إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

شكوى كبيرة جداً

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • شكوى كبيرة جداً

    أعلم أن موقع حضراتكم من أفضل المواقع وأكثرها إحتراماً للآخر ولكن أرجو رجاءاً للجميع بأن يحافظ على هذا فأنا لست متحمل على أن أرى سبى بنفسى وإنظروا حضراتكم

    فى هذه المشاركة http://www.elforkan.com/7ewar/showth...9831#post79831

    يقول العضو " مش كل الناس أغبية زيكوا يا نصارى "
    أرجو التعامل معه

    وأيضاً هذه المشاركة http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...56&postcount=2
    وتحمل الإهانة للمسيحية ولسيدنا بولس الرسول وإلى الكتاب المقدس بل وإتهامنا بأننا نعبد بولس

    هل ستتعاملون حضراتكم معهم أم أعود أرى أن هذه وجهة نظر حضراتكم وتكون وجهة نظرى عن الإسلام
    ونفترض أنكم الأصح فيسألنى الله يوم القيامة وأقول له هذه الأسباب وراء رفضى الإسلام
    فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
    مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

  • #2

    يقول العضو " مش كل الناس أغبية زيكوا يا نصارى "


    بالنسبه لهذه الجمله فهي موجه للنصارى الكاذبين الذين ينشرون الكذب وليست موجه لك أو لأي مسيحي محترم

    وأما بالنسبه لبولس أليس هو من وصف نفسه بالغباء ؟ فما ذنبنا نحن ؟

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بما إننا فى منتدى إسلامى محترم فأنا كنت أتوقع هذه الإستجابة
      شكراً جداً لتعامل حضرتك

      وصدقونى الأسباب واضحة أمام حضراتكم لعدم الدعوة وأنا أكون سعيد جداً بأى موضوع يحمل الأخبار وراء أن الإسلام هو أكبر الأديان إنتشاراً وبين كل هذه المواضيع التى تدل على شئيان كلاهما فى صالحنا والحمد لله
      فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
      مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بالنسبه لهذه الجمله فهي موجه للنصارى الكاذبين الذين ينشرون الكذب وليست موجه لك أو لأي مسيحي محترم
        فعلاونرجو التفهم
        بل وإتهامنا بأننا نعبد بولس
        المقصود كناية عن التعظيم وووو
        لكن نحن نكن لك كل الحترام
        اللهم ثبتنا على دينك

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          عزيزى الفاضل
          (مش كل الناس اغبيا زيكو يانصارى) كنت اقصد بها النصارى الذين دخلو باسم اخت مسلمة اسمها محبة الرحمن وارادو التدليس والتحريف كعادتهم وقالو
          انها تنصرت فى منتداهم وبعدها لم يصدق احد ان هناك من تنصر فى منتدى نصرانى وكان تدليس وكذب وافتراء عليها وهذا ليس عدلا فبالتالى نحن نكشف الحقائق فعلا ولكن عندما يريد بعض النصارى الكذب والتدليس نكشف الحقائق وتليها الفضائح ولكن انا لا اقصد اهانة اى مسيحى محترم كيف اهينه وانا ادعو له بالهداية
          .


          ثم عندما عادت الاخت محبة الرحمن الحقيقية كان هذا ردها


          وهذا رد الاخت محبة الرحمن الحقيقيه
          وهى فى منتدى البشارة الاسلامية

          بسم الله الرحمن الرحيم

          الحمدلله و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين و خاتم النبيين حبيبنا المصطفى عليه و على آله و أصحابه أفضل الصلاة و التسليم

          جزاك الله خيراً أخي في الله مناصر الإسلام و جزا الله اخي ميجو كل خير والموضوع بحمد الله منسوف بكل الاحوال منسوف من الأساس لأنه لا يوجد ديانة اسمها المسيحية بل هي ديانة وثنية ابتدعها بولس

          فهل جننت حتى أترك عبادة الله الواحد خالق السماوات و الأرض و أنطلق لعبادة مصلوب على خشبة لا يملك من نفسه شيئاً



          هل يعقل أن أعبد شخصاً لعنه كتابهم

          سفر التثنية - اصحاح 21

          22 واذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل وعلقته على خشبة 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم.لان المعلّق ملعون من الله.فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

          هل يعقل أن أترك عبادة الله الواحد القادر على كل شيء لأعبد رضيعاً لا يملك من نفسه شيء



