إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اريد حلا!!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اريد حلا!!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف اقوم بوضع صورة ملفقة او صورة رمزية (الصورة التى تظهر بجانب الاسم فى المشاركات الخاصة بى)؟؟؟؟؟؟
    لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
    اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

  • #2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariem
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف اقوم بوضع صورة ملفقة او صورة رمزية (الصورة التى تظهر بجانب الاسم فى المشاركات الخاصة بى)؟؟؟؟؟؟
    يا أختى لا تضعى صور "ملفقه" بل مرفقه

    يمكن الذهاب إلى لوحة التحكم ثم الصورة الشخصيه أو حتى فى التوقيع وتضيفى الصورة وهى نفس الطريقة أيضا لإضافة صور لمواضيع

    إذا كانت من أحد مواقع النت عليك إتباع التالى:

    إنسخى الرابط بالماوس الأيمن على الصوره المراد نسخها ثم إضغطى ( properteis( ثم إنسخى URL address بكوبى وبيست
    http://www.ebnmaryam.com/images/Bannar/deedat.gif
    ظلليله .... ثم إضغطى على صورة الهرم عاليه ستجديها أضافت أى أم جى بين أقواس
    كما يلى

    أما إذا كانت صوره على جهازك فيمكنك تحميلها من الملفات المرفقة فى الخيارات الإضافية أسفل مكان الكتابة

    هذا رد مبدئى حتى يرد عليك أحد الإخوة من المشرفين فيصوبنى إن أخطأت أو يؤكد ماذكرت
    تحياتى
    Last edited by الشرقاوى; 23-12-2005, 11:23 PM.
    الـــــــSHARKـــــاوى
    إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
    فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      صاحبة البشرى أختنا مريم.

      أمرك يا فندم

      1- لوحة التحكم(أعلى الصفحة - أقصى اليمين)
      2-تعديل الصورة الشخصية.



      فقط لا غير


      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      وجزاكم الله خيرا
      "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        في الحقيقه يا اخوان انها غير موجوده
        بالنسبه لي كلما حاولت ذلك
        لا اجد مكان لتحميل الصوره الشخصيه
        ولا حتى مكان لوضع رابط
        قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
        www.new1world.jeeran.com

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          جزاكم الله خيرا
          هذا النص اللى بيظهر لى عند فتح تعديل الصورة الشخصية:

          الصور الرمزية هي عبارة عن صور تظهر تحت اسمك في مشاركاتك.
          *عدم استخدام صورة رمزية
          ملاحظة : إذا كانت لديك صورة رمزية مخصصة وقمت بإختيار هذا الخيار فإنها ستحذف .


          حاولت حذف الظل اللى عند(*عدم استخدام صورة رمزية) لا يحذف
          ماذا افعل لحذف الظل او النقطة السوداء؟؟؟؟؟؟؟
          لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
          اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            يمكنك أن تجديها يا اختى فى

            تعديل صورة الملف الشخصى

            ورغم أنى أضعها عندى إلا أنها لاتظهر ولا أدرى لماذا

            على أحد الإخوان من تطوير المنتدى يجعل لها حلا

            تحياتى
            الـــــــSHARKـــــاوى
            إن المناصب لا تدوم لواحد ..... فإن كنت فى شك فأين الأول؟
            فاصنع من الفعل الجميل فضائل ..... فإذا عزلت فأنها لا تعزل


            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الظاهر انها مفعلة للمشرفين فقط ، لانهم فقط من يستخدم صورة رمزية ، نرجو الاهتمام بهذا الامر وتصحيح الخطأ

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                الظاهر كده والله اعلم ان مافيش فايدة
                ارجو من المراقب الفنى الإهتمام بالأمر والرد علينا فى اقرب وقت
                ولى سؤال: لماذا لم يوضع الشعار الخاص بالمنتدى الذى تم اختياره عند طريق الاستفتاء حتى الآن؟؟؟؟؟؟
                وجزاكم الله خيرا
                Last edited by mariem; 24-12-2005, 05:25 PM.
                لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  مرة ثانية

                  نرجو التركيز

                  1-لوحة التحكم (أعلى الصفحة - أقصى اليمين)
                  2-تعديل الصورة الشخصية
                  3-استخدم صورة رمزية مخصصة (نعلم هنا علامة - أضغط على الدائرة الصغيرة بجانبها)
                  ثم إرفع الصورة من على جهازك أو برابط للنت.

                  أما عن السؤال الصحيح هو
                  : لماذا لم يوضع الشعار الخاص بالمنتدى الذى تم اختياره عند طريق الاستفتاء حتى الآن؟؟؟؟؟؟
                  !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!1

                  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    فليدخل الاخوة الكرام على هذا الرابط وليجربوا وضع صورة رمزية

                    Last edited by نذير; 03-06-2006, 02:06 AM.

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      اخيرا اشتغلت الحمد لله
                      جزاكم الله خيرا
                      وجزاك الله خيرا اخى ابو حبيبة على التكرار
                      لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                      اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        جزاك الله خير اخي ابو حبيبه
                        تم ولله الحمد



                        لكن لدي مشكله اخرى وهي بالتوقيع
                        لماذا لا استطيع ان اضع صور بتوقيعي
                        فكلما وضعت رابط صوره
                        يتحول الى رابط
                        مع اني اضعها بامتداد صوره
                        قالوا حزنت فما دهاك تقهقر * قلت المصيبة فوق ماتتصوروا
                        www.new1world.jeeran.com

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          تستطيعين الآن اختاه اضافة صورة إلى توقيعك

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                            انا لى سؤال : هل استطيع إضافة صورة فى التوقيع من الجهاز الخاص بى ولا لازم من رابط على النت؟؟
                            وجزاكم الله خيرا
                            لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله
                            اللهم نجنا من القوم الظالمين والقوم الكافرين

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mariem
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                              انا لى سؤال : هل استطيع إضافة صورة فى التوقيع من الجهاز الخاص بى ولا لازم من رابط على النت؟؟
                              وجزاكم الله خيرا
                              لابد من رابط على الانترنت .
                              لان خصائص التوقيع مختلفة عن خصائص الصورة الرمزية .

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X