السلام عليكم،،
لا حظت وجود مشكلة فنية عند عمل الاقتباس مما يجعل بداية الأسطر اليمنى تبدو مبتورة .. مما قد يؤدي لعدم فهم المقصود من الكلام ..
اقترح كحل مؤقت لهذه المشكلة أن يتم توسيط (المشاركة كلها) باستخدام الأيقونة: (
) مع عدم كتابة أسطر كاملة، أو وضع مسافات فارغة طويلة في بداية كل سطر.
حل آخر هو عدم استخدام أيقونة الاقتباس والاستعاضة عن ذلك بكتابة كلمة (اقتباس: ) ثم تحتها الكلام المراد اقتباسه ملونًا.
وجزاكم الله خيرًا.
لا حظت وجود مشكلة فنية عند عمل الاقتباس مما يجعل بداية الأسطر اليمنى تبدو مبتورة .. مما قد يؤدي لعدم فهم المقصود من الكلام ..
اقترح كحل مؤقت لهذه المشكلة أن يتم توسيط (المشاركة كلها) باستخدام الأيقونة: (
) مع عدم كتابة أسطر كاملة، أو وضع مسافات فارغة طويلة في بداية كل سطر.حل آخر هو عدم استخدام أيقونة الاقتباس والاستعاضة عن ذلك بكتابة كلمة (اقتباس: ) ثم تحتها الكلام المراد اقتباسه ملونًا.
وجزاكم الله خيرًا.


îن îëéىهْ نçمùهْ?