كيف اقوم بوضع صورة ملفقة او صورة رمزية (الصورة التى تظهر بجانب الاسم فى المشاركات الخاصة بى)؟؟؟؟؟؟
يا أختى لا تضعى صور "ملفقه" بل مرفقه
يمكن الذهاب إلى لوحة التحكم ثم الصورة الشخصيه أو حتى فى التوقيع وتضيفى الصورة وهى نفس الطريقة أيضا لإضافة صور لمواضيع
إذا كانت من أحد مواقع النت عليك إتباع التالى:
إنسخى الرابط بالماوس الأيمن على الصوره المراد نسخها ثم إضغطى ( properteis( ثم إنسخى URL address بكوبى وبيست http://www.ebnmaryam.com/images/Bannar/deedat.gif
ظلليله .... ثم إضغطى على صورة الهرم عاليه ستجديها أضافت أى أم جى بين أقواس
كما يلى
أما إذا كانت صوره على جهازك فيمكنك تحميلها من الملفات المرفقة فى الخيارات الإضافية أسفل مكان الكتابة
هذا رد مبدئى حتى يرد عليك أحد الإخوة من المشرفين فيصوبنى إن أخطأت أو يؤكد ماذكرت
تحياتى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا
هذا النص اللى بيظهر لى عند فتح تعديل الصورة الشخصية:
الصور الرمزية هي عبارة عن صور تظهر تحت اسمك في مشاركاتك.
*عدم استخدام صورة رمزية
ملاحظة : إذا كانت لديك صورة رمزية مخصصة وقمت بإختيار هذا الخيار فإنها ستحذف .
حاولت حذف الظل اللى عند(*عدم استخدام صورة رمزية) لا يحذف
ماذا افعل لحذف الظل او النقطة السوداء؟؟؟؟؟؟؟
لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين
الظاهر كده والله اعلم ان مافيش فايدة
ارجو من المراقب الفنى الإهتمام بالأمر والرد علينا فى اقرب وقت
ولى سؤال: لماذا لم يوضع الشعار الخاص بالمنتدى الذى تم اختياره عند طريق الاستفتاء حتى الآن؟؟؟؟؟؟
وجزاكم الله خيرا
1-لوحة التحكم (أعلى الصفحة - أقصى اليمين)
2-تعديل الصورة الشخصية
3-استخدم صورة رمزية مخصصة (نعلم هنا علامة - أضغط على الدائرة الصغيرة بجانبها)
ثم إرفع الصورة من على جهازك أو برابط للنت.
أما عن السؤال الصحيح هو
: لماذا لم يوضع الشعار الخاص بالمنتدى الذى تم اختياره عند طريق الاستفتاء حتى الآن؟؟؟؟؟؟
îن îëéىهْ نçمùهْ?