاالصرح ؟؟؟ ام نريد بعض النصارى ؟؟؟
        لا اله الا الله, محمد رسول الله

        سأل الممكن المستحيل : أين تقيم ؟ فأجابه في أحلام العاجز

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          إلى الله المشتـــــــــــــكى
          طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            جزاكم الله خيرا
            وكل عام وأنتم بخير

            ومعذرة علي تقصيرنا الشديد نحو هذا المنتدي المبارك

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              جزاكم الله خيراً
              نتأسف على التقصير

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                ayna antummmmmmmmmmm ya muslimin fi heza almuntadeeeeeeee
                ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                  وبعــــــــــــد


                  ayna antummmmmmmmmmm ya muslimin fi heza almuntadeeeeeeee


                  المسلمون منتشرون في بقاع الأرض وإن صدق التعبير في جميع المنتدايات
                  فلسنا مقتصرين علي هذا المنتدي وإن كان هو بيتنا الكبير .

                  بارك الله فيك / nura وفي غيرتك علي المنتدي .





                  .
                  بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                  (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بارك الله فيك aldakhakhani
                    كل عام وأنت والأمة الأسلامية بألف خير

                    وكل عام ومنتدى الفرقان بألف ألف خير


                    يا أخواني بالله عليكم المسلمين بحاجة إلى كل منتدى أسلامي يكتب ويدافع عن الأسلام
                    أختكم نورا
                    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      أخى الحبيب كايند يشهد الله انى احبك فى الله و انت بمثابة اخ حقيقى
                      كم من فترات طكيبة مضيناها فى التعلم سويا و الذب عن دين الله حتى انقلبت الافتراءات أمام اعينا سرابا
                      كم ما معلومة و موضوع قيم مسجل فى هذا المنتدى
                      ابشر اخى فالمنتدى به الخير باذن الله و يكفيك شرفا ان تعلم انه الأب الروحى لكل منتديات الرد على النصارى بل و للمواقع ايضا بفضل الله تعالى
                      لكن قد تبعد الظروف بعضنا لفترة لكن ابداً لا نهجره لاسيما بعد ان اطمئن شباب المنتدى الاعلام ان الأساس قد استقر و ان الوعى انتشر و ان المادة العلمية سواء فى التعريف بدين الله و الذب عنه او فضح عباد الصليب قد انتشرت فى المنتديات انطلاقا من المادة هنا
                      فالدكتور هشام و جيسوس از مسلم و ابو عبيدة و متعلم كلهم موجودين لكن نسأل الله ان يبارك فى اوقاتهم ليكثروا من الدخول
                      و نحمد الله فى ذات الوقت ان سخر للمنتدى حتى يكون بهذا الشكل الطيب الاخ ا صلاد الدين الايوبى و المهندس الدخاخنى و الاخ ابن الفاروق فهؤلاء فرسان يعملون لخدمة دين الله و يشهد الله كم اجلهم و ارجوا من الله ان يشكر لهم

                      لكن يا كايند مازلت عند وعدى اى شبهة او طرح تريد فستجد المنتدى الصدر الحنون الذى يحتوى طلبك الى ان تستقر بعض الامور
                      الأمانة فى رقابكم يا مسلمين
                      ان كان الله قد من عليك برؤية الحق اخى كايند قبل ان تتخطفك الغربان فهناك الكثيييييييير مازاول لا يعلمون شيئا ولا يهتدون
                      اللهم بك المستعان و اليك المشتكى انت ناصر دينك ولا ريب فاستعملنا ولا تتركنا
                      Last edited by أتخشونهم؟!; 05-11-2006, 07:26 PM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الاقتراحات كثيرة لاعادة بناء هذا الصرح الكبير ولكن المهم ان نجد اخوة قادرين على العمل بهمة ونشاط

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          يا جماعة أين أنتم ؟؟؟
                          والله نتمى لكم الخير ونتمى أن يقوم هذا الصرح العلمي الكبير
                          وأعيب على أخواني الذين أحبهم في الله من المشرفين
                          فالأشراف تكليف و ليس تشريف
                          فأذا لم يتوجد المشرفون في المنتدى فمن سيتواجد فيه إذاً؟؟؟
                          و أنا والله أتأسف إن كنت قد أسأت لكم أخوتي بهذه الكلمات
                          جزاكم الله خيراً و رفع الله قدركم

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?

                          Working...
                          X