بسم الله .. والحمد لله ..
أحد الزملاء النصارى " زيوس " ، وهو الزميل المحترم الذى يحاور الأستاذ eeww حالياً .. هذا الزميل النصرانى يستخدم الصليب كلوجو تحت اسمه .
والذى أراه ـ والله أعلم ـ هو منع الزميل ـ وغيره ـ من استخدام هذا اللوجو ..
فإن نشر رموز الكفر ليس من المهام التى أنشىء من أجلها منتدانا المبارك ..
كذلك فإن منع الزميل من استخدام رمز الكفر وسب رب العالمين كلوجو له .. لن يمنعه من إبداء آرائه كاملة كما يريد ، ولن يؤثر على كفاءته فى عرض هذه الآراء .
وفق الله مشرفي المنتدى لما يحب ويرضى .
أحد الزملاء النصارى " زيوس " ، وهو الزميل المحترم الذى يحاور الأستاذ eeww حالياً .. هذا الزميل النصرانى يستخدم الصليب كلوجو تحت اسمه .
والذى أراه ـ والله أعلم ـ هو منع الزميل ـ وغيره ـ من استخدام هذا اللوجو ..
فإن نشر رموز الكفر ليس من المهام التى أنشىء من أجلها منتدانا المبارك ..
كذلك فإن منع الزميل من استخدام رمز الكفر وسب رب العالمين كلوجو له .. لن يمنعه من إبداء آرائه كاملة كما يريد ، ولن يؤثر على كفاءته فى عرض هذه الآراء .
وفق الله مشرفي المنتدى لما يحب ويرضى .


îن îëéىهْ نçمùهْ?