          و الحمدلله الذي أخرجنا من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد و أكرمنا بخير خلقه رسولاً
          حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم


          و جزاكم الله كل خير أخوتي في الله على كلامكم الطيب ( رغم أني مجرد تلميذة لا تستحق هذا الكلام فما قدمت للإسلام شيئاً و قدم لي الإسلام كل شيء ) و جزاك الله كل خير اخي في الله مناصر الإسلام على نسفك للقصة

          و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



          وهذا رد الاخت محبة الرحمن الحقيقيه
          وهى فى منتدى البشارة الاسلامية

          بسم الله الرحمن الرحيم

          الحمدلله و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين و خاتم النبيين حبيبنا المصطفى عليه و على آله و أصحابه أفضل الصلاة و التسليم

          جزاك الله خيراً أخي في الله مناصر الإسلام و جزا الله اخي ميجو كل خير والموضوع بحمد الله منسوف بكل الاحوال منسوف من الأساس لأنه لا يوجد ديانة اسمها المسيحية بل هي ديانة وثنية ابتدعها بولس

          فهل جننت حتى أترك عبادة الله الواحد خالق السماوات و الأرض و أنطلق لعبادة مصلوب على خشبة لا يملك من نفسه شيئاً



          هل يعقل أن أعبد شخصاً لعنه كتابهم

          سفر التثنية - اصحاح 21

          22 واذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل وعلقته على خشبة 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم.لان المعلّق ملعون من الله.فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

          هل يعقل أن أترك عبادة الله الواحد القادر على كل شيء لأعبد رضيعاً لا يملك من نفسه شيء



          و الحمدلله الذي أخرجنا من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد و أكرمنا بخير خلقه رسولاً
          حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم


          و جزاكم الله كل خير أخوتي في الله على كلامكم الطيب ( رغم أني مجرد تلميذة لا تستحق هذا الكلام فما قدمت للإسلام شيئاً و قدم لي الإسلام كل شيء ) و جزاك الله كل خير اخي في الله مناصر الإسلام على نسفك للقصة

          و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          البوذية والمسيحية فى ميزان الحقيقة
          http://www.albshara.com/showthread.php?t=15121
          متردو على أبونا زكريا بطرس الى محدش عارف يرد عليه
          http://www.ebnmaryam.com/vb/t33101-24.html#post470799

          مسلم واحد يدمر تدليس مواقع النصارى باصبع قدمه
          متجدد

          http://www.albshara.com/showthread.php?t=15421

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            تم التعامل مع الشكوى يا ضيفنا

            بارك الله في الاخوة

            ولكن لنفكر ماذا لو ان شخص كان عنده فكرة جيدة عن الاسلام ورأي شيء يسيء له ولمعتقداته فتغيرت هذه الفكرة ورفض اي شيء فيه الاسلام او يخصه من قريب او من بعيد

            ماذا سنقول لله يوم القيامة ان ان نفرنا الناس من الاسلام ولم ندعوا اليه ؟

            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


            [/FONT][/SIZE]
            [/CENTER]

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بالعكس يا اخ مع يسوع اترف لقد رأيتك في منامي رأيت انني اعلق على ما كتبت
              ان دل هذا فإنه يدل على محبتي لك والله انبك صحيح انك بالنسبة لديانتي كافر
              لكنني احبك لأنك تبحث عن الحق
              < لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم ان تبروهم وتقسطوا إليهم >

              بالمناسبة اخي مع يسوع هل انت مع من يقول نحن لسنا نصارى نحن مسيحيين؟

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8

                وأيضاً هذه المشاركة http://www.elforkan.com/7ewar/showpo...56&postcount=2
                وتحمل الإهانة للمسيحية ولسيدنا بولس الرسول وإلى الكتاب المقدس بل وإتهامنا بأننا نعبد بولس



                تحمل الإهانة للمسيحية ولسيدنا بولس


                فعلا بولس هو الى وصف نفسه بالغباء واحنا بنصف بولس بما قاله عن نفسه


                وإلى الكتاب المقدس


                فين الاهانه للكتاب المقدس ؟؟


                وإتهامنا بأننا نعبد بولس


                هل المسيحيه هي دين بولس ام دين السيد المسيح , لو حضرتك بحثت شويه في الموضوع ده هتعرف ان الديانه المسيحيه كلها تتنسب لبولس ومتتنسبش للسيد المسيح ببصله , وعموما انا مع حضرتك في الموضوع ده لو حبيت اثبتلك ان الديانه المسيحيه ديانه بولس وليست ديانه المسيح (اى الذي اسسها بولس وليس السيد المسيح) انا معنديش اى مانع

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  شقاوه

                  يا أستاذ شكراً على الإهانة , ميرسى جداً على سب حضرتك
                  ولكن لماذا حضرتك لا تنظر إلى سب الإسلام فى المنتديات المسيحية , فهم أيضاً بنوا ذلك على أدلة من دين حضرتك ؟
                  فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                  مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    يا اخوان بارك الله فيكم

                    اي مداخلة فيها اساءة لاي شخص مهما كان هو ستحذف فوراً

                    سبحان الله

                    يا أستاذ شكراً على الإهانة , ميرسى جداً على سب حضرتك


                    ضيفنا الكريم تم التعامل مع الشكوي ، وفعلا كان معك حق

                    وقمت بتعديلها بنفسي ويمكنك زيارة الصفحة لترى ذلك

                    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                    [/FONT][/SIZE]
                    [/CENTER]

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      شقاوه

                      يا أستاذ شكراً على الإهانة , ميرسى جداً على سب حضرتك


                      والله انا بكلم حضرتك من كتاب حضرتك المقدس , لو حضرتك مش عجبك الفاظ كتابك المقدس فادى حاجه ترجعلك وعيب في كتاب حضرتك مش الى بيردد كلام كتاب حضرتك

                      ولكن لماذا حضرتك لا تنظر إلى سب الإسلام فى المنتديات المسيحية , فهم أيضاً بنوا ذلك على أدلة من دين حضرتك ؟


                      لا يا عزيزى : لو سمحت ما تقارنش الاسلام باى دين اخر لاننا معندناش نبي بيقول علي نفسه غبي ولا عندنا اله ملعون ولا حتي عندنا اله بيرضع ....... تحب اكمل ؟؟

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        1. يا أستاذ حضرتك قلت " مش هنستحمل غباوة بولس " طيب حضرتك حر فى اللى تفهمه فى الكتاب المقدس
                        ولكن قلت " هنستحمل غباوة المسيحين " طيب ده مش سب ؟
                        قلت " عباد بولس بغباوتهم برضه " طيب إزاى تتهمنا بالغباء أولاً وثانياً إزاى تتهم بعبادة بولس ؟

                        لو حضرتك مش شايف إن ده غلط فحضرتك حر , ولكن عامل الناس بما تحب أن يعاملوك
                        والله يسامحك أولاً وأخيراً
                        فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                        مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          وأحب أقول أرجوك أتى بالآية كلها بعد آلان وأعرف سيدنا بولس الرسول ماذا يعنى وإقرأ التفاسير حتى تعلم أن هذا الشىء خطاً 100 %
                          فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                          مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            . يا أستاذ حضرتك قلت " مش هنستحمل غباوة بولس " طيب حضرتك حر فى اللى تفهمه فى الكتاب المقدس
                            ولكن قلت " هنستحمل غباوة المسيحين " طيب ده مش سب ؟
                            قلت " عباد بولس بغباوتهم برضه " طيب إزاى تتهمنا بالغباء أولاً وثانياً إزاى تتهم بعبادة بولس ؟
                            ضع رابط هذه المشاركة يا اخي لو سمحت لأقوم بتعديلها

                            وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

                            זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

                            תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

                            تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
                            ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

                            التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


                            [/FONT][/SIZE]
                            [/CENTER]

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15


                              رابط مشاركة شقاوة وهو يقول غباوة بولس رغم أنه لم يأتى ببقية الآية ولم يقرأ التفسير
                              ويتهم بقية المسحين بالغباوة عن طريق قول غباوة عباد بولس وإتهمانا بعبادة بولس

                              وكان يضع أيموشن يحمل سخرية وإستهزاء
                              وحتى حضراتكم تعلمون أن بولس رجل ميت , فهل يحق الإستهزاء به ؟
                              فَكَانَ جَمِيعُ الأَبْكَارِ الذُّكُورِ بِعَدَدِ الأَسْمَاءِ مِنِ ابْنِ شَهْرٍ فَصَاعِدًا، الْمَعْدُودِينَ مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَعِشْرِينَ أَلْفًا وَمِئَتَيْنِ وَثَلاَثَةً وَسَبْعِينَ. العدد " 3 : 43 "
                              مع يسوع والأنبا أنطونيوس والأصدقاء والرهبان

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X