السلام عليكم ورحمة الله
هذا المنتدى هو ما جعله الله منقذا لي من براثن التنصير ... وكان ذلك سببا أن تحولت من مسلم اسما ... إلى مسلم يجتهد ملتزما .
أين رجال هذا المنتدى ؟
أين شيوخـــه الكرام ؟
أين رواده الكثيرون ؟
أين المناظرات التي كنا نسعد بها ونستفيد ؟
أين مناقشات الأساتذة التي أتعلم منها الأسلوب المهذب ؟
أين ....؟
هذا المنتدى هو ما جعله الله منقذا لي من براثن التنصير ... وكان ذلك سببا أن تحولت من مسلم اسما ... إلى مسلم يجتهد ملتزما .
أين رجال هذا المنتدى ؟
أين شيوخـــه الكرام ؟
أين رواده الكثيرون ؟
أين المناظرات التي كنا نسعد بها ونستفيد ؟
أين مناقشات الأساتذة التي أتعلم منها الأسلوب المهذب ؟
أين ....؟


îن îëéىهْ نçمùهْ?