إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشكلة الاقتباس وحلها !

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مشكلة الاقتباس وحلها !

    السلام عليكم،،

    لا حظت وجود مشكلة فنية عند عمل الاقتباس مما يجعل بداية الأسطر اليمنى تبدو مبتورة .. مما قد يؤدي لعدم فهم المقصود من الكلام ..
    اقترح كحل مؤقت لهذه المشكلة أن يتم توسيط (المشاركة كلها) باستخدام الأيقونة: () مع عدم كتابة أسطر كاملة، أو وضع مسافات فارغة طويلة في بداية كل سطر.

    حل آخر هو عدم استخدام أيقونة الاقتباس والاستعاضة عن ذلك بكتابة كلمة (اقتباس: ) ثم تحتها الكلام المراد اقتباسه ملونًا.

    وجزاكم الله خيرًا.
    (( قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ))


    أكاديمية حـفاظ الوحـــيين
    ...... الأكاديمية الإســلامية المفتوحة
    ملتقــى أهــل الحــديث
    الشبــكة النسـائية العالميـة ...... **(.. أنـا مســـلمة ..)**

  • #2
    اكرمك الله اخيتى واصبت الفردوس الاعلى
    ولا حرمنا الله منك ومن مشاركاتك الطيبة القيمة
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      جزاكِ الله خيرًا أختي رفيدة، ونتمنى من الإدارة أن تحاول معالجة هذا الخلل الفني حيث لا تخلو محاورة من اقتباس، والمشاركة التي بها اقتباس تظهر كلها مشوهة بشكل لا يشجع على قرائتها ..
      (( قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ))


      أكاديمية حـفاظ الوحـــيين
      ...... الأكاديمية الإســلامية المفتوحة
      ملتقــى أهــل الحــديث
      الشبــكة النسـائية العالميـة ...... **(.. أنـا مســـلمة ..)**

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        نرجو من الادارة معالجة هذا الموضوع لاننا لا نستطيع متابعة المواضيع التي تكثر من الاقتباس ، وانا شخصيا استخدم النسخ واللصق للاقتباس ، لكن هذا ليس حلا

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الجلباب
          السلام عليكم،،

          لا حظت وجود مشكلة فنية عند عمل الاقتباس مما يجعل بداية الأسطر اليمنى تبدو مبتورة .. مما قد يؤدي لعدم فهم المقصود من الكلام ..
          اقترح كحل مؤقت لهذه المشكلة أن يتم توسيط (المشاركة كلها) باستخدام الأيقونة: () مع عدم كتابة أسطر كاملة، أو وضع مسافات فارغة طويلة في بداية كل سطر.

          حل آخر هو عدم استخدام أيقونة الاقتباس والاستعاضة عن ذلك بكتابة كلمة (اقتباس: ) ثم تحتها الكلام المراد اقتباسه ملونًا.

          وجزاكم الله خيرًا.
          الأخت الفاضلة أميرة الجلباب

          قمت بمراجعة خاصية الاقتباس فى المنتدى فوجدتها تعمل بدون أى مشاكل وتظهر بشكل كامل .
          أود ان اسأل الإخوة الاعضاء إن كانت المشكلة التى ذكرتها الأخت أميرة الجلباب تواجههم أم لا ؟ وهل الأقتباس الموجود فى هذه المشاركة فيه نفس العيب المذكور ؟

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            نعم يا أخي الكريم ، لااستطيع قراءة بدايات السطر في حالة وجود اقتباس ، انا استخدم ويندوز ميلينيوم ، وعندما ادخل المنتدى كزائر من جهاز اخر يستخدم ويندوز xp لا اجد مشكلة ، لا اعرف اذا كان الامر صدفة ام لا !

            شكرا لعودة البنر !

            ابو النور

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بصراحة

              أنا لا أواجه هذه المشكله على الإطلاق

              والحمد لله
              "فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور"

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                الحمد لله
                زالت المشكلة الآن
                جزاكم الله خيرا.
                (( قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ ))


                أكاديمية حـفاظ الوحـــيين
                ...... الأكاديمية الإســلامية المفتوحة
                ملتقــى أهــل الحــديث
                الشبــكة النسـائية العالميـة ...... **(.. أنـا مســـلمة ..)**

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  نعم زالت المشكلة وشكرا لكم !

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?

                  Working...
                  X