أعلم أن موقع حضراتكم من أفضل المواقع وأكثرها إحتراماً للآخر ولكن أرجو رجاءاً للجميع بأن يحافظ على هذا فأنا لست متحمل على أن أرى سبى بنفسى وإنظروا حضراتكم
فى هذه المشاركة http://www.elforkan.com/7ewar/showth...9831#post79831
يقول العضو " مش كل الناس أغبية زيكوا يا نصارى "
أرجو التعامل معه
وأيضاً هذه المشاركة http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...56&postcount=2
وتحمل الإهانة للمسيحية ولسيدنا بولس الرسول وإلى الكتاب المقدس بل وإتهامنا بأننا نعبد بولس
هل ستتعاملون حضراتكم معهم أم أعود أرى أن هذه وجهة نظر حضراتكم وتكون وجهة نظرى عن الإسلام
ونفترض أنكم الأصح فيسألنى الله يوم القيامة وأقول له هذه الأسباب وراء رفضى الإسلام
فى هذه المشاركة http://www.elforkan.com/7ewar/showth...9831#post79831
يقول العضو " مش كل الناس أغبية زيكوا يا نصارى "
أرجو التعامل معه
وأيضاً هذه المشاركة http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...56&postcount=2
وتحمل الإهانة للمسيحية ولسيدنا بولس الرسول وإلى الكتاب المقدس بل وإتهامنا بأننا نعبد بولس
هل ستتعاملون حضراتكم معهم أم أعود أرى أن هذه وجهة نظر حضراتكم وتكون وجهة نظرى عن الإسلام
ونفترض أنكم الأصح فيسألنى الله يوم القيامة وأقول له هذه الأسباب وراء رفضى الإسلام

ونرجو التفهم



îن îëéىهْ نçمùهْ